3
7
البوابة الرقمية

طريقة سلف رصيد من موبايلي

طريقة سلف رصيد من موبايلي طريقة سلف رصيد من موبايلي 2018 كود استلاف الرصيد من موبايلي طريقة سلف رصيد من سوا كيفية الاستلاف من موبايلى تفعيل رصيد مجاني موبايلي رصيد اضافي موبايلي 5 ريال طريقة سلف رصيد من زين طريق سلف رصيد من زين.

ننشر لكم في مقال اليوم موضوع عن طريقة سلف رصيد من موبايلي ، وهي واحدة من الخدمات التي تقدمها مؤسسة موبايلي للاتصالات للعملاء، وقامت مؤسسة موبايلي في عام 2009 بطرح هذه الخدمة في نطاق الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك في حالة نفاذ رصيدك فحسب حيث يطلق عليه ” رصيد الطوارئ “، فعند التقدم لطلب هذه الخدمة تقوم الشركة ببعث مبلغ 5 ريال سعودي وإن أردت من الممكن أن يرسلوا لك 30 ريال سعودي، وبعد أول عملية شحن للجوال تقوم الشركة باسترداد المبلغ، ومن خلال المختصر كوم سوف نتناول إجراءات استلاف الرصيد من خدمة موبايلي.

طريقة سلف رصيد من موبايلي

خدمة استلاف الرصيد الإضافي هي خدمة كانت تقدمها الشركة مجانية، مع العلم أن الرصيد الذي تقوم باستلافه لا يمكنك تحويله لشخص آخر، هذا ولأن الرصيد المجاني لا يمكن تحويله، وقبل الاشتراك في هذه الخدمة عليك أولاً الالتزام ببعض الشروط بعد ذلك عقب ذلك سنطرح لكم إجراءات الاستلاف.

الشروط الضرورية والأحكام بخدمة استلاف رصيد موبايلي.

يجب أن يمشي ستة أشهر على أول مكالمة وذلك من أجل الحصول على الخدمة.

يجب على العميل أن يكون قد قام بشحن هاتفه بقيمة قيمته 150 ريال سعودي في خلال الستة أشهر الماضية.

يصل إلى العميل المشترك في الخدمة 5 ريال سعودي فقط.

تستطيع استعمال هذه العملية مرة واحدة، ولكن يمكنك استخدام هذه الخدمة مرة أخرى إن قامت الشركة بسحب خمسة ريال سعودي من رصيدك حينما تقوم بالشحن مجدداً.

خدمة الرصيد الإضافي كانت تقدمها الشركة مجانية ولكن الآن أصبح برسوم دفع 1 ريال سعودي على الخمسة ريال.

عندما تقوم بالشحن سوف يتم خصم المبلغ تلقائياً، وسترسل مؤسسة موبايلي للاتصالات إليك خطاب يحتوي نصها على الآتي ” عزيزي العميل لقد جرى خصم مبلغ وقيمته 6 ريال سعودي من حسابك، وذلك بسبب أن المبلغ مستحق عليك من استعمال خدمة رصيد الطوارئ “.

خدمة الرصيد الإضافي متوفرة في كافة الباقات ما عدا باقة ترحال.

خطوات الاستلاف من خدمة الرصيد الإضافي

سوف نكشف لكم بآلية طفيفة إجراءات استلاف رصيد من موبايلي، إن كنت أول مرة تستعمل هذه الخدمة، اتبع الإجراءات الآتية: قم ببعث خطاب يحتوي نصها على كلمة ” إرتفاع ” إلى الرقم ” 1100 ” وبعد ثوان سوف يتم تحويل 5 ريال سعودي رصيد من مؤسسة موبايلي يمكنك أيضاً بعِث *405# إلى الرقم ” 1100 ” في خطاب نصية وستأتي لك واحدة أخرى بعدها بثوان حيث يحتوي نصها على “تمت عملية التحويل بنجاح”.

في حالة طارئة قوى إن أردت رصيد بقيمة 30 ريال سعودي قم ببعث خطاب نصية إلى هذا الرقم ” 1100 ” حيث يحتوي نص الرسالة على *430# وستأتي لك خطاب أخرى تثبت إنهاء العملية بنجاح.

الآن عزيزي القارئ انتهينا من الإجراءات و يمكنك الاستمتاع بخدمة الرصيد الإضافي التي تطرحها مؤسسة موبايلي، ولكن عليك تدقيق الشروط والأحكام حتى تتم عملية التحويل بنجاح وليؤكد لك هذا سوف تقوم الشركة ببعث خطاب نصية تشمل على ” لقد جرى تحويل مبلغ وقيمته 5 ريال سعودي إلى رصيد الجاري ” وعندما تمتد إليك هذه الرسالة؛ تيقن من أن العملية جرت بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى