3
7
البوابة الرقمية

كيفية حفظ مقطع من سناب شات

كيفية حفظ مقطع من سناب شات كيف احفظ مقاطع السناب في الاستديو كيف احفظ فيديو سناب شات للاندرويد طريقة تنزيل فيديو من السناب شات للايفون طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد كيفية حفظ سنابات الاخرين حفظ فيديو من محادثة سناب التحميل من السناب شات للاندرويد حفظ فيديو من السناب للاندرويد.
السناب
شات هو أحد أبرز التطبيقات المحددة للتواصل الاجتماعي ، ذلك االتطبيق الذي يوفر التراسل بين الكثير من الأفراد ، و هذا التراسل يكون من خلال الصور و مقاطع مقطع الفيديو و غيرها ، و أيضا من الممكن العمل على تصوير مقطع الفيديو و تصوير الصور الفوتوغرافية و غيرها.
يتم حذف السنابات فور مشاهدتها، في حين تختفي القصص عقب 24 ساعة، هذه هي الطريقة التي يشتغل بها Snapchat، وهو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يحبون استخدامه، ومع ذلك، فإن عدد من السنابات والقصص التي جرى إنشاؤها موفقة جدًا، ولا تسعى أن يخفيها أبدًا.
لسوء الحظ، لا يتيح لك Snapchat بحفظها على جهازك وسيخطر حتى المرسل إذا رصدت لقطة شاشة لإنشائها، ولكن لا يزال بإمكانك حفظ السنابات والـ Stories التي تسعى الاحتفاظ بها إلى الأبد على جهاز Android، على الرغم من أن العملية ليست طفيفة مثل النقر فوق زر التنزيل، نعرض لك آلية القيام بذلك، إلى طرف آلية حفظ السنابات والـ Stories الخاصة بك أيضًا.
كيفية حفظ Snapchat الفيديو
أفضل طريقة لحفظ شريط مصور Snapchat هي استعمال تطبيق مسجل الشاشة على هاتفك، إنه ليس حلاً مثاليًا، إلا أنه ينجز المهمة، نقترح استعمال AZ Screen Recorder، ولكن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة للاختيار من بينها.
تنزيل مسجل الشاشة من الألف إلى الياء
قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته، وبعد ذلك سيظهر رمز عائم على الشاشة، والخطوة التالية هي فتح Snapchat، والنقر على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة، وتعيين أيقونة الكاميرا لشروع التسجيل، بعد ذلك فتح شريط مصور Snapchat الذي تسعى التقاطه بسرعة، ولإيقاف التسجيل، اسحب ظل الإبلاغ لأسفل وانقر على زر الإيقاف، سوف يتم عقب ذلك حفظ مقطع الفيديو على هاتفك.
إرشادات خطوة بخطوة حول آلية حفظ مقاطع شريط مصور Snapchat
– قم بتنزيل شاشة تسجيل AZ من Play Store.
– قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته، سوف يظهر رمز عائم على الشاشة.
– افتح Snapchat على جهازك.
– اضغط على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة وحدد أيقونة الكاميرا لشروع التسجيل.
– افتح شريط مصور Snapchat الذي تسعى التقاطه بسرعة.
– اسحب غطاء الإبلاغ لأسفل وانقر فوق زر الوقوف لوقف التسجيل.
– إذا كانت هذه العملية صعبة جداً بالنسبة لك، فهناك بديل يمكنك تجربته، قم بتشغيل شريط مصور Snapchat على هاتفك وقم بتسجيله باستعمال جهاز مختلف، جوال أو جهاز لوحي أو كاميرا.
– إذا كنت تسعى حفظ السنابات الخاصة بك، فستكون العملية أزيد بساطة، أحسن طريقة للقيام بذلك هي النقر فوق الزر “حفظ” في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة مباشرةً قبل بعِث Snap.
– لحفظ حكاية سناب شات عقب نشرها، انقر فوق زر أوراق التعريف في الزاوية العلوية اليسرى بعد ذلك انقر فوق زر التنزيل بالقرب من القصة التي تسعى الاحتفاظ بها إلى الأبد، لعرض إبداعاتك المحفوظة، ما عليك سوى التمرير السريع على شاشة الكاميرا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى