3
7
البوابة الرقمية

سعر ومواصفات فيفو Nex 3 نيكس مميزات وعيوب

سعر ومواصفات فيفو Nex 3 سعر ومواصفات vivo apex 2019 vivo nex s price in egypt vivo nex سوق مراجعة vivo nex مواصفات تلفون vivo vivo apex سعر vivo v11i مواصفات سعر فيفو ايكو.

قامت مؤسسة فيفو اليوم بالإفصاح الرئيسي عن الاصدار الجديد من مُتتالية Nex و الذي حمل اسم Vivo Nex 3 وجاء منه نسختين حيث الاولى تعدم شبكات الجيل الرابع اما الثانية فانها تساند شبكات الجيل الخامس و هي الاغلى سعرا ، اما عن ميعاد شرع شحن الهاتف الجديد الى شتى اسواق العالم فانه سوف يكون انطلاق من يوم 21 سبتمبر المقبل و هو ايضا نفس التوقيت المعين لشحن هاتف ايفون 11 الجديد الى شتى الاسواق و من بينهم المملكة العربية السعودية و ايضا دولة الامارات العربية .

تصميم فيفو Nex 3

جاء هذا الهاتف بتصميم مختلف حيث الشاشة منحنية من الجانبين مع حواف شبه معدومة في الجانب العلوي و السفلي و هي تشبه تصميم شاشة Infinty الخاصة بشركة سامسونج كما ان الشاشة لا تحمل كاميرا امامية و بيما تأتي هذه الكاميرا بنحو قابل للفتح و الغلق في الجزء العلوي عند تشغيل تطبيق الكاميرا الامامية .

اما على الجانب الخلفي من الهاتف يوجد طبقة من الزجاج مع كاميرا ذات تصميم دائري تشمل على ثلاث عدسات يتوسطها فلاش ليد .

مواصفات فيفو Nex 3

يمتلك الهاتف الجديد شاشة قياسها 6.3 انش و التي تأتي بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2256 و الذي يصنع عنه كثافة 363 بيكسل لجميع اش في حين نسبة الشاشة مقارنة بحجم الواجهة الامامية من الهاتف تبلغ 93.6% و هي نسبة ممتازة تدل على مدى فُقدَان الحواف حول الشاشة .

الشاشة

تأتي من طراز Super AMOLED كما انها تساند ايضا ميزة HDR لتعمل على تطوير عرض الصور و مقاطع مقطع الفيديو .

نظام التشغيل

هو النسخة الاحدث في الزمن الجاري هي اندرويد باي 9.0 مع تواجد عدد من الاضافات في نظام التشغيل و هي Funtouch 9.1 الذي يتبع للشركة الصينية ، اما المعالج فهو سناب دراجون 855 بلس ثماني النواه و الذي جرى تقسيمه الى عدة وحدات حيث الوحدة الاولى بنواة واحدة بتردد 2.9 جيجاهرتز و الوحدة الثانية بثلاثة انوية 2.2 جيجاهرتز اما الوحدة الثالثة في بعدد اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

اما عن الذاكرة الداخلية فهي تأتي بنسختين حيث النسخة الاولى بذاكرة داخلية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية فهي بذاكرة داخلية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت و لا يمكن ازادة ذاكرة خارجية .

الكاميرا الخلفية للهاتف

تأتي بثلاث عدسات ، الاولى بدقة 64 ميجابكسل و هي العدسة الاساسية للتصوير في حين العدسة الثانية و التي يمكن الانتقال اليها تأتي بدقة 13 ميجابكسل و التي تقتني عدسة تصوير اكبر لالتقاط صور لعدد اكبر من الاشخاص ، اما العدسة الثالثة فهي بدقة 13 ميجابكسل و التي من مهامها القام بدور عزل و ضباب للخلفية و أيضا الزووم .

تصوير الفيديو للكاميرا الخلفية بدقة 2160p

و تمتاز هذه الكاميرا بخاصية التصوير البطيء و ذلك عند تقليل الدقة الى 720p لتحصل على عدد اكبر من اطارات التصوير يرد الى 960 اطار في الثانية ، في حين الكاميرا الامامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل و بطارية الهاتف 4500 ملم التي تقتني ميزة الشحن السريع .

سعر فيفو Nex 3

سعر نسخة الهاتف التي تساند التراسل ع شبكات الجيل الخامس من الطبيعي ان تأتي اغلى ، السعر المتوفر لدينا هنا هو سعر القي هذا الهاتف في المركز التجاري الهندي حيث السخة الاولى و هي بذاكرة داخلية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت بسعر 57,000 روبيه و هو ما يساوي 800 دولار و هو ما يساوي 3000 ريال اما النسخة الثانية التي تأتي بذاكرة داخلية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت بسعر 62,000 روبيه و هو ما يساوي 870 دولار و هو ما يساوي 3200 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى