3
7
البوابة الرقمية

طريقة نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر

طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز نقل الصور من الايفون للكمبيوتر بالوصله نقل الصور من الايفون للكمبيوتر 2018 نقل الصور من الايفون للكمبيوتر 2019 تحميل برنامج نقل الصور من الايفون للكمبيوتر نقل الصور من الايفون للكمبيوتر بدون وصله طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر ويندوز 10 نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز 2018.

يعد جهاز جوال الآيفون من أحسن أنواع التلفونات إن لم يكن أفضلها، وهو من تصنيع مؤسسة أبل الشهيرة، ويُعد من الجوالات الذكية ذات الانتشار الرَحِب في العالم، ويحتوي على العديد من التطبيقات ذات الاستخدامات الواسعة، بالإضافة إلى كاميرا ممتازة، وذاكرة كبيرة، مما يُتيح تصوير آلاف الصور ذات الجودة الفائقة بالكاميرا الخاصة فيه، وأحياناً نحتاج إلى أن نستخرج هذه الصور أو ننقلها إلى جهاز آخر مثل جهاز الكومبيوتر، لذلك سنوفر بيانات تعاون على نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر بطريقةٍ سهلة في هذا المقال.

 آلية نقل الصور من الآيفون للكومبيوتر

يوجد تطبيقات عديدة تستعمل لنقل الصور من جهاز الآيفون إلى الكومبيوتر، ومن أبرز هذه التطبيقات، تطبيق الآيتونز، وهذا التطبيق أنتجته مؤسسة أبل، وهي نفس الشركة المنتجة لجهاز الآيفون.

يعد تطبيق آيتونز تطبيقاً مجانياً، ويتم تحميله من متجر التطبيقات، ويمكن أن يشتغل على نظام المزامنة معه الأجهزة الثانية.

أول خطوة في استعمال هذا التطبيق لنقل الصور، نختار الصور التي نريد أن ننقلها، ومن بعد ذلك نُدرجها في ملف واحد كي نتمكن من إيجادها بعجالة حينما نبدأ بالنقل.

نُحمل تطبيق الآيتونز ونثبته على جهاز الكومبيوتر، وعقبها نفتح التطبيق، وسنجد اسم جهاز الكومبيوتر الذي نعمل عليه، وهذا يعني أن التطبيق قد تعرف على الكومبيوتر.

ينبغي أن يتوفر لدينا وصلة USB كي نصل بين جهاز الآيفون وجهاز الكومبيوتر، وبعد أن نضع الوصلة ننتظر قليلاً حتى يتم التعرف إلى الجهاز، ونضغط على اسم جهاز الآيفون الخاص بنا والموجود في تطبيق الآيتونز.

نضغط على الملف الخاص بالصور والذي قمنا بإنشائه لنقل الصور عنه، ونضغط على زر المزامنة Sync، وننتظر قليلاً من الزمن حتى يكتمل التحميل مع تدقيق منع نقل الملف أو الصور حتى لا يتعرض الملف للحذف عقب أن جرى نقل الصور منه.

نفصل وصلة USB، وسنلاحظ ظهور الملف على جهاز الكومبيوتر، ونفتح الملف ونتأكد من أن الصور متواجدة فيه يمكن أن يتم بعِث الصور من خلال البريد الإلكتروني الياهو ميل أو الهوتميل أو الجيميل، وذلك بأن ننقر على أيقونة “إدراج ملف”، ومن بعد ذلك نختار الصور التي نريد نقلها، فتظهر الصور في الرسالة، ونضغط على إرسال، وبعد فتح الإيميل من المتصفح، نحفظ الصور على ملف خاص.

يمكن بعِث الصور عن طريق وسائل التراسل الاجتماعي من الجوال إلى الكومبيوتر، كأن يتم إرسالها من خلال مسجات الفيس بوك، وبعد أن يتم فتح الصور، يتم حفظها على جهاز الكومبيوتر بكل سهولة، ونضعها في ملف خاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى