3
7
البوابة الرقمية

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الميموري

طريقة استرجاع الصور المحذوفه من الميموري استرجاع الصور المحذوفة من الميموري 2017 برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد عربى طريقة استرجاع الصور المحذوفه من الذاكره بدون برنامج تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربي برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد بعد الفورمات مجاني استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد طريقة استرجاع الصور من الذاكره التالفه استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية للاندرويد.

من أزيد الأشياء المزعجة التي من الممكن أن تحدث لنا هو اختفاء الأشياء التي تذكرنا بمن نحب، من الممكن أن تكون صورة لك أنت وأصدقائك في أيام الجامعة فلا يمكن أن تستعيد هذه الأيام إلا في الذكريات التي تعطيك إيها هذه الصور، أو مقاطع شريط مصور لابنك أو بنتك وهي صغيرة، فما بالك لو اختفت هذه الصور مع هذه الذكريات الجميلة التي لا يمكن أن ترجع مرة أخرى بداعي خلل طفيف جعل مثل هذه الأشياء تحذف من على هاتفك أو الجهاز الشخصي الخاص.

برامج استرجاع الملفات المحذوفة

برنامج Disk Drill

يعمل هذا البرنامج على استرجاع الصور المحذوفة أو الفيديوهات أو حتى ملفات الصوت وأي طراز آخر من أنظمة الملفات المختلفة، حتى أنه يمكنك من استرجاع الملفات الموجودة على كارت الميموري الخاص بجوالك أو الذاكرة الخاصة بجوالك، وأيضا بطاقة ال CF وأقراص اليو إس بي وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة وأقراص التخزين.

هذا البرنامج الذكي يمكنه أن يرجع لك ما يقارب ال 500 ميجا بايت من المعلومات المحذوفة بدون مقابل ومن الممكن أن تقوم بالترقية من خلال دفع عدد من المال حتى يعطيك العديد من المزايا ليكون الفحص أقوي.

يُمكنك هذا البرنامج من حماية عدد من الملفات المهمة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، ولدي هذا البرنامج المقدرة التي تمكنه من البحث بعمق حتى يتمكن من التوصل إلى كل المعلومات التي جرى حذفها حتى ولو لم يبق أي قسم في القرص، مثل أوضاع فورمات الايفون أو الفورمات عامة التي تحذف كل المعلومات والإعدادات التي قمت بمهامها مثل تحويل التاريخ ورصد الساعة والعديد من الاعدادات والسمات التي كانت على هاتفك المحمول ليس مجرد الصور والفيديوهات فحسب .

في هذه الحالة يتمكن أيضاً برنامج Disk Drill من عمل استكشاف عميق ما إذا على ذاكرة الجوال أو على بطاقات الذاكرة، كما يمكنك البرنامج تنفيذ نسخة إحتياطية مجانية لأنظمة التشغيل ويندوز حتى تستطع من استعادتها مرة أخري في أي وقت.

في حالة جرى حذف الملفات للتو قم حالاً بتحميل برنامج Disk Drill والذي سوف يعمل على الفور على إرجاع كل المعلومات التي جرى حذفها أياً كانت درجة تعقيدها عن طريق ميزة المسح الضوئي السريع التي يتميز بها، وحتى في حالة مرور وقت طويل على حذف هذه المعلومات فإن ميزة البحث العميق ستمكن البرنامج من التوصل إلى المعلومات بغض الاطلاع عن الزمن الذي مسحت فيه.

قد يهمك:

أدوات EaseUS Data Recovery

هذه الأداة أيضاً يمكنها أن تساعدك في إرجاع المعلومات الضائعة من بطاقة الميموري SD Card ويمكنك أن تحملها بالمجان، وذلك من خلال إتباع الإجراءات التالية:

-قم أولاً بتحميل أداة EaseUS Data Recovery وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

-قم بتوصيل كارت الميموري الذي تسعى أن تستعيد المعلومات التي جرى حذفها من على الكمبيوتر.

-قم بفتح البرنامج لاسترجاع الملفات التي جرى حذفها.

-حدد الملفات التي تسعى أن تسترجعها من كارت الميموري الخاص بك ما إذا صورة أو شريط مصور أو صوت، بعد ذلك اضغط على زر التالي.

-في الخطوة التالية سيطلب منك أن تختار بطاقة الذاكرة واضغط على زر scan أو بحث.

-بعد الإنتهاء من عملية المسح أو البحث عن الملفات المحذوفة يقوم بعرض سلسلة من الصور والملفات والفيديوهات التي جرى حذفها من على البطاقة.

-من بعدها قم بالبحث عن الملفات التي تسعى أن تسترجعها من بين المعلومات التي يعرضها لك وقم بتحديدها واضغط على زر استرجاع بعد ذلك قم بحفظها على ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك تعويضًا عن الذاكرة الميموري.

الاحتفاظ بنسخة من بياناتك

هناك العديد من المسارات التي تمكنك من حفظ المعلومات الهامة والصورة الهامة التي تسعى أن تحفظها من الضياع مثل منصات التحميل السحابية، التي تقدم لك ذاكرة على الشبكة العنكبوتية لتخزين كل الملفات الهامة التي تريدها مثل جوجل درايف والذي يمكنك أن تشترك فيه بمجرد عمل إيميل في جيميل الذي يتبع لشركة جوجل، أما إذا كنت تملك حساب في هوتميل أو اوت لوك الأن عقب أن قامت مايكروسوفت بشراء الأول ودمجهما معاً فأنت من خلاله يمكنك التوصل إلى الدرايف الخاص بمايكروسوفت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى