3
7
البوابة الرقمية

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية طريقة تحويل الرصيد سوا *133* طريقة تحويل رصيد سوا 2019 طريقة تحويل رصيد سوا 2018 تحويل رصيد سوا stc تحويل ،رصيد من مفوتر الى سوا طريقه سهله لتحويل رصيد سوا تحويل رصيد سوا دولي.

تعرف معنا عزيزي القارئ من خلال موقع المختصر كوم على كيفية تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية ، فهذه الخدمة المهمة تتيحها مؤسسة الاتصالات السعودية، ومن خلالها يُمكنك تحويل الرصيد لجميع مستعملي سوا، وتمتلك هذه الشركة شهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وبها عدد من الخدمات المتنوعة منها خدمات الإنترنت، الجوال المحمول، والهواتف الثابتة، بالإضافة إلى فرقة من الخدمات الخاصة بالحاسب الآلي.

وإذا تحدثنا عن خدمة تحويل الرصيد سنجد أنه من الضروري تواجد رصيد كافي لإتمام الخطوات والتحويل، وأن يتبقى لك في رصيدك على الأدنى عشرين ريالًا سعوديًا، علماً بأن الوقف الأقصى لتحويل الرصيد يرد إلى 20 ريال أما الوقف الأقل للتحويل فهو يرد إلى خمسة ريال، وعلى ذلك يُمكنك بعِث الرصيد من أول فئة الخمسة ريال ومُضاعفاتها، وليس هناك حدود على عدد مرات تحويل الرصيد، ولكن في كل مرة عليك دفع مبلغ 0.5 ريال سعودي، كرسوم مالية للخدمة.

وخلال الاسطر التالية سنشرح لك طريقة تحويل رصيد من شريحتك سوا إلى سوا أخرى فحسب عليك مُتابعتنا.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

هناك وسيلتين يُمكنك من خلالهم تحويل الرصيد ، ومنهم عن طريق استعمال رقم الهوية الخاصة بالمستلم ، وأخرى من خلال الاستعانة برقم الهوية.

فإذا كنت تسعى تحويل رصيد إلى شريحة سوا أخرى وليس لديك علم برقم الهوية المرتبط بالمستعلم فهنا عليك بعِث خطاب نصية للرقم 1500 ، وهذه الرسالة مكتوب بها *133* الرقم المحول له * المبلغ # ، بعد ذلك قم بإرسالها، وهنا يجب من ثبوت الشخص المُستلم على الرسالة، وتدوين رقم الهوية الخاصة به من خلال الاستعانة بهذا الكود *133*رقم هوية الشخص المُحول له الرصيد# ، من أجل استلام الرصيد.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا برقم الهوية

إذا كنت تعرف رقم الهوية المرتبط بالمستلم وترغب في تحويل رصيد له، فهنا عليك كتابة هذا الكود على هاتفك *133* رقم الجوال المحول له الرصيد * المبلغ * رقم هوية المًتلقي # ، وبعد ذلك تضغط على كلمة إرسال، وسيصل الرصيد المُحول إليه بنحو مُباشر من غير الضرورة إلى خطاب ثبوت منه، فأنت قمت بالفعل بهذه الخطوة كبديل عنه، فلا داعي لها في هذه الحالة.

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى