3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب سناب شات مؤقت

طريقة حذف حساب سناب شات مؤقت حذف حساب سناب شات نهائي حذف حساب سناب شات بالعربي حذف سناب شات نهائي حذف حساب سناب شات نهائي 2018 حذف حساب سناب شات 2019 حذف حساب سناب شات 2018 حذف السناب من الاعدادات تقفيل حساب سناب شات نهائيا.

إذا كنت بالفعل مستخدم سناب شات وتريد إلغاء تنشيط حسابك مؤقتا أو حذفه نهائيا، يحتفظ فريق سناب شات بكافة معلومات سناب شات الخاصة بك في أمان حتى 30 يوما عقب إصدار تاريخ إلغاء التنشيط، و”بعد 30 يوما سوف يتم حذف حسابك بالكامل بما في ذلك الصور ومقاطع مقطع الفيديو وما إلى ذلك، وإذا صرحت حذف حسابك فيمكنك القيام بذلك باستعمال هاتفك الذكي .

كيفية حذف حساب سناب شات الخاص بك

1- انتقل إلى بوابة البروفايلات واكتب اسم المستعمل وكلمة المرور للحساب الذي تسعى حذفه، وحافظ على هذه البيانات في متناول يديك في حالة تبديل رأيك وتريد إرجاع تنشيط حسابك .

2- عقب اتخاذ الإجراءات لحذف حسابك، سوف يتم في البداية إلغاء تنشيطه لفترة 30 يوما، وخلال إلغاء تنشيط حسابك لن يتمكن أصدقاؤك من التَواصُل بك أو التفاعل معك على سناب شات .

3- عقب 30 يوما سوف يتم حذف حسابك نهائيا، وهذا يعني أنه سوف يتم حذف حسابك وإعدادات الحساب والأصدقاء واللقطات والمحادثات والقصص وبيانات الجهاز وبيانات الموقع في قاعدة معلومات المستعمل الأساسية .

4- قد يحتفظ ببعض المعلومات الشخصية لعدة الاحتياجات النظامية والأمنية والتجارية، وعلى مسعى المثال سيحتفظ بمعلومات حول أي مشتريات قد تكون قمت بها من خلال سناب شات، وعندما تقبل ضوابط الخدمة وسياسة الخصوصية .

5- لمزيد من البيانات برجاء الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج .

كيفية حذف حساب سناب شات من خلال المتصفح

1- افتح متصفحك وانتقل إلى سناب شات .

2- قم بالتمرير لأسفل وحدد “الدعم”، بداخل قسم “الشركة” .

3- حدد “تعلم الأساسيات” .

4- اختر “إعدادات الحساب” .

5- اختر “حذف حساب” .

6- اتبع نفس الإجراءات في الطريقة رقم 1 .

كيفية اعادة تنشيط حساب سناب شات

هل تسعى إرجاع تنشيط حسابك، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيق سناب شات باستعمال اسم المستعمل الخاص بك في غضون 30 يوما من إلغاء تنشيط حسابك، وبينما يتم إلغاء تنشيط حسابك، يمكنك فحسب تسجيل الدخول باستعمال اسم المستعمل وكلمة المرور الخاصة بك، ولا يمكنك تسجيل الدخول باستعمال عنوان بريدك الإلكتروني ولا يمكنك تبديل كلمة المرور الخاصة بك، ويرجى تنويه انه قد يستغرق الأمر أحيانا 24 ساعة قبل إرجاع تنشيط الحساب المعطل .

ما هو سناب شات

سناب شات هو تطبيق مخاطبة منتشر يتيح للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع مقطع الفيديو (يطلق عليها لقطات) والمقصود اختفائها عقب عرضها، ويتم الإبلاغ عنها على أنها “نوع جديد من الكاميرا” بسبب أن المهنة الرئيسية هي التقاط صورة أو مقطع فيديو، إضافة عوامل تنقية أو عدسات أو تأثيرات أخرى ومشاركتها مع الأصدقاء .

كيف يشتغل برنامج سناب شات

كل ما تحتاجه للتسجيل هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك في سناب شات، ويمر المستخدمون بمقبض وينجذب سناب شات حوالي أسماء سخيفة، ولإضافة زملاء يمكنك تحميل أطراف التَواصُل الخاصة بك أو البحث عن أفراد تعرفهم، ويمكنك كذلك إضافة شخص تلقائيا عن طريق التقاط صورة لـ “رمز سناب كود” الخاص به، وهو رمز QR خاص فريد لجميع مستخدم، وبعد ذلك تصبح الأمور مربكة عدد من الشيء في سناب شات .

عادة ما تستهل الصور وليس النص في التَواصُل لشروع محادثة، ويمكنك النقر فوق دائرة الكاميرا الكبيرة والتقاط صورة، وهناك كل أنواع أدوات تحرير الصور (يجب عليك تجربة كَشْف ما تفعله) بالإضافة إلى المرشحات لتزيين صورك، وفور تعيين الحالة الخاص بك يمكنك إرسالها إلى أي شخص في سلسلة أصدقائك أو إضافته إلى قصتك، وهو سجل اليوم الذي يمكن لأصدقائك مشاهدته لفترة 24 ساعة، ويقدم سناب شات كذلك مسجات نصية جماعية، وقصصا مختلطة يمكن لجميع فرد في المجموعة المساهمة فيها .

من ينبغي أن يستعمل سناب شات وفقا لشروط الخدمة ينبغي أن يبلغ المستخدمون 13 عاما، ويجب عليك إدخال تاريخ ميلادك لإنشاء حساب، ولكن لا يوجد التأكد من العمر، لذلك يسهل على الأطفال من غير 13 عاما التسجيل، وتقوم وسائط Sense Media بتصنيف شناب شات للشباب في سن 16 وما فوق، ويرجع ذلك أساسا إلى التعرض لمحتوى غير مناسب للعمر ولاعبات التسويق، مثل الاختبارات التي تجمع المعلومات .

هل الرسائل حقا تختفي على سناب شات

إذا قمت بتحديد حد زمني للرسائل فسوف تختفي عقب مشاهدتها، ومع ذلك يمكن للمستلمين التقاط لقطة شاشة لصورة باستعمال هواتفهم أو تطبيق التقاط الشاشة من ناحية خارجية، وسيبلغ التقاط شاشة الجوال المرسل أنه جرى التقاط الصورة، ولكن تطبيقات الجهات الخارجية لا تشغل إشعارا، لهذه الأسباب من الأفضل أن يفهم المراهقون أنه لا يوجد شيء فعلي من خلال الشبكة العنكبوتية فهو وقتي حقا، وقبل بعِث لقطة خطيرة أو محرجة لأنفسهم أو لأي شخص آخر، من الأهم أن تتذكر أن الصورة يمكن أن تفوح في المدرسة في تمام صباح الغد

. ما هي قصة ” ستوري ” سناب شات

القصة عبارة عن فرقة من الأثناء في شكل صور ومقاطع شريط مصور تؤدي معا إلى تأسيس سرد، وبعد تعميم سناب شات على التنسيق قدمت خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى، بما في ذلك فيسبوك و انستقرام أدوات تأسيس قصص، وكذلك في سناب شات، وتظهر القصص كدوائر وعند النقر عليها يقومون تلقائيا بتشغيل الصور أو مقاطع مقطع الفيديو التي وضعها المستخدم، ويمكنك تأسيس قصص صفة يمكن لأصدقائك مشاهدتها لفترة 24 ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى