3
7
البوابة الرقمية

جميع الوان هواوي Huawei P10 Plus بي 10

قدمت مؤسسة هواوي العديد من أنواع الجوالات المحمولة و التي امتازت بأحدث التقنيات العالمية ، و قد كانت في صدارة الجوالات التي بدت في هذا العام جوال huawei p10 plus.
مميزات huawei p10 plus
– تقول Huawei إن مستشعري البصمات P10 و P10 Plus لا يزالان “الأسرع والأكثر موثوقية في الصناعة” ، و لن ندحض هذا الادعاء ، لقد تأثرنا بصعوبة بمستشعر بصمة Mate 9 ، لذلك نحن نفترض أن المستشعر الموجود على خط P10 سوف يكون بنفس السرعة.
– يسند مستشعر البصمات في P10 Plus الإيماءات ، ستتمكن من النقر مرة واحدة للعودة إلى شاشة واحدة ، و الضغط لمدة طويلة للعودة إلى شاشتك الأساسية ، كما اختارت Huawei منع إشتمال عدد من الإيماءات من المستشعرات الماضية – فقد كان التمرير السريع لفتح درج الإخطارات هو المفضل للجميع – إلا أنه ذكر أنه قد يتابع ميزات إضافية في تحديث مستقبلي.
شاشة جوال huawei p10 plus
– يتشابه كل من Huawei P10 و P10 Plus من حيث الجمال ، لكنهما يبدوان بالفعل في الاختلاف في ورقة المميزات ، يحتوي P10 القياسي على شاشة IPS LCD بحجم 5.1 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، في حين يأتي P10 Plus بشاشة 5.5 بوصة IPS LCD و دقة تبلغ 2560 × 1440.
– اعتقد الجميع أن هذه هي السنة التي ستتخلى فيها مؤسسة Huawei عن شاشات Full HD على أجهزتها الأساسية ، لكن مع الأسف لم يكن الأمر أيضا ، الدقة المتدنية لشاشة P10 القياسية ينبغي أن تفعل المعجزات لعمر البطارية ، و هي خاصية إضافية عند مقارنة لوحات Quad HD و Full HD.
– هناك حالة بالنسبة لألواح HD رباعية التي أضحت أزيد ضرورة ، وهذا هو سند VR المحمول ، لا يتوافق جوال Huawei P10 أو P10 Plus مع منصة Google Daydream ، على الأرجح بسبب أن الشاشة ذات الدقة المتدنية على P10 لن توافر تجربة مشاهدة VR سلسة جداً ، و هذا أيضًا هو السبب في أن Mate 9 القياسي غير معدّ في أحلام اليقظة ، لكن Mate 9 Pro و Porsche Design Mate 9 جاهزون .
بصمات huawei p10 plus
– هناك تنويه واحدة سريعة حول العروض ، طبقت Huawei ما يسمى “تتبع بصمات الأصابع التنبؤية” ، والذي يتيح للجهاز بالتنبؤ بالمكان الذي قد يتوجه فيه إصبعك ، مما يؤول إلى استجابة أفضل.
– أسفل الغطاء ، يأتي كلا الجهازين مع معالج Kirin 960 ذا الثماني النواة بعجالة 2.4 جيجاهرتز والموجود في Mate 9.
لقد وجدنا أن هذه الرقاقات ليس بحوزتها أي أزمات مع المهام مرتفعة الكثافة مثل الألعاب وتعدد المهام.
كاميرا huawei p10 plus
– لن تكون هذه جوالات Huawei بدون مستشعرات الكاميرا التي تحمل علامة لايكا ، لذا فليس من المفاجئ أن ترجع الشراكة مع مؤسسة البصريات الألمانية هذا العام.
يتميز جوال Huawei P10 بتجهيز كاميرا مزدوجة على ظهره ، مع مستشعر لون واحد بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل وفتحة f / 2.2.
– جرت ترقية تجهيز الكاميرا P10 Plus قليلاً ، إنه يتميز بتجهيز الكاميرا 12 و 20 ميجابيكسل مثل P10 القياسي ، ولكن تعويضًا من ذلك لديه فتحة f / 1.8.
جرى تثبيت كل من الكاميرات الخلفية P10 و P10 Plus بصريًا أيضًا.
– بقدر ما يرتبط الأمر بالكاميرات الأمامية ، يحتوي كلا الجهازين على مستشعرات بدقة 8 ميجابكسل تحمل علامة لايكا ، وهو الأول لأجهزة هواوي.
تقول Huawei إن هذا المستشعر الأمامي الجديد يقدم ضعف السطوع ونطاقه الديناميكي الأوسع ، لذلك ينبغي أن تظهر صورك الشخصية في حالة جيدة.
هناك أيضًا وضع selfie تكيفي جديد ، والذي سوف يستشعر تلقائيًا عدد الأفراد الحاضرين في الصورة ويقوم بالقبض على الزاوية من أجل الحصول على لقطة أكبر.
ذاكرة huawei p10 plus
يدعم النوع القياسي ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت و يأتي مزودًا بسعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت ، في حين يأتي النوع P10 Plus بسعة تخزينية تبلغ 6 جيجابايت و 128 جيجابايت.
يسند كلا الجهازين توسيع microSD حتى 256 جيجابايت.
بطارية huawei p10 plus
يتميز جوال Huawei P10 بعصابة 3200 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة ، في حين يحتوي P10 Plus على وحدة أكبر تبلغ 3،750 مللي أمبير في الساعة.
في حال كنت تفكر في أن بطارية P10 على الجانب السفلي ، تذكر أن الجهاز يحتوي على شاشة مرتفعة الدقة الشاملة ، والتي سوف تعاون بالتأكيد على ان تدوم لمدة أطول على شحنة واحدة.
الشكل الخارجي لهاتف huawei p10 plus
من أبرز ما يميز الجهاز أنه له شكل خارجي غاية في الأناقة ، هذا إلى طرف إتاحة العديد من الألوان المميزة ، و من بينها اللون الاسود و اللون الوردي و الازرق و الاخضر و الفضي و الذهبي مع اضفاء لمعة خاطفة و مميزة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى