3
7
البوابة الرقمية

طريقة انشاء حساب اي كلاود apple id بالعربي جديد

طريقة انشاء حساب اي كلاود جديد انشاء حساب apple id بالعربي انشاء حساب ابل ستور جديد انشاء حساب اي كلاود عن طريق الكمبيوتر انشاء حساب اي كلاود سعودي انشاء apple ld جديد انشاء حساب ابل مجاني حساب اي كلاود جاهز انشاء حساب ابل ستور جديد 2018.

يجهل الكثير من الناس ممن يملكون أجهزة آيفون طريقة انشاء حساب اي كلاود ، حيث أن موقع اي كلاود هو موقع إلكتروني يمكن مستعمليه من القيام بالكثير من المهام، أدلته مؤسسة أبل الأمريكية التي أحدثت ثورة دولية في عالم التكنولوجيا، ولا ريبة أنها لا زالت تمشي على هذا الدرب متواصلة في مواكبة التطور الإلكتروني الذي يشهده العالم، فلم يقتصر الأمر على اختراع الأجهزة الذكية والحواسيب، بل إن فريقها أصبح يُدخل برمجيات تطبيقية لاقت اهتماماً واسعاً من قبل الشباب تحديداً، مثل انشاء موقع آي كلاود الشهير، فهل تملك حساباً على هذا الموقع ؟

موقع اي كلاود

هو موقع إلكتروني يمكن مستعمليه من القيام بالكثير من المهام مثل تخزين الصور والملفات المتنوعة الحجوم ومقاطع مقطع الفيديو والمجلدات الكبيرة وغيرها.

ربط المواد المخبأة بالجهاز المُستخدم وإرجاع فتحه في أي وقت يشاء.

يوفر الآي كلاود احتمال مساهمة المعلومات والملفات وعرضها على الأفراد الآخرين بسهولة.

يمكنك أيضاً من ربط حسابك بجهاز الآيفون و جهاز الايباد وتتبعه في حال فقدانه.

يشتغل كمذكر موصول بأجندة أعمالك ليقوم بتذكيرك بالأعمال الهامة الموكلة إليك ووقت إنجازها.

طريقة عمل حساب اي كلاود

  1. أولاً يتم تسجيل حساب على الاي كلاود من خلال تأسيس حساب أبل آي دي، والطريقة سهلة جداً إذ تتم بدخولك إلى الموقع مباشرة.
  2. ابدأ بإدخَال المعلومات الخاصة بك ( الإسم / الإيميل / تاريخ الميلاد … )
  3. ويجوز لك الآي كلاود باستعمال ايميلك ما إذا أكان مدوناً على الياهو أو الجيميل أو الهوتميل أو غيرها.
  4. اختر كلمة المرور الخاصة بك على شرط أن تتألف من ثمانية رموز تشمل على أحرف إنجليزية بالغة وصغيرة، وأرقام، ويفضل أن تنشىء كلمة سر لا تقوم باستخدامها على أي موقع آخر.
  5. عليك التنبه إلى العديد من الأمور أثناء التسجيل، مثل إدخال تاريخ الميلاد بآلية سليمة وذلك يتم على الترتيب : ( الشهر بعد ذلك اليوم بعد ذلك السنة )، وأيضا إدخال الإسم بآلية سليمة (الإسم الأول بعد ذلك اسم الأسرة ).
  6. بعد ذلك يتم الانتقال إلى محور التأمين الذي يطرح عليك عدد من الأسئلة، ويلزمك باختيار ثلاثة منها والإجابة عنها، وعليك تسجيل هذه الإجابات على ورقة خارجية لأنك ستضطر للعودة لها في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك.
  7. حدد الدولة الخاصة بك من سلسلة الدول.
  8. ضع دلالة صح عند المربعات المدرجة للإعلانات والإصدارات.
  9. اكتب الرموز التي يُظهرها لك الموقع في الخانة السليمة.
  10. قم بتأكيد التسجيل.
  11. اضغط على زر الإنشاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى