3
7
البوابة الرقمية

مواصفات ابو F15 مميزات سعر Oppo F15 تصميم

في الزمن الجاري تستعد مؤسسة اوبو للفحص عن الاصدار الجديد Oppo F15 و الذي يأتي استكمالا لسلسلة Oppo F Series و التي تتيح من خلالها جوالات الراقية تنتمي الى فئة الجوالات الذكية ، يقتني الهاتف الجديد وفقا المميزات التي جرى الاعلان عنها حتى حاليا مواصفات ممتازة تجعله قادر على مسابقة الكبار و التغلب عليهم أيضا .

تصميم اوبو F15

شركة اوبو يتضح انها استقرت على تصميم واحد خلال العام المنصرم و هو التصميم الذي يحتوي على الشاشة الشاملة مع النوتش الصغير المقاس في الجزء العلوي من الشاشة و الذي يشبه منتصف الدائرة الصغير مع حافة صغيرة في اسفل الشاشة و على الجانب الخلفي من الهاتف يوجد اربع كاميرات ذات تصميم عمودي .

مواصفات اوبو F15

الشاشة

المواصفات التي كشف عنها حتى حاليا حول الشاشة انها تأتي بقياس 6.4 انش مع درجة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2400 و الذي يصنع عنه كثافة 411 بيكسل لكل انش ، اما عن طراز الشاشة فهو اموليد و هذا يعني انك ستحصل على احسن نوعية ممكنة في هذا الهاتف .

 نظام التشغيل

على الرغم من ان الجوال ينتمي الى الفئة الراقية من الجوالات الذكية و الذي من المفروض ان يحصل على احدث نسخة من نظام التشغيل و على الرغم من ان مؤسسة جوجل قامت سابقا بالإفصاح عن نسخة اندرويد 10 الجديدة الا ان هذا الهاتف حتى حاليا يأتي بنسخة اندرويد 9.0 و لن يأتي الاندرويد خام و انم يأتي بواجهة نظام تشغيل Color OS 6.1 و التي تعتبر من اكثر الوجهات سلاسة في الاستهلاك .

المعالج

جاء الهاتف بمعالج راقي من طراز هيليو P70 و الذي يقتني 12 ثماني انوية مقسم الى وحدتين لخفض استهلاك البطارية كما انه مصنع بمعدل 12 نانو متر .

 الذاكرة

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية بنسخة واحدة و هي قدرة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و يمكن ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 256 جيجابايت .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف ذات اربع عدسات ، حيث العدسة الاساسية في التصوير تأتي بدقة 48 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل و هي ذات الزاوية العريضة في التصوير في حين الكاميرا الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي تأتي من أجل العزل عند تصوير الخلفية اما العدسة الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل من اجل التقاط الصور للاجسام الصغيرة و هي عدسة جديدة بدت خلال الاشهر السابقة في شتى الهواتف .

الكاميرا الامامية لهذا الهاتف جاءت بعدسة واحدة و هي بدقة 16 ميجابكسل مع تصوير مقطع الفيديو بدقة FHD .

البطارية

يمتلك الهاتف بطارية ممتازة 4025 ملم امبير و التي تمتز بخاصية الشحن السريع مع شاحن من طراز VOOC و هو شاح صاروخي حيث يمكن شحن الهاتف م 0% الى 50% خلال ثلاثون دقيقة فحسب .

مميزات اخرى

من المواصفات الاضافية في هذا الهاتف هو مستشعر البصمة الذي يأتي اسفل الشاشة و البلوتوث الذي يأتي من الاصدار الخامس .

الوان اوبو F15

ما جرى الاعلان عنه ان الهاتف سيطرح بثلاث خيارات من الالوان ” الاحمر ، الازرق ، الازرق الغامق ” .

سعر اوبو F15

لم يفصح حتى حاليا عن سعر هذا الهاتف و لكن الاصدار السابق و هو Oppo F11 كان بسعر 250 دولار و يعتَقِد ان يكون هذا الهاتف بسعر يبلغ 350 دولار و هو ما يساوي 1300 ريال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى