3
7
البوابة الرقمية

كيف اسوي حساب تويتر Twitter من الجوال

كيف أنشئ حساب في تويتر كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال كيف افتح حساب في تويتر انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018 كيف اعمل حساب تويتر انشاء حساب في تويتر من الجوال تويتر عربي تسجيل دخول حساب تويتر تجاري كيف اسوي حساب تويتر.
طريقة عمل حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر يمكن تأسيس حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال سماع الإجراءات الآتية: الانتقال إلى الصفحة الأساسية لموقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر باستعمال متصفح الشبكة العنكبوتية من خلال النقر على الرابط الآتي: من twitter.com
النقر على زر التسجيل (Sign Up).
إدخال الاسم التام (full name)، ورقم الجوال (phone number)، وعنوان البريد الإلكتروني (email address)، وكلمة المرور (password).
تعيين اسم مستخدم فريد لا يتعدى 15 حرفاً.
تحديد مربع خيار البقاء متصلاً على جهاز الكمبيوتر (Keep me signed in in this computer) عند تأسيس حساب من الجهاز الخاص، أو العفو للجهاز بتعديل الخيار بالاعتماد على النشاط الأخير على الشبكة العنكبوتية (Tailor Twitter based on my recent website visits).
 موافقة البنود والشروط الخاصة بتويتر 
بعد ذلك النقر على الزر تأسيس حسابي (Create My Account) الموجود في تحت الشاشة.
سوف يتم بعِث خطاب تحقّق إلى عنوان الإيميل الذي جَرى إدخاله، لذلك ينبغي الانتقال إلى اليه وفتح رابط الرسالة للتحقّق من مستخدم تويتر، ويمكن بعدها البدء في استعمال تويتر.
آلية تغيير الملف الشخصي 
يمكن تغيير أوراق شبكة التدوينات المصغرة تويتر الشخصي من خلال وضع صورة الخلفية التي تمثّل المستعمل وتعكس اهتماماته وتجذب المشاهدين والمتابعين إليه، واختيارها من صور شبكة التدوينات المصغرة تويتر المتجهزة كالفقاعات أو النجوم، أو تحميل صورته الخاصة، ولتغيير الصورة ينبغي الانتقال إلى خيار إعدادات الحساب (settings)، ثمّ تعيين تصميم (design)، وتحميل الصورة المطلوبة.
البدء في استعمال شبكة التدوينات المصغرة تويتر للبدء في استعمال شبكة التدوينات المصغرة تويتر ينبغي التعرّف على الرموز والاختصارات الآتية:
 التغريدة (Tweet): لتحديث حالة شبكة التدوينات المصغرة تويتر باستعمال 160 حرفاً.
إرجاع التغريد (RT): عند نية المستعمل في إرجاع مساهمة حالة متواجدة على تويتر.
الردّ (reply): لكتابة خطاب عامّة لشخص ما باستعمال رمز @ متبوعاً باسم المستخدم.
خطاب مباشرة (DM): لإرسال خطاب خاصة إلى شخص ما من سلسلة المتابعين باستعمال رمز D متبوعاً باسم المستخدم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى