3
7
البوابة الرقمية

طريقة معرفة البست فرند في السناب

كيف اعرف البست فرند في السناب اخفاء صديق في السناب كيف اعرف اصدقائي في السناب التحديث الجديد كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب كيف اعرف من اضافني في سناب كيف اعرف عدد متابعيني في السناب التحديث الجديد كيف اخفي محادثات السناب اخفاء ايموجي الاصدقاء في سناب شات كيف اعرف عدد متابعيني في السناب التحديث الجديد 2018.
سناب شات هو تطبيق هاتف لأجهزة اندرويد و iOS، ويرأسها المؤسس الذي يشارك إيفان شبيجل، وتتمثل إحدى المفاهيم الرئيسية للتطبيق في أن أي صورة أو مقطع شريط مصور أو خطاب ترسلها افتراضيا، ولا يتم إتاحتها لجهاز الاستقبال إلا لمدة وجيزة قبل أن يتعذر التوصل إليها، وجرى تصميم هذه الطبيعة المؤقتة أو المؤقتة للتطبيق في الجنسية لتشجيع مزيدا من التدفق الطبيعي للتفاعل .
طريقة معرفة الأصدقاء والبست فرند على تطبيق سناب
للتعرف على اسم مستخدم صديقك البست فرند، والطريقة الأساسية التي يتابع بها الأفراد البعض منهم البعض في سناب شات هي من خلال تناقل أسماء المستخدمين، ويتيح لك ذلك إضافة أفراد ليسوا في سلسلة أطراف اتصال هاتفك، ولا توجد وسيلة لإضافة شخص ما إلى سناب شات باستعمال عنوان بريد إلكتروني أو اسم حقيقي، وستحتاج إلى إستفسار الشخص “البست فرند” عن اسم مستخدم سناب شات الخاص به، ولدى سناب شات اسمان “أسماء العرض وأسماء المستخدمين”، اسم العرض هو الاسم الذي يبين في البداية للأشخاص الآخرين، ويمكن تغييره ولكنه لا يستعمل لإضافة شخص ما، واسم المستعمل هو اسم الحساب الدائم للمستخدم، وستحتاج إلى اسم المستعمل لإضافة شخص ما .
كيف اضيف البست فرند في السناب شات
1- اسحب لأسفل في أي موقِع على شاشة كاميرا سناب شات وسترى سناب كود الخاص بك واسم العرض واسم المستعمل في سناب شات .
2- اضغط على “إضافة أصدقاء”، وسيؤدي هذا إلى فتح سلسلة “إضافة الأصدقاء” .
3- انقر فوق “إضافة وفق اسم المستخدم”، وهذا سوف يفتح البحث المستعمل .
4- اكتب اسم المستعمل التام للبست فرند أو الشخص الذي تسعى إضافته، ولا يمكنك إدخال اسم مستخدم جزئي، ويجب عليك كتابة اسم المستعمل “البست فرند” بالكامل للعثور على الشخص، ويمكنك فحسب البحث عن طريق اسم المستعمل على السناب شات، ولا يمكنك البحث بالاسم الحقيقي أو رقم الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني أو أي اسم أو عنوان آخر .
5- إذا كنت تعتزم في إضافة البست فرند باستعمال رقم هاتف، فأضفه إلى دفتر عناوين هاتفك في البداية بعد ذلك اتبع الإجراءات الموجودة في القسم السابق .
6- اضغط على زر “+ إضافة” بالقرب من المستخدم، وسوف يضيف هذا البست فرند إلى سلسلة أصدقائك، ولن يبين هذا الزر إلا إذا قمت بِتدوين اسم المستعمل بالكامل للشخص بنحو صحيح .
7- انتظر حتى تضاف مرة أخرى، وقد يحتاج الشخص الآخر “البست فرند” إلى إضافتك مرة أخرى قبل أن تستطع من البدء في التكلم مع الآخر وإرسال رسائل، وهذا يعتمد على إعدادات خصوصية الشخص الآخر”البست فرند” .
إضافة البست فرند في السناب بالرابط الخاص
1- احصل على رابط إلى أوراق تعريف صديقك في سناب شات، ويمكن لمستخدمي سناب شات الآن تأسيس رابط سوف يفتح ملفهم الشخصي في سناب حينما تضغط عليه، فحسب اطلب من البست فرند بعِث الرابط إليك من خلال النص أو البريد الإلكتروني حتى تستطع من النقر عليه.
2- اضغط على الرابط لفتحه، وستحتاج إلى فتح الرابط على هاتفك المثبت عليه سناب شات، وعند النقر على الرابط سوف يتم فتح صفحة سناب شات في متصفح هاتفك .
3- اضغط على “فتح سناب شات”، وسيؤدي هذا إلى تشغيل تطبيق سناب شات، وقد تتم مطالبتك بتعيين تطبيق سناب شات من سلسلة التطبيقات قبل فتحه .
4- اضغط على “إضافة صديق” في سناب شات، وسيؤدي هذا إلى إضافة البست فرند إلى سلسلة زملاء سناب شات الخاصة بك، وسيتم إبلاغ الشخص بأنك قمت بإضافته وسيحتاج إلى إضافتك مرة أخرى لإرسال مسجات أو النظر على حكايته .
5- مساهمة عنوان رابط سناب الخاص بك، ويمكنك بعِث عنوان الرابط لسناب شات إلى أصدقائك من شاشة ملفك الشخصي عن طريق:
1- افتح شاشة أوراق تعريف سناب شات عن طريق التمرير لأسفل على شاشة كاميرا سناب .
2- اضغط على “إضافة أصدقاء” بعد ذلك “مشاركة اسم المستخدم” .
3- حدد كيف تسعى بعِث الرابط، ويمكنك استعمال تطبيق المراسلة الخاص بك أو إضافته إلى بريد إلكتروني، ويمكنك كذلك بثها على تطبيقات الوسائط الاجتماعية عن طريق تحديد التطبيق الذي تريده من القائمة .
إضافة البست فرند عن طريق رقم الهاتف اسحب لأسفل في أي موقِع على شاشة كاميرا سناب، وسيؤدي هذا إلى فتح شاشة أوراق التعريف الخاص بك في سناب شات، حيث سترى سناب كود الخاص بك .
2- حينما تستعمل هذه الطريقة فسيقوم سناب شات بمسح سلسلة أطراف اتصال هاتفك والعثور على الأفراد الذين مِعِهُم رقم هاتفهم مرتبطا بحساب سناب شات الخاص بهم، وليس كل من يستعمل سناب شات لديه رقم جوال متصل بحسابه، ويجب أن يكون المستخدمون الآخرون قد قاموا بتمكين هذه الميزة على حسابات سناب شات الخاصة بهم حتى تتم مطابقتها في قائمتك .
3- اضغط على “أصدقائي” في الجزء السفلي من الشاشة، وسيؤدي هذا إلى فتح شاشة جديدة مع أصدقائك الحاليين في سناب شات .
4- اضغط على علامة التبويب “جهات الاتصال”، وسيعرض هذا سلسلة بالأشخاص الحاضرين في سلسلة أطراف التَواصُل بهاتفك والذين مِعِهُم رقم هاتفهم متصل بحساب سناب شات الخاص بهم .
5- امنح سناب شات حق التوصل إلى أطراف اتصال جهازك (إذا طلب منك ذلك)، وعند فتح علامة التبويب هذه للمرة الأولى قد تتم مطالبتك عن طريق سناب شات للسماح بالوصول إلى أطراف اتصال جهازك، وسوف يسمح هذا لسناب شات التأكد من أطراف اتصالك التي بحوزتها أرقام هواتفها المرتبطة بملفات سناب شات الشخصية .
6- قم بالتمرير خلال القائمة وانقر فوق “+” أو “+ إضافة” لإضافة أفراد إلى سلسلة أصدقائك، وسوف تتم إضافة الشخص الذي تضيفه إلى سلسلة أصدقائك وإخطارك بإضافته، وسيكون بإمكانهم حينئذ إضافتك إذا أرادوا .
7- سناب شات يماثل فحسب الأفراد بناء على أرقام الهواتف، ولا يتطابق الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو حسابات وسائل التراسل الاجتماعي الأخرى مثل شبكة التدوينات المصغرة تويتر أو فيسبوك .
8- قم بالتمرير إلى تحت القائمة لرؤية أطراف التَواصُل التي ليس بحوزتها سناب شات، وهذه هي كافة أطراف التَواصُل الخاصة بك التي لا تملك سناب شات، أو ليس بحوزتها رقم جوالها متصل بحساب سناب شات، أو لا تتيح برقم الجوال المطابق لحساب شناب شات .
9- يمكنك النقر على “+ دعوة” لإرسال خطاب نصية لهم مع رابط لتطبيق سناب شات .
10- انتظر حتى تضاف مرة أخرى، وقد تحتاج إلى إضافتك عن طريق الشخص الذي أضفته إلى سلسلة أصدقائك قبل أن تستطع من انطلاق الاتصال، وهذا يعتمد على إعدادات خصوصية الشخص الآخر، وسوف يجري تعليق رسائلك “معلق” حتى تتم إضافتك مرة أخرى .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى