3
7
البوابة الرقمية

الوان ايفون IPhone SE سعر مميزات

الوان ايفون IPhone SE ايفون se 2 ايفون se 128 ايفون se موبيزل مقارنة بين ايفون 6 وايفون se ايفون se جديد عيوب ايفون se iphone se 64gb سعر ايفون se نون.

على الرغم من مرور ثلاث أعوام تقريبا على قيام مؤسسة ابل بالإفصاح الرئيسي عن الهاتف ايفون اس اي iPhone SE الا انه مازال حتى حاليا له رونقه الخاص و طلباته المتواصلة في الشراء و ذلك بداعي صغر حجمه و تصميمه الانيق و سعره الجيد مقارنة بجوالات الايفون الحديثة في الزمن الجاري ، و قد تناقلت العديد من الاخبار خلال الايام السابقة عن احتمالية ان تقوم مؤسسة ابل بالإفصاح عن الاصدار الثاني من هذا الهاتف iPhone SE في عام 2020 المقبل .

الوان ايفون SE

عندما أوضحت مؤسسة ابل عن الهاتف ايفون SE في شهر مارس من عام 2016 طرحته في شتى الاسواق بأربع خيارات من الالوان و هم :

– ايفون SE الرمادي Space Gray .

– ايفون SE الفضي Silver .

– ايفون SE الذهبي Gold .

– ايفون SE الوردي Rose Gold .

و لا تزال الاربع خيارات من الالوان متوفرة داخل المركز التجاري السعودي و عدد الاسواق العربية الاخرى ، كما انه يأتي متاح أيضا بثلاث خيارات من الذاكرة الداخلية و هي العامل الوحيد في التفرقة ما بين سعر الهاتف ” 16 جيجابايت ، 32 جيجابايت ، 64 جيجابايت ” .

سعر ايفون SE

– سعر ايفون SE بذاكرة داخلية قدرة 16 جيجابايت هو 800 ريال .

– سعر ايفون SE بذاكرة داخلية قدرة 32 جيجابايت هو 1300 ريال .

– سعر ايفون SE بذاكرة داخلية قدرة 64 جيجابايت هو 1700 ريال .

هذه الاسعار هي المتوسط و ربما تكون في ارض الواقع اعلى او اقل م ذلك ، و لكن جاءت هذه الاسعار من مواقع البيع من خلال الانترنت مثل سوق و جوميا و برايسنا و غيرهم .

مواصفات ايفون SE

يمتلك هذا الهاتف شاشة صغيرة المقاس بمقاس 4.0 انش و التي تأتي مصنعة من IPS LCD و هي بنسبة وضوح معتدلة الدقة 640X1136 و الذي يصنع عنه كثافة 326 بيكسل لجميع انش في حين تأتي الشاشة بـ 60.8% مقارنة بحجم الجوال و هي نسبة قليلة و ذلك بداعي كبر مقدار الحواف حول الشاشة ، و قد توج هذا الهاتف في الزمن الجاري على تحديث لنظام التشغل ليصبح يقتني نسخة IOS 12.2 .

معالج الهاتف

هو Apple A9 المصنع من 14 نانومتر ثنائي النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز ، الذاكرة الداخلية للجوال تأتي بأربع خيارات من التخزين حيث الاولى قدرة 16 جيجابايت و الثانية قدرة 32 جيجابايت و الثالثة قدرة 64 جيجابايت و الرابعة قدرة 128 جيجابايت و هي لا تتوفر كثيرا في الاسواق العربية و جميعا مع ذاكرة عشواية 2 جيجابايت و لا يمكن ازادة ذاكرة خارجية للهاتف و هذا هو المعتاد من مؤسسة ابل .

الكاميرا الخلفية من الهاتف

تأتي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2 و التي تمتاز بخاصية التركيز التلقائي و التي تاعد على تطوير الفوكس عند التقاط الصور PDAF و يمكنها التقاط صور بتقنية HDR بالاضافة الى فلاش ليد ثنائي من أجل الحصول على صور ليلية موفقة ، اما عن تصوير مقاطع مقطع الفيديو من خلال هذه العدسة فانها تساند التقاط الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و عند قيامك بخفض الجودة الى 1080p فيمكنك ان تحصل على عدد اطارات 120 اطار في الثانية ، اما اذا كنت تعتزم في التقاط مقطع شريط مصور بطيء جداً فيمكنك تقليص الدقة الى 720p لتحصل على عدد 240 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية

بدقة 1.2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.4 و تساند هذه الكاميرا التقاط صور بانوراما و اخرى HDR و تصوير مقطع الفيديو من خلالها بدقة 720p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، بطارية الهاتف 1624 ملم امبير و التي تجعل الهاتف قادر على الصمود حتى 50 ساعة في حالة تشغيل الملفات الصوتية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى