3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف من اضافني في سناب

لقد أنطلق في المرحلة الأخيرة تطبيق سناب شات ، فهذا التطبيق له عدد كبير من المواصفات التي يجعله استثنائي عن بقية التطبيقات الأخرى ، ومن المواصفات الخاصة بهذا التطبيق أنه يجعلك تكتشف الأصدقاء الذين قاموا بإضافتك في سناب شات من غير معرفتك.

كيف اعرف من اضافني في سناب

– يوجد خصائص في تطبيق السناب شات يمكنك من خلاله معرفة أن كان هناك شخص يتابعك أم لا ، وذلك من خلال التوجه إلى صفحة الدردشة الخاصة بالشخص الذي تظن أنه يتابعك ، وعند دخول الدردشة عليك الضغط على زر سلسلة موجودة بجهة اليسار ، سوف يبين لك صورة الصديق واسمه فأن بدت لك الصورة باللون الأبيض فهذا دليل على أن الشخص غير مناصر لك ، وأن كانت الصورة باللون الأصفر فهذا دليل على أنه مناصر لك بصفة مستمرة.

– كما أن برنامج سناب شات قد لا تسطيع معرفة أن قام أحد من الأصدقاء بحظرك أو ألغاء المتابعة وهذا يعد من اكبر خدع تطبيق السناب شات ، لكن هناك طريقة يمكنك معرفة من فعل ذلك بسهولة.

أحدث إصدار لتطبيق سناب شات

– جرى إصدار تصميم جديد لتطبيق سناب شات وذلك منذ 6 شهور ، من خلال هذا الإصدار يمكنك التخلي عن برنامج تروكولر بسبب أن سناب شات أصبح لديه المقدرة على معرفة صفة الأرقام التي لم تكن مسجلة لديك.

– كما أن كان تطبيق الفيسبوك كان يحتوي على فكرة مشابه لهذا ، حيث كان يمكن معرفة حساب الشخص من خلال كتابة رقمه على موقِع البحث ليصلك بصفحة الشخص داخل الفيس بوك ، إلا أنها قد ألغيت عقب المخاوف والأزمة التي وقعت في مؤسسة كامبريدج أناليتكا.

خاصية معرفة الأرقام الغربية من تطبيق السناب شات

هناك إجراءات يمكنك من خلالها معرفة اسم الشخص من خلال الرقم والخطوات هي

– في البداية عليك تسجيل الرقم باي أسم وهمي مبدئيا حتى تعرف شخصيته.

– عليك تحميل تطبيق سناب شات من جوجل ستور أو أبل ستور.

– بعد ذلك تقوم بدخول البرنامج واختيار إضافة صديق.

– بعد ذلك تقوم باختيار ميزة قراءة الأرقام المدونة بهاتفك.

– بعد ذلك تقوم بالبحث والكشف على بيانات الخاصة بالرقم الغريب ، بسبب أن عند دخول البرنامج تقوم بتدوين رقمك الخاص.

– بعد ذلك تقوم بمسح الرقم عقب أن تتعرف على هوية هذا الشخص.

إيجابيات برنامج سناب شات

يوجد عدة إيجابيات لتطبيق سناب شات ومن هذه الإيجابيات هي

– يمكنك استعماله بمنتهى السهولة فهو لا يحتاج إلى وقت طويل لكشف آلية استخدامه.

– يمكنك التراسل مع أصدقائك بآلية متواصلة ، كما يمكنك معرفة ملابسات حياتهم اليومية من خلال الصور والفيديوهات.

– يمكنك التعرف على الأفراد الذين قد شاهدوا الصور أو مقطع الفيديو الخاص بك ، حتى وإن لم يقوموا بالإعجاب على المنشورات الخاصة بك أو التعليق عليها.

سلبيات تطبيق سناب شات

يوجد عدد من السلبيات الخاصة بتطبيق سناب شات وهي – قد يقلق عدد من الأشخاص ولاسيما الآباء من خلال استعمال هذه البرنامج والتطبيقات.

– يمكنك أخذ لقطات صور وإرسالها لأشخاص أخرين من غير معرفتهم.

– يحتوي السناب شات على زر أسمه كَشْف حيث يمكن من هذا ترى عدة تصنيفات مرتفعة ومختلفة ، وقد تكون غير سلمية لاحتوائها على قنوات ممنوعة وغير مسموح بها ، لذلك عليك الحرص خصوصا من الأطفال بسبب عدم مشاهدة هذه الأشياء ، فهي لقطات شريط مصور وصور غير ملائمة لشعبنا العربي والإسلامي ، ينبغي متابعة الأطفال بسبب عدم مشاهدة تلك الأشياء فهذا خوف كبير على كل الأجيال ، لأنها تحمل مشاهد مسيئة ومخجلة للبشر.

استخدامات تطبيق السناب شات

– من أبرز استخدامات برنامج سناب شات هو التقاط الصور والفيديوهات من خلال الضغط على التقاط الصور ، ويمكنك المواصلة في الضغط من أجل الحصول على شريط مصور مسجل بأشكال متعددة تقوم أنت بتحديدها ، كما يوجد حركة تغيير بين الكاميرا الأمامية والخلفية ، وذلك من خلال الضغط على زر عليه علامة الكاميرا.

– كما يمكنك الضغط عدة مرات على الشاشة للالتقاط عدة صور متعددة ، ويحدث هذا كذلك من خلال الضغط على الكاميرا وذلك بصفة متواصلة ، حتى يختتم الزمن المعين وبذلك يقوم برنامج بحفظ أخر لقطات ، بعد ذلك يمكنك عرض الصور جميعها واختيار الأنسب إليك للاحتفاظ بها ومسح الاخرين يتم بعِث الباقي إلى سلة المهملات نهائيا.

– كما أن من خلال هذا البرنامج يمكنك عمل فلتر لجميع الصور والفيديوهات وذلك من خلال سحب الشاشة يمين ويسار لاختيار زر الفلتر ، فهذا البرنامج سهل استعماله لا يحتاج على معرفة آلية التعامل معه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى