3
7
البوابة الرقمية

طريقة استرجاع حساب هوتميل محظور او مسروق

طريقة استرجاع حساب هوتميل محظور استرداد حساب هوتميل تسجيل الدخول محظور لقد حاولت تسجيل الدخول باستخدام حساب أو كلمة مرور غير صحيحة عدة مرات حل مشكلة حظر الايميل استعادة حساب هوتميل مغلق استعادة الهوتميل الخاص بي ايميلي محظور كيف افك الحظر account.live.com من المستعرض لديك account.live.com تسجيل الدخول.

على الرغم من توفر الكثير من وسائل الامان التي توفرها الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت و جوجل على كافة منتجاتها الا ان البريد الالكتروني قد يكون معرض للنهب و الاختراق او المنع و ذلك نتيجة الاستهلاك الخاطيء للمستخدمين ، في حالة اذا كان حساب هوتميل الخاص بك ممنوع او مسروق يمكنك استرداده من خلال الإجراءات التالية .

استرجاع حساب هوتميل محظور

حين تقوم مؤسسة مايكروسوفت بمنع حساب هوتميل بنحو وقتي فهذا الامر يكون بداعي ممارسة عدد من النشاطات الغير الإعتيادية حول الحساب و التي منها ادخال كلمة المرور اكثر من مرة خلل او تسجيل الدخول الى حسابك من اكثر من IP شتى ، و بالتالي تقوم مايكروسوفت بايقاف الحساب و ذلك لرفع الامان عليه و في هذه الحالة يمكنك استرداد الحساب اما اذا كان التوقيف بنحو نهائي لانتهاك السياسات فلن تستطع من استعادته مرة اخرى .

الخطوات التالية تشبه إجراءات إرجاع كلمة المرور الى حساب هوتميل و يمكنك اتباعها لاستعادة البروفايلات المحظروة موقتا أيضا :

– قم بالدخول مباشرة الى الرابط الخاص باستعادة كلمة المرور و هو الاتي : من هنا .

– في هذه الصفحة عليك ان تقوم بادخال اسم البريد الالكتروني او رقم الجوال الخاص به بعد ذلك الضغط على زر ” الاتي ” .

– حاليا اما ان ان تقوم باختيار إستِلام الرسالة على البريد الالكتروني الاحتياطي او على رقم الهاتف و هذه الرسالة تشمل على كود اعادة تفعيل الحساب لتقوم بادخاله في الموقِع المعين له على الشاشة .

– حاليا عليك ان تقوم بادخال كلمة مرور جديدة الى حسابك و ينصح هان تكون هذه الكلمة مميزة و تشمل على ارقام و حروف صغيرة و اخرى بالغة و أيضا اشكال و رموز .

بعد الانتهاء من استرجاع حساب هوتميل الممنوع يمكنك حاليا ان تقوم بتدوين الدخول مرة اخرى الى حسابك .

استرجاع حساب هوتميل المسروق

في حالة قيام احد ما بسلب حساب هوتميل فعليك ان تقوم سريعا بتغير كلمة المرور و ذلك قبل ان يقوم اللص بتغير البريد الالكتروني البديل او رقم الجوال و بالتالي فان لن تستطع من إرجاع الحساب ، عليك سماع الإجراءات التالية :

– قم بالذهاب مباشرة الى الصفحة الاساسية للهوتميل : من هنا .

– حاليا قم بالضغط على زر تسجيل الدخول الى حسابك الجاري .

– حاليا سيظهر لك عدة خيارات و التي منها ” انشاء حساب جديد ، تسجيل الدخول عن طريق باستعمال مفتاح الامان ، خيارات تسجيل الدخول ” لنقوم بالضغط على الزر الاخير و هو خيارات تسجيل الدخول .

– حاليا سيطلب منك ادخال اسم البريد او رقم الهاتف او البريد الالكتروني الاحتياطي و قم بالضغط على زر الاتي .

– من المفروض ان يرد اليك كود ثبوت الحساب اما على البريد الالكتروني البديل او على رقم الهاتف و الذي تقوم باضافاته في الموقِع المعين له و عقب ذلك تقوم باعادة اختيار كلمة المرور .

عندما تقوم باعادة اختيار كلمة المرور عليك ان تجعلها شديدة بنحو كبير حتى لا يتمكن احد من سلبها و أيضا عليك ان تقوم بتغير رقم الهاتف البديل في حالة اذا لم يكن هذا الرقم معك في الزمن الجاري و ايضا عليك ان تقوم بتغير البريد الالكتروني البديل في حسابك فربما يكون اللص قادر على التوصل الى هذا البريد الالكتروني .

خطوات تسجيل الدخول الى هوتميل

اذا كنت تعتزم في تسجيل الدخول الى حسابك هوتميل او اوت لوك من خلال الحاسوب او من خلال الجوال الذكي يمكنك سماع الإجراءات التالية :

– تسجيل الدخول هوتميل على الحاسوب من خلال الرابط الاتي : https://outlook.live.com/owa/ ، اما من خلال الجوال الذكي فعليك ان تقوم بتجيل التطبيق المجاني الخاص به على الاندرويد و الايفون .

– حاليا عليك تعيين ” تسجيل الدخول ” .

– سيطلب منك ان تقوم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك و كلمة المرورم بعد ذلك الضغط على زر الاتي لكي تستطع من التوصل الى حسابك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى