3
7
البوابة الرقمية

الفرق بين ايفون xs وايفون xs max

الفرق بين ايفون xs وايفون xs max الفرق بين ايفون xs و xr الفرق بين ايفون xs و xs max و xr الفرق بين ايفون 8 بلس وايفون xs max iphone xs max مواصفات ايفون xs max حجم ايفون xs max سعر ايفون xs الوان ايفون xs max.

الفرق بين ايفون xs وايفون xs max

لا تتكاسل مؤسسة ابل عن تحسين هواتفها الذكية وإضافة المواصفات الجديدة لجميع إصدار جديد تقدمه لمستخدميها من عشاق جوالات الايفون ، وفي هذه الاسطر ننشر لكم الفرق بين اثنين من أغلى الجوالات الذكية التي قامت الشركة بتطويرهما وهما ايفون xs وايفون xs max ، وللتعرف على مميزات كل منهما والفرق بينهما.

الفرق بين ايفون xs وايفون xs max

1- شاشة العرض يعد الفارق الأشد وضوحًا هو شاشة العرض، حيث تبلغ مسافة الشاشة في جوال ايفون اكس اس 5.8 بوصة، وبجودة صورة 1125 pixel، في حين تبلغ مسافة شاشة جوال ايفون اكس اس ماكس 6.5 بوصة، وبوضوح 1242 pixels، مما يعني أن جوال ايفون اكس اس ماكس لديه أكبر شاشة تمتع بها أحد جوالات الايفون من قبل، وتمنحه هذه الخاصية خاصية مفرطة ولاسيما عند عرض الفيديوهات والألعاب.

2- التصميم يتميز الهاتفان كلاهما بتصميم فريد كما أنهما مزودان بنسبة IP 68 مقاوم للماء مما يعطي للهواتف احتمال الغمر في الماء حتى 3 أمتار، وبالإضافة إلى ذلك فقد طورت أبل من تصميم نظام السمعات من أجل الحصول على نوعية صوت أحسن ويختلف ذلك بنحو ملحوظ عن جوال ايفون اكس.

3-الثمن يمكن القول بان هاتفي ايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس هما أغلى هاتفين قامت الشركة بإنتاجهم حيث يبلغ ثمن جوال ايفون اكس اس 64 جيجا بايت 999$، و256 جيجا بايت 1149$، و512 جيجا بايت 1349$، في حين يبلغ ثمن جوال ايفون اكس اس ماكس 64 جيجا بايت 1099$، و256 جيجا بايت 1249$، و512 جيجا بايت 1449$.

4-عمر البطارية تعد بطارية جوال اكس اس ماكس هى الأقوى على الإطلاق وذلك حتى تستطع من الابقاء على شاشة 6.5 بوصة مضاءة بجودة عالية، وتدوم هذه البطارية لفترة 10 ساعات و38 دقيقة، في حين تستمر بطارية جوال ايفون اكس اس لفترة 9 ساعات و41 دقيقة أي أنها أقل في القوة وأصغر في المقاس من نظيرتها في اكس اس ماكس.

5- الآداء إذا كان آداء الجوال هو الميزة المهم التي تنظُر عنها فيمكننا القول بأن كلا الهاتفين يتميزان بآداء مرتفع المستوى إذ قامت أبل بتركيب معالج ” A12 Bionic processor” والذي يعتبر الأقوى والأسرع من بين المعالجات الموجودة في الجوالات الذكية المعروضة في الأسواق العالمية.

6-أبعاد الهاتف تبلغ أبعاد جوال ايفون اكس اس 7.7 ×70.9 × 143.6 ويبلغ وزنه 177 جرام، في حين تبلغ أبعاد جوال ايفون اكس اس ماكس 157.5×77.4× 7.7 ، ويبلغ وزنه 208 جرام.

ويتفق الهاتفين في العديد من المواصفات من بينها نوعية الكاميرا والتي تبلغ 12 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية و7 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، وأيضا نوعية الصوت الاستريو والتصميم المدعم بالزجاج المحمي بإطار من الاستانلس تيل مرتفع الجودة، وكلا الهاتفين مزود بخاصية مقاومة الأتربة، ويتوفران في عدة ألوان وهى الذهبي والفضي والرمادي، كانت هذه هى أهم الاختلافات ما بين اثنين من أحدث اصدارات مؤسسة ابل العملاقة وهما ايفون اكس اس وايفون اكس ماكس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى