3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف الجيلبريك بدون فورمات ريستور او اعادة تعيين

طريقة حذف الجيلبريك بدون فورمات طريقة حذف الجيلبريك بدون ريستور او اعادة تعيين طريقة حذف الجيلبريك من الايفون بالكامل بدون فقدان اي ملف حذف الجيلبريك ios 11 بدون كمبيوتر حذف الجيلبريك بالكمبيوتر حذف الجيلبريك نهائيا حذف الجيلبريك ios 10 حذف الجيلبريك ios 12 تطبيق حذف الجيلبريك سعودي قليل الدسم.

ثورة الجوال الذكي رفعت قدرًا مذهلاً من الطاقة الحاسوبية في جيوبنا، ولكن ذلك الجهاز الذي تشهده حوله لن يفعل سوى ما تتيح به مؤسسة Apple وشركة الاتصالات الخاصة بك، كنت تلعب بحسب لقواعدها يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها من App Store، لكن لا يمكنك تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية التي لم انسجام عليها Apple، يمكنك تغيير سلسلة الإعدادات على مضمون قلبك، لكن لا يمكنك تبديل قواعد نظام تشغيل Apple.

ولدت الرغبة في التغلب على هذه القيود فكرة “الجيلبريك“، وهي عملية تحرير الجوال من القفص الذي تبنيه الشركات من حوله، اليوم لا يزال الناس يفعلون ذلك إزاء كل جهاز إلكترونيات استهلاكية موجود تقريبًا.

ما هو الجيلبريك

– تتمثل إحدى طرق التفكير في آلية عمل الجهاز من وجهة رأى أمان البرنامج في تخيله كقلعة، يمكن لأي شخص القيام بأشياء خارج الخندق، على مسعى المثال افتح تطبيق متصفح الإنترنت، يمكن للشخص الذي يقتني الجوال الدخول داخل الخندق كما يمكنه تنزيل التطبيقات وتثبيتها ويمكنهم أيضًا الدخول داخل حيطان القلعة، والتي قد تدخل في الإعدادات وتقوم ببعض التكوينات.

– ولكن في موقِع ما، في أعلى برج، هناك أغراض لا يتمكن من التوصل إليها إلا الأفراد الذين صنعوا الجهاز، هذا هو المعبد الداخلي الذي يسكن فيه الكود التأسيسي الذي يعين آلية عمل الجهاز، عند كسر الجوال, فإنك تمرر نفسك كشخص يمكنه التوصل إلى كل غرفة في القلعة، حتى لو كنت مجرد فلاح، لهذا السبب سوف تسمع أيضًا الجيلبريك باسم “تصعيد الامتياز”.

– هل لديك تجربة تفيد أن لديك جيلبريك على جهاز iPhone أو أجهزة iOS الأخرى ولكنك لا تعرف آلية إزالته، يعتبر فشل جيلبريك حقًا أزمة محبطة جداً للعديد من المستخدمين، على الرغم من تواجد العديد من المسارات لإزالة الجيلبريك، إلا أن معظمها سوف يؤدي إلى فقد المعلومات أثناء إزالته.

– وهذا يعني، أنها ليست آمنة بما فيه الكفاية، ربما سوف تتحول إلى متجر Apple من أجل الحصول على المساعدة، لكن ألا تعتقد أن هذا مكلف جداً وغير مريح؟ – في الواقع، لإزالة الجيلبريك، تحتاج إلى تحديث نظام iOS الخاص بك، ولتحديث نظام iOS الخاص بك، الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو أداة آمنة وبسيطة، نوصي هنا باسترداد RecoveryTool Fix، يمكن أن يساعد في حل أزمة iOS ونزع الجيلبريك بيسر وفعالية.

ما هو أزيد من ذلك، فإنه لن يسبب أي اختفاء البيانات.

ازالة الجيلبريك

إزالة الجيلبريك باستعمال Cydia Impactor

إذا كنت تستعمل برنامج الجيلبريك من الإصدار القديم، فيمكنك إزالته باستعمال Cydia Impactor، إليك الطريقة: – إطلاق Cydia.

– ابحث عن Cydia Impactor وقم بتثبيته.

– بمجرد التثبيت، ستجد رمزًا جديدًا على الشاشة الأساسية باسم Impactor.

اضغط عليه للفتح.

– اقرأ كافة الإرشادات التي تظهر على الشاشة وانقر على “حذف كافة المعلومات وجهاز الجيلبريك”، اضغط على حذف الكل للتأكيد.

– سوف يتم إرجاع تشغيل جهازك عدة مرات أثناء العملية، تيقن من منع مقاطعته أثناء العمل.

– بمجرد الانتهاء، سوف يتم نقلك إلى شاشة الترحيب حيث سيتعين عليك تجهيز جهاز iOS وتنشيطه، يمكنك أيضًا الاستعادة من النسخة الاحتياطية أثناء عملية الإعداد.

– سوف يكون جهازك الآن في البرامج الثابتة للسهم من غير الجيلبريك.

آلية إزالة الجيلبريك من غير اختفاء البيانات

الخطوة 1

اختر خاصية “الإصلاح”

للبدء، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك هناك العديد من الميزات التي يمكنك اختيارها، دعنا نختار “إصلاح” هنا وتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر.

الخطوة 2

قم بتنزيل أحدث البرامج الثابتة

سيقوم البرنامج عقب ذلك بالإفصاح عن جهازك تلقائيًا ويوصيك بتنزيل البرنامج الثابت المناسب، أحدث البرامج الثابتة ضروري لإزالة الجيلبريك، لذلك فحسب انقر فوق “تنزيل” وانتظر.

الخطوة 3

تصحيح نظام التشغيل iOS الخاص بك إلى عادي

– بمجرد الانتهاء من التنزيل، سوف يتم تحديث جهاز iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار وسيبدأ البرنامج على الفور في تصحيح جهاز iOS الخاص بك، كافة المخاوف الناجمة عن نظام غير طبيعي، بما في ذلك الجيلبريك، يمكن استعادتها إلى وضعها الطبيعي.

– حسنًا، لقد أبان لك الفيديو أعلاه آلية إزالة الجيلبريك على جهاز iOS، وهذا هو آلية إلغاء تثبيت الجيلبريك على iPhone وإلغاء حماية iPad وما إلى ذلك، للعلاج التفصيلية أو غيرها من ميزات البرنامج، فحسب قم بتنزيله وقم بتجربته.

هل يعتبر الجيلبريك آمن

– من خلال المراوغة على برنامج الشركة المصنعة، فقد تحايلت أيضًا على أمان الشركة المصنعة، قد تكون منفتحًا على البرامج الضارة وغيرها من المشكلات مثل القرصنة أو انتهاكات الخصوصية، ما إذا كان أو لم يكن الجيلبريك هو في المصداقيه اقتراح لإبهار التحذير، وبالتأكيد ليس شيئًا للمستخدمين العاديين أو المبتدئين.

– أنت تفتح Pandora’s Box ليس فحسب لكي تستطع من اللعب، ولكن أيضًا لأي شخص آخر يمكنه التوصل إلى هاتفك، وأيضًا، فإن كسر عدد من الأجهزة يعرضك لخداعها إذا ارتكبت خطأً، وهذا يعني تدمير جهازك بالكامل نهائيًا، لذا كن على دراية بالمخاطر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى