3
7
البوابة الرقمية

طريقة تفعيل خدمة موجود

طريقة تفعيل خدمة موجود طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي خدمة موجود للايفون تفعيل خدمة موجود زين خدمة موجود هواوي كيف افعل خدمة موجود موبايلي الغاء خدمة موجود اتصالات تفعيل خدمة موجود جوي تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc.

ننشر إليكم اليوم عزيزي القارئ طريقة تفعيل خدمة موجود ، فشركة STC هي إحدى شركات الاتصالات السعودية التي اصبح لها شهرة كبيرة نتيجة التزامها بوصيل احسن خدمة لعملائها كما أنها تمتاز يتزويد جميع الاتفاقات من خطوط مسبقة الدفع وخطوط ذات فاتورة وباقات متعددة تناب كافة الاحتياجات كما أنها قدمت كذلك باقات النت المتنوعة وخدمة بعِث الرسائل النصية .

ولا تقتصر الشركة على تقديم خدمة موجود فحسب فهناك موجود وموجود اكسترا وهاتف موجود ولكل من تلك الخدمات الثلاثة مميزاتها الخاصة بها على أن جلهم يشتركن في شئ واحد وهو إخبار العميل الأرقام التي حاولت التَواصُل به أثناء وجود خطه خارج التغطية أو في حالة إقفال جهازه لأي ظروف، ولمعرفة مزيدا عن طريقة تفعيل خدمة موجود فعليم بالبقاء معنا في المختصر كوم.

طريقة تفعيل خدمة موجود من خلال خدمة موجود فانك فور 

فتح جوالك أو خروجك إلى منطقة التغطية سيصلك رسالة.

تفصيلية تشمل على الأرقام التي حاولت التَواصُل بك وعدد المرات والتوقيتات التي جرى فيها ذلك .

وخدمة موجود هي خدمة مجانية لتفعيلها عليك بالضغط على الأرقام والرموز التالية بنفس الترتيب #4000*62*.

لإلغاء الخدمة : عليكم بالتواصل #62# تفعيل خدمة موجود اكسترا خدمة موجود اكسترا توافر للعميل خاصية إستِلام العميل الرسائل التي تشمل على التفاصيل الخاصة بالأرقام التي حاولت التَواصُل به أثناء تواجد الخط خارج التغطية أو مغلق أو حالة انشغال الخط أو حالة تلقيه مكالمات أخرى.

طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا عن طريق بعِث خطاب

تشمل على الرقم 1520 إلى الرقم 900 ولإلغاء الخدمة فعليك بعِث الرقم 1521 إلى الرقم 900 .

أو عن طريق إرشادات استعمال الخدمة لتحويل كافة المكالمات الواردة إليك، اتصل بنسبة #4000*21*، ولإلغاء التحويل : اتصل بنسبة #21# رسوم خدمة موجود اكسترا : 8 ريال سعودي في الشهر كما يمكن الاستفادة من تلك الخدمة أثناء التجوال .

 تفعيل خدمة جوال موجود

وهذه الخدمة تقوم بتوفير الخدمتين السابقتين معا فهي توافر خدمة إستِلام الرسائل التي تشمل على الأرقام التي حاولت التَواصُل بك أثناء وجودك خارج التغطية أو أثناء انشغال خطك كما أنها تقوم كذلك ببعث الرسائل التي تشمل على التفاصيل التي تشمل أوقات تلك الاتصالات وعدد تكرارها أثناء انشغال خطك أو أثناء تحويل المكالمات أما ما يميز تلك الخاصية عن سابقيها هي أن بإمكانها إستِلام الرسائل على تليفونين بدل خط واحد.

لتفعيل خدمة جوال موجود 

وذلك في حالة إقفال الخط عليك بالتواصل بما يلي #4000*62*.

لإيقاف الخدمة عليك بالتواصل #62# إذا رغبت في تشغيل الخدمة أثناء انشغال الخط فعليك التَواصُل بنسبة #4000*67*.

لإيقاف تشغيل الخدمة عليك بالتواصل بنسبة #67# لتحويل كل المكالمات الواردة فعليكم التَواصُل برقم #4000*21*.

ولإيقاف الخدمة عليكم بالتواصل بالرقم #21# تكلفة الخدمة 5 ريال سعودي بشكل شهري ما إذا كان خطك من طراز الدفع المسبق أو من طراز الفواتير .

وفي حالة تواجد أي أزمة أثناء إستِلام الرسائل عليك التَواصُل برقم خدمة العملاء 900 للاستفسار عن أي شئ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى