3
7
البوابة الرقمية

شرح عمل حساب ابل ستور امريكي مجاني 2019

شرح عمل حساب ابل ستور امريكي انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني 2019 انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني 2018 حساب ابل ستور امريكي جاهز انشاء حساب ابل ستور مجاني انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني من الكمبيوتر انشاء حساب ابل ستور جديد حساب امريكي جاهز عنوان امريكي للابل ستور 2018.

شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

العديد من المواصفات التي يحاول المستخدمون من أجل الحصول عليها من خلال App Store الأمريكي ، ففي المتجر الأمريكي اب ستور App Store سوف تجد العديد من الاتفاقات الخاصة .

رسالة Item Not Available

عندما تكون في استكشاف عن لعبة ما او تطبيق محدد ولم يصادفك تواجده في المتجر ، عندها ستتجه للبحث عنه في جوجل Google لتجده موجود في ابل ستور ، ولكن عند العودة للمتجر سوف تجد خطاب : منع توفر هذا العنصر – Item Not Available وستجد تنويه أنه يمكنك تحويل متجرك Change Store ، وقد يظ البعض أنه ربما يكون حلا للمشكلة ، ولكن هذا لايعد حلا جديا للمشكلة ، وباستخدام هذا الخيار لن يتحول متجرك الى امريكي ، ونص الرسالة يقول ان هذا العنصر غير متوافر في الوقت الراهن في المملكة مثلا ولكن متوفر في الولايات المتحدة الامريكية ، بعد ذلك تضغط على Change Store لعرض العنصر فحسب ، ولكن هذا لايعد حلا لهذه الأزمة والحل هو انشاء حساب ابل ستور امريكي .

ميزات حساب اب ستور الامريكي

عند تعاملك مع الآب ستور قد تندهش أن عدد من التطبيقات والالعاب أو البرامج تكون غير متاحة في بلدك ، مثل لعبة البوكمون او تطبيق تكست ناو ، على الرغم من توفر كل هذه التطبيقات ي الاب ستور الامريكي بدون أي أزمات .

التحديثات : إذا كان لديك حساب أبل ستور الأمريكي فستحصل على تحديثات التطبيقات اولا بأول ، ومثال على ذلك تحديثات برنامج سناب شات وتويتر ، حتى أنك قد تحصل على تحديثات نظام ios قبل الجميع .

طريقة عمل حساب ابل ستور امريكي للايفون

إن طريقة تأسيس حساب متجر أمريكي باستعمال البروكسي أو الفي بي إن غير ناجحة ، هذا ببساطة بسبب أن مؤسسة ابل لا تعتمد عند تأسيس حساب على متجرها على الموقع الحقيقي لك مثل مؤسسة جوجل ، بل تعتمد على اختياراتك أنت منذ انطلاق تأسيس حساب الآب ستور ، وقد يكتشف آخرون مشاكلا في طلب الفيزا عند عمل حساب الأبل ستور الأمريكي ، وعدم ظهور خيار تأسيس حساب بدونها ، ولتفادي هذه المشاكلوغيرها ينبغي عليك سماع إجراءات انشاء ابل ستور أمريكي التالية : خطوات انشاء أبل ستور أمريكي مجاني أولا قم بالخروج من حسابك في أبل ستور القديم عن طريق سماع الإجراءات التالية :

من الإعدادات ، بعد ذلك اختر App store و itunes store ، سوف تظهر لك شاشة منبثقة اضغط فيها على خروج .

توجه الآن الى متجر الآب ستور في جهازك وقم باختيار أي تطبيق أو لعبة مجانية ، حتى تأتي لك خطاب تأسيس حساب جديد .

لإنشاء حساب جديد على المتجر سيطلب منك إدخال البريد الالكتروني فستحتاج لعمل ايميل جديد ، وسيطلب منك اختيار كلمة مرور وتأكيدها ، كلمة المرور ينبغي أن تشمل على حروف بالغة وصغيرة بالإضافة إلى أرقام أو رموز .

قم باختيار الدولة الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد ذلك اختر الموافقة على الشروط والبنود الخاصة بأبل لاتمام تسجيل الحساب .

بعد ذلك سيطلب ملابسات كاسمك واسم الأسرة وتاريخ ميلادك .

سيتطلب منك لإنشاء الحساب الرد عن ثلاثة إستفسارات للأمان اختر الأسئلة التي تجدها ملائمة وسهلة لك ، بعد ذلك اضغط الاتي ، هذه الأسئلة مهمة في حال فقدت كلمة المرورحتى تستطيع استرجاع حسابك .

في حال بدت أمامك كلمة None اخترها ، وهذا يعني انك اتبعت إجراءات انشاء حساب في app store بنحو صحيح .

ولتفاصيل الدفع اتبع الآتي : أدخل اسمك واسم الأسرة بعد ذلك اسم الشارع بعد ذلك اكتب المدينة California لأنها مقاطعة أمريكية ليس بها ضرائب ، في الكود البريدي غير اخر رقمين في هذا الرقم 90065 ، بعد ذلك اختر اسم الدولة الولايات المتحدة الامريكية ، بعد ذلك ادخل رقم جوال ببداية 021 ، اذا قمت بتعبة الخانات بنحو صحيح لن يطلب منك ادخال البطاقة الائتمانية .

سيقوم بارسال كود التفعيل على ايميلك الخاص ، عقب تسجيل الدخول سوف تجد ايميل من مؤسسة apple قم بفتحه .

ستجد كود التفعيل متألف من 5 أرقام قم بنسخه وألصقه في الخانة المحددة لذلك ، وبذلك تكون قد اختتمت إجراءات تأسيس حساب أمريكي بنجاح ، وستجد حسابك الأمريكي يشتغل بدون أي أزمات .

ماذا بعد تأسيس حساب أبل ستور أمريكي للايفون

يمكنك عقب التوفيق في تأسيس الحساب أن تحصل على أي ما تحتاجه من المتجر ، ولكن سوف تجد أزمة في التغييربين حسابك الجديد والقديم ، والذي قد يكون متصل بوسيلة دفع ، خاصة أن جهازك متصل مع حسابك الأصلي ، ولا توجد طريقة لتحويل حساب الاب ستور السعودي مثلا إلى أمريكي ، لذا كل ما يمكنك الحصول ع

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى