3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب جيميل نهائيا

طريقة حذف حساب جيميل من الجوال طريقة حذف حساب gmail نهائيا من الجوال حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال كيفية تسجيل الخروج من gmail من الجوال طريقة حذف حساب gmail نهائيا من الجوال بعد الفورمات ازالة حساب جيميل من الهاتف حذف حساب جوجل من سامسونج كيفية حذف حساب جيميل من الكمبيوتر رابط حذف حساب جيميل.

إنطلقت مؤسسة جوجل 1996 جوجل وهي مؤسسة أمريكية تخصصّت في نطاق المعرفة والبحث عن طريق الشبكة العنكبوتية والبريد الإلكتروني (جيميل) الذي يوفر خدمات مجانية، من خلال حساب جوجل، والهدف الأول للشركة المساعدة في إعطاء نتائج للبحث عن جميع المواضيع العامة التي تهم المجتمع عن طريق تأسيس حساب على جوجل، قد نضطر إلى حذف حسابنا على جوجل عندها لا نقدر ان نستخدم الجيميل أو أي خدمة ملحقة للحساب فإذا قصدنا حذف هذا الحساب على جوجل، فإن جوجل يشتغل على شطب وإلغاء الخدمات المزودة للحساب جميعها والعمل على توقيفه، لذلك سوف نقوم يتزويد طريقة حذف حساب جيميل نهائيا.

طريقة حذف حساب جيميل

أما عن آلية وطريقة حذف حساب جيميل علينا العمل بالخطوات التالية:-

  1. الخطوة الأولى علينا القيام بحذف حساب جيميل وتسجيل الخروج التام من تطبيق جيميل.
  2.  الخطوة الثانية نقوم بالتأكّد من تسجيل الخروج من جيميل واليوتيوب وعدم فتح أي حسابات أخرى ملحقة لحساب جوجل.
  3. الخطوة الثالثة إذا قصدنا أن حذف أو إلغاء حسابنا على جوجل نقوم بالتسجيل والدخول إلى الحساب الخاص على جوجل.
  4. الخطوة الرابعة نقوم بالبحث على موقع جوجل الرسمي بالنقر على إسم صاحب الحساب في زاوية الصفحة ونختار كلمة (حساب) أو نختار كلمة (إعدادات الحساب).
  5.  الخطوة الخامسة بعدها يوجد سلسلة جانبية بها إسم (المنتجات) نقوم بالضغط عليه.
  6. الخطوة السادسة نجد كلمة منتجاتك بعد ذلك يبين لنا رابط ننقر عليه يسمى (مكتوب) أو (تعديل) فنجد خيار إما الإبطال او الحذف.
  7. الخطوة السابعة سنرى خيارات منها الأول يكون مختص بحذف حساب جيميل.
  8. الخطوة الثامنة يتم النقر على الخيار المذكور أعلاه ،لنرى صفحة تفتح تعطينا تحذير وتنبيه ،تفيد بعدم التمكّن من الدخول واستخدام الحساب الخاص عقب أن تكتمل وتنتهي عملية الحذف التي يمكن أن تتطلّب عدة أيام.
  9.  الخطوة التاسعة سيقوم جوجل بالطلب ان نُحدّد او نستخدم بريد أخر على جيمي
  10. الخطوة العاشرة يُطلب منا إدخال وتدوين كلمة المرور الخاصه بحسابنا كعملية ثبوت أن أنك صاحب الحساب المراد حذفه.
  11. الخطوة الحادية عشر يُطلب منك القيام بالنقر على أمر الإزالة أو الحذف، فتتم عملية شطب وإلغاء الحساب الخاص بك.
  12.  الخطوة الثانية عشر إذا قصدنا حذف حساب خدمات جوجل، نستخدم نفس الإجراءات الماضية بالإضافة إلى استعمال خيار يبين لنا على الشاشة هو إقفال وحذف الحساب).

وهنا نُنّوه بانه عقب عملية إلغاء الحساب لا تُمكنّك من إسترجاعه على الموقع، وسوف تفقد معلومات وتطبيقات، وسيتم حذف كافة الرسائل الإلكترونية الخاصة بحسابك الخاص وعليك عمل وتسجيل حساب جديد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى