3
7
البوابة الرقمية

مواصفات وسعر سامسونج Galaxy S20 Plus في السعودية

لا تترقب كثيرا فقد جرى الاعلان عن الموعد المعين للفحص عن سامسونج Galaxy S20 Plus و هو يوم 11 فبراير المقبل كما جرى الاعلان عن ميعاد القي هذا الهاتف في الاسواق و الذي سوف يكون مع انطلاق شهر نيسان المقبل ايضا ، هذه التواريخ لم تتبدل منذ عدة أعوام مع قيام مؤسسة سامسونج بالإفصاح عن اصدار جيل جديد من مُتتالية سامسونج جالكسي S Series و التي تصنف على انها واحدة من احسن سلاسل الجوالات الذكية في العالم ان لم تكن الافضل على الاطلاق في عالم الاندرويد على وجه الخصوص .

قدمنا سابقا مراجعة متضمنة حول الهاتف سامسونج Galaxy S20 و هو النسخة الاصغر حجما و الاقل من حيث الامكانيات و القيمة السعرية بالمقارنة بالجوال سامسونج Galaxy S20 Plus الجاري و الذي سنثقدم حوله بيان كامل للمواصفات و السعر المترقب له .

مواصفات سامسونج Galaxy S20 Plus

الشاشة

يمتلك هذا الهاتف شاشة بالغة المقاس ادنى ما تكون الى جهاز لوحي و هي قياس 6.7 انش و لكن هناك نسخة ثالثة لهذا الهاتف و هي سامسونج جالكسي S20 Ultra و التي تقتني شاشة قياسها 6.9 انش .

درجة وضوح الشاشة هي 1440X3200 و التي يصنع عنها كثافة 524 بيكسل لكل انش في حين تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بحجم الجوال هي 90.4% و ذلك بسبب عدم تواجد حواف او نوتش بها نهائيا ، تقتني هذه الشاشة طبقة حماية من طراز Gorilla Glass 6 .

نظام التشغيل

حصل الهاتف على الاصدار الجديد من نظام التشغيل و هو اندرويد 10.0 مع واجهة نظام التشغيل و هي OneUI 2 .

الذاكرة

يطرح هذا الهاتف في الاسواق بنسخة واحدة فحسب من الذاكرة الداخلية و هي قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية للهاتف .

المعالج

اذا كنت داخل الولايات المتحدة الامريكية فانك ستحصل على الهاتف بمعالج سناب دراجون 865 المصنعة بمعدل 7 نانومتر و المعالج ثماني مقسم الى ثلاث وحدات و التي تعمل على تقليل استهلاك البطارية ، اما اذا كنت في اي موقِع اخر خارج الولايات المتحدة الامريكية فانك ستحصل على الهاتف بمعالج من طراز Exynos 990 .

الكاميرا الامامية

تأتي الكاميرا الامامية مزدوجة بدقة 10 ميجابكسل و تصوير مقطع الفيديو من خلال هذه العدسة ياتي بدقة 2160p بعدد 60 اطار في الثانية .

الكاميرا الخلفية

الكاميرا الخلفية رباعية حيث العدسة الاساسية في التصوير دقتها 12 ميجابكسل و التي تقتني ميزة OIS لتحسين تثبيت الكاميرا اثناء الاهتزازات في التصوير و ميزة الفوكس التلقائي الثنائي ، العدسة الثانية دقتها 64 ميجابكسل و التي تقتني ميزة OIS ايضا مع الزووم البصري حتى 3X من غير ان تفقد نوعية الصورة ، العدسة الثالثة دقتها 12 ميجابكسل و هي تقتني زاوية تصوير عريضة تمكنك من التصوير مع عدد كبير من الاشخاص ، في حين العدسة الرابعة تأتي من طراز TOF 3D لقياس الابعاد بين الكاميرا و الجسم المصور و الخلفية .

تصوير مقطع الفيديو من هذه الكاميرا يأتي بدقة 3240p بعدد 30 اطار في الثانية و يمكن تقليص الجودة الى 2160p من أجل الحصول على عدد 60 اطار و يمكن تقليص الدقة الى 1080p لتحصل على عدد 240 اطار في الثانية و اذا كنت تعتزم في الحصول على تصوير ابطأ من ذلك فيمكنك الانتقال الى دقة 720p من أجل الحصول على عدد 960 اطار في الثانية .

البطارية

هذه البطارية 4500 ملم امبير و التي تاتي بدعم بشاحن صاروخي 45W ليبلغ الشحن من 0% الى 100% خلال 75 دقيقة تقريبا مع امكانية الشحن اللاسلكي السريع 15W .

مميزات اضافية

مع هذا الهاتف ستحصل على مستشعر للبصمة اسفل الشاشة و طبقة حماية من طراز جوريلا جلاس 6 على الجانب الخلفي من الهاتف و شهادة IP68 للوقاية من الماء و الاتربة بعمق 1.5 متر لفترة 30 دقيقة و يسند الهاتف التراسل مع شبكات الجيل الخامس .

سعر سامسونج Galaxy S20 Plus

اما عن سعر الهاتف فانه يعتَقِد ان يكون بحدود 1400 دولار و هو ما يساوي 5200 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى