3
7
البوابة الرقمية

كيفية انشاء حساب هوتميل جديد

نُقدم إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم طريقة انشاء حساب الهوتميل جديد ، وهو خدمة البريد الإلكتروني المهمة التي يتم استعمالها من قِبل الملايين على مستوى العالم، وتُقدم بنحو مجاني إلى المواطنين، وهذه الخدمة توفرها أيضاً شركتين أخريين ينافسون مؤسسة مايكروسوفت، وهم خدمة ياهو ميل ويتم منحها من قبل مؤسسة ياهو، وخدمة الـ gmail وتُقدمها مؤسسة جوجل.

ومن خلال هذه الخدمة يمكنك بعِث واستقبال العديد من الرسائل الإلكترونية المتنوعة والتي تشمل مسجات نصية، صور، فيديوهات، مستندات، وثائق، وغيرهم، ويتم الإرسال خلال ثواني بسيطة، مع إتاحة أعلى علامات السلامة والحماية على الرسالة، وتوصيلها من غير ضياع، أو سرقة، فهذه الخدمة بها أنظمة تحميها من التجسس أو الاختراق.

وبعد استحواذ مؤسسة مايكروسوفت على هذه الخدمة أصبح يطلق عليها أوت لوك، وقد بلغ عدد المستخدمين إلى أزيد من ثلاثمائة مليون فرد.

وفي الاسطر التالية على المختصر كوم سنطرح إجراءات تأسيس حساب بالهوتميل وأهم خدماته.

طريقة انشاء حساب هوتميل جديد

  1.  أدخل على موقع أوت لوك من خلال هذا الرابط.
  2. أنقر على تأسيس حساب مجاني creat free account.
  3. أدخل اسم البريد الإلكتروني الجديد، مع تحديد النطاق المرتبط بالبريد الإلكتروني فأما أن تختار hotmail.com@، أو outlook.com@.
  4.  ثم أضغط على المدى الذي تسعى أن تستعمله بداخل القائمة المنسدلة.
  5.  أدخل كلمة المرور، ومن الأهم أن تشمل أرقام، وحروف، وضع علامة صح أو يمكنك إلغائها أو منع وضعها في حالة منع رغبتك في الحصول على النصائح، العروض، والمنتجات، أو أي خدمة من خدمات مايكروسوفت الترويجية.
  6. ثم أنقر على الاتي عقب ذلك.
  7. ستنتقل الآن إلى شُبْآك أخرى عليك أن تخط بها البيانات الخاصة بك، وفي البداية اكتب الاسم الأول، بعد ذلك اسم العائلة، وبعد ذلك أنقر على كلمة التالي.
  8. اختار المنطقة أو الدولة المتواجد بها، وأضغط عقب ذلك على سلسلة المنطقة واختار موقعك الحالي.
  9. بعد ذلك أنقر على كلمة المتابعة، واكتب تاريخ الميلاد وحدد به اليوم، الشهر، والسنة، بعد ذلك أنقر على التالي.. ستنتقل إلى صفحة أخرى بها رمز التأكد ، وعليك كتابته، عقب ذلك أنقر على التالي؛ لكي تتأكد من تأسيس الهوتميل.

انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

يمكنك تحميل تطبيق الهوتميل وعمل تأسيس حساب جديد، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط إذا كنت على نظام أندرويد، أو الذهاب إلى الرابط التالي، إذا كنت على نظام ios، بعد ذلك اتبع الإجراءات السابقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى