3
7
البوابة الرقمية

مواصفات Lenovo moto tab – سعر مميزات وعيوب لينوفو موتو

خلال الاسبوع المنصرم قامت مؤسسة لينوفو بالإفصاح عن ثلاثة اجهزة لوحية منهما اثنين لا يدعمان شبكات الاتصالات ولا يمكن ازادة شريحة اتصال لهم في حين الجهاز اللوحي الثالث و هو لينوفو موتو تاب Lenovo Moto Tab يسند التراسل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و لكن لا يمكن ازادة سوى شريحة اتصال واحدة به ، و يمكننا تصنيف هذا اللوحي بداخل فئة اللوحيات المتوسطة او الاقتصادية .

عليك الا تتعجب حينما تعلم مدى التراجع الكبير في مبيعات الاجهزة اللوحية لذلك فالعديد من الشركات صرحت الا تقوم بانتاجه مرة اخرى لذلك فنحن حاليا نسمع عن اصدارات قليلة في العام الواحد عن الاجهزة اللوحية ، و لكن يتضح ان مؤسسة لينوفو تعتزم في المواصلة بالمحاولة لكي تسكب ثقة المستعمل لذلك أوضحت عن ثلاثة اجهزة لوحية دفعة واحدة باسعار متنوعة .

متى يشرع بيع لينوفو موتو تاب Lenovo Moto Tab ؟

الان جرى التحري الرئيسي عن هذا اللوحي و هو ايضا متوفر للبيع داخل الولايات المتحدة الامريكية فحسب حتى حاليا حيث يعد حصريا لشركة AT&T الامريكية و التي سوف تقوم بتوفريره بستهيلات كل شهر للسداد لفترة 20 شهر تقريبا ، هذا التابلت من المفروض ان يصبح متوفر عقب ذلك على مستوى العالم و لكن مؤسسة لينوفو لم تعلن عن هذا الميعاد حتى حاليا .

المواصفات الرسمية للجهاز اللوحي لينوفو موتو تاب Lenovo Moto Tab :

هذا التابلت وزنه ثقيل عدد من الشيء حيث يبلغ 500 غرام ، الشاشة بالغة بمقاس 10.1 انش IPS LCD وبدرجة وضوح 1200X1920 بيكسل ليعطي كثافة 224 بيكسل لجميع انش و نظام التشغيل هو اندرويد نوجا 7.0 و هذا خلل من الشركة المصنعة فالعديد من الاجهزة التي ستتوفر خلال المرحلة المقبلة ستأتي بالاندرويد اوريو 8.0 و بذلك تخسر مؤسسة لينوفو التحدي .

الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل و هي تعتبر مناسبة لفئة الجهاز اللوحي مع فلاش ليد ليساعد في تطوير وضوح الصور في حين تصوير مقطع الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية يأتي فل اتش دي 1080p بثلاثون اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل و من الطبيعي ان تأتي الكاميرا الامامية في الاجهزة اللوحية بدقة معتدلة .

هذا التابت يأتي بنسخة واحدة من الذاكرة الداخلية و هي قدرة 32 جيجابايت و يمكنك بالطبع ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 256 جيجابايت ، و مع مثل هذه النسخة العادِيَة للذاكرة الداخلية فلابد ان تقوم باضاففة ذاكرة خارجية و لكن دائما ما يكون اداء الذاكرة الخارجية ابطء ، الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت و هي موفقة لتشغيل التطبيقات و الالعاب بنحو محدود .

اما المعالج فهو ثماني النواه بتردد 2.0 من فئة نساب دراجون 625 و البطارية 7000 ملم امبير وهي ممتازة حيث يمكنها الصود طيلة اليوم في حالة العمل المتوسط على التابلت ، هذا التابلت يأتي بمستشر للبصمات و البلوتوث من الجيل الرابع و مدخي USB من طراز Type-C 1.0 ، هذا التابلت متاح في الاسواق باللون الاسود فحسب .

سعر الجهاز اللوحي لينوفو موتو تاب Lenovo Moto Tab :

سعر هذا اللوحي يبلغ 300 دولار و هو ما يساوي 1100 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى