3
7
البوابة الرقمية

كيف استخدم الرصيد الاضافي في زين

كيف استخدم الرصيد الاضافي في زين خدمة الرصيد الاحتياطي من زين طريق سلف رصيد من زين رصيد زين مجانا زين كريدت طريقة سلف رصيد طريقة زين كريدت طريقة تفعيل زين كريدت خدمه سلفني.

تعتبر مؤسسة زين من الشركات الخاصة بخدمة الاتصالات المتنقلة، وهي ليست مؤسسة واحدة بل فرقة من الشركات، وتنتقل خدمات مؤسسة زين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا أيضا، وتعد مؤسسة زين الآن هي من أكبر الشركات الخاصة بالاتصالات في المنطقة، حيث يبلغ عدد المستخدمين لخدمات زين أزيد من 46.2 مليون شخص مشترك وكان ذلك حتى مارس 2014، وتعد زين من الشركات ذات تداوُل جغرافي رهيب، وتغطي خدماتها أزيد من 8 دول وهي الكويت والبحرين والسعودية والأردن والسودان العراق وجنوب السودان ولبنان والمغرب، وتقدم زين مستوى مرتفع جدا من خدمات التَواصُل المتنقلة، وتساهم في العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
ومن الخدمات التي تقدمها مؤسسة زين في السعودية لجميع عملائها في أجزاء المملكة العربية السعودية كاملة، هي خدمة الرصيد الاحتياطي، وهي الخدمة المزودة من الشركة لجميع عملائها الذين يعملون بنظام الكارت المدفوع مقدما كما في معظم الشركات وليس لأصحاب الفواتير المدفوعة شهريا، فهو بالتالي طالما يشتغل بنظام الخدمة تتوفر له هذه الخدمة، وتعمل خدمة الرصيد الاحتياطي أو ما تُدعى بخدمة الاستعارة بقيمة من المال من الشركة لأنه قد نفذ رصيد الفرد ويحتاج لإجراء الاتصالات حتى يقوم بالشحن للكارت مرة أخرى.
وتستطيع من خلال هذه الخدمة هو الحصول على 5 ريالات رصيد، ويم خصم هذا المبلغ المستعار من الشركة عقب أن يقوم الشخص بشحن الخط مباشرة من مؤسسة زين، ولا يتمكن من أي شخص طلب هذه الخدمة غير مرة واحدة فقط، إلى أن تقوم بشحن وخصم المبلغ السابق لخدمة الرصيد الاحتياطي مرة ثانية.
كيفية التَواصُل والقيام بخدمة الرصيد الاحتياطي من مؤسسة زين للاتصالات:
كل ما عليك فحسب هو القيام ببعث خطاب واحدة فارغة إلى الرقم الخاص بالخدمة 700500، وسوف يتم تفعيل الخدمة مباشرة.
عليك العلم بأن خدمة الرصيد الاحتياطي من مؤسسة زين داخل المملكة العربية السعودية، متوافرة فحسب لعملائها الذين مر على تفعيل خط زين الخاص بهم لفترة أزيد من شهر، وكذلك لا تستطيع تفعيل هذه الخدمة إذا كان رصيدك أزيد من 1 ريال.
أطلقت شركة “زين السعودية” عرضاً خاصاً بالمشتركين الجدد للباقات مسبقة الدفع، يوفر لهم 100% رصيد إضافي مجاني مع أول عملية شحن.
وبينت الشركة أن العرض متاح تلقائياً لجميع المشاركين الجدد، من خلال أي من باقاتها مسبقة الدفع، موضحة أنه بمقدور المشترك الاستفادة من الرصيد الإضافي لإجراء المكالمات لجميع الشبكات المحلية وإرسال الرسائل النصية وتصفح الإنترنت.
ويقدم العرض قيمة مضافة للمشتركين إضافةً إلى جنب مع المزايا التي تتضمنها باقات “زين” مسبقة الدفع والتي تتنوع بين أحسن الأسعار والخدمات المجانية والحزم المتكاملة من الخدمات، كما يمكن الاشتراك في أي باقة من خلال متجر زين الإلكتروني (shop.sa.zain.com) والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني خلال 72 ساعة.
ويأتي العرض انطلاقا من حرص “زين” على تقديم تجربة مميزة لمشتركيها تشمل أحسن العروض الترويجية من خلال فرقة كبيرة من الباقات التي تلبي جميع احتياجاتهم، بالتوازي مع تقديم أحسن الخدمات من خلال شبكة الجيل الرابع 4G.
ودعت “زين السعودية” المعنيين في الحصول على مزيد من البيانات حول العرض الجديد وجميع عروضها وخدماتها إلى زيارة أقرب فروع “زين”، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com، أو التراسل مع مركز خدمة المشاركين على الرقم 966590000959+ (959 من خط زين).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى