3
7
البوابة الرقمية

طريقة اضافة جهة اتصال واتس اب عبر الحاسوب

اضافة جهة اتصال واتس اب عبر الحاسوب كيفية اضافة رقم على الواتس اب كيفية البحث عن شخص في الواتس اب طريقة اضافة شخص في القروب في الواتس اب اضافة رقم اخر للواتس اب جهات الاتصال لا تظهر في الواتس اب تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول.

طريقة اضافة جهة اتصال واتس اب عبر الحاسوب

على الرغم من النزاع الكبير و التحدي الشرسة بين تطبيقات التراسل الا ان تطبيق واتس اب يعد هو الافضل و الاكثر استخداما في شتى بلدان العالم ، و تعتبر خطوة ازادة ناحية اتصال او اسم جديد الى تطبيق واتس اب هي اسهل ما يمكن ان يتم شرحه و لكن هذا الامر حينما يتم ازادة الاسم و الرقم من خلال التطبيق من خلال الهاتف ، و لكن ماذا عن ازادة ناحية التَواصُل من خلال واتس اب ويب WhatsApp Web .

تطبيق واتساب

يقدم لك امكانية ان تقوم باستعماله من اجل ارسال و استقبال الرسائل مع الاخرين من خلال الحاسوب و من خلال اي متصفح ، و هذا الامر يعد خاصية بالغة للاشخاص الذي يستعملون الحاسوب بنحو يومي في مهامهم و ليس مِعِهُم الزمن الكافي للنظر الى الهاتف من اجل المراسلة و هو ايضا امر مختلف لمن يرغب في ارسال ملفات هامة متوفرة فحسب على الحاسوب و ليس الهاتف .

هنا تأتي الأزمة حيث واتساب ويب لا يقدم لك امكانية ازادة ناحية اتصال جديدة و هذا يعني انك حينما تقوم بفتح واتس اب على المتصفح لن تجد به زر ” ازادة ” لاضافة رقم اتصال جديد ، و يمكنك القيام بهذا الامر من خلال الإجراءات التالية .

خطوات تشغيل واتس اب ويب

اذا لم تقوم من قبل بتجربة تشغيل تطبيق واتس اب من خلال المتصفح يمكنك القيام بذلك من خلال النقاط التالية ، ولكن في البداية عليك ان متلك هاتف ما إذا اندرويد او ايفون يقتني كاميرا خلفية و حاسوب .

– قم بفتح اي متصفح على الحاسوب بعد ذلك توجه مباشرة الى الرابط الاتي : https://web.whatsapp.com/ .

– حاليا انت داخل واتس اب ويب و حاليا يجب م تفعيل خطوة واحدة من خلال التطبيق من خلال الهاتف ، قم بفتح التطبيق و قم بالضغط على القائمة الجانبية من التطبيق و هي عبارة عن عدد من النقاط في شكل عمودي و اختر منها ” واتساب ويب ” .

– سوف يتم تحويلك الى الكاميرا الخلفية قم بتوجييها الى رمز QR المتوفر في صفحة المتصفح و انتظر قليلا حتى يتم تفعيل واتساب ويب .

الان جرى مسح رمز QR من قبل الكاميرا الخلفية للتطبيق و جرى الاقتران بين تطبيق واتساب على الهاتف و نسخة واتساب ويب على المتصفح .

طريقة اضافة جهة اتصال للوتس اب من خلال الحاسوب

– عليك اولا ان تقوم من خلال الهاتف بتحميل و تثبيت تطبيق ” InTouchApp ” و الذي من خلاله سوف يتم تفعيل زر ازادة ناحية اتصال على نسخة الويب .

– عقب التحميل و التثبيت و تسجيل الدخول

– و عليك ان تحفظ معلومات تسجيل الدخول لاننا سنتاجها في نسخة الويب

– بعد ذلك قم بتفعيل التطبيق على الهاتف ليقوم بدور مزامنة مع تطبيق المراسلة المتاحة لديك .

– قم بالتوجه الى المتصفح و اذا كنت تسعمل متصفح جوجل كروم فعليك ان تقوم بتثبيت الاضافة التالية من هنا و هي نسخة التطبيق التي ستعمل على المتصفح .

– عقب تثبيت هذه الاضافة قم بتدوين الدخول بنفس المعلومات التي قمت بالتسجيل بها في التطبيق .

– حاليا قم بالتوجه الى صفحة واتساب ويب و يمكنك ان تقوم بدور ” ريفرش ” للصفحة لتظهر لك الاضافة الجديدة و هي عابرة عن ” زر ازادة جانبي ” قم بالضغط عليه و سوف تبدأ في تسجيل أطراف التَواصُل الجديدة .

بعد الانتهاء من ادخال كافة معلومات ناحية التَواصُل الجديدة على واتساب ويب و الضغط على زر حفظ سوف تجد ان الاسم اصبح مضاف ايضا في التطبيق على الهاتف .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى