3
7
البوابة الرقمية

نسيت الرقم السري للايفون كيف افتحه

نسيت الرقم السري للايفون ولا تستطيع فتح جهازك؟، في هذا المقال في موقع المختصر كوم سنتناول طرق استرداد جهاز الايفون الخاص بك، وذلك بطرق سهلة وبسيطة، كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر بالإضافة الى هاتفك، وستسطيع إرجاع فتح الايفون مرة أخرى بيسر، وينطبق ذلك على الإصدارات الحديقة أو الإصدارات الأقدم، فيعتبر جهاز الايفون من أزيد الأجهزة التي توافر الراحة والأمان لعملائها، كما تعتبر عنصر منافس قوي لكافة الشركات الأخرى، لما لها من عناصر قوة عديدة.

نسيت الرقم السري للايفون

إذا كنت تسعى إزالة رمز الدخول، عليك بالحصول على جهاز كمبيوتر لإكمال الإجراءات اللاحقة، كما ينبغي التحقق من منع توصيل الجهاز بالحاسوب، بعد ذلك اتبع الإرشادات التالية:

الإصدارات الحديثة (مثل iphone x – iphone 8 – iphone 8 plus)

اضغط على زر الطاقة أو الزر الجانبي مع زر من أزرار الصوت بنحو مطول، سوف تجد أمامك تعيين إيقاف تشغيل الطاقة، قف تشغيل الجهاز، بعد ذلك عقب ذلك بلغ جهازك بالحاسوب، واكمل الضغط على الزرار الجانبي حتى عقب التوصيل، وذلك حتى تظهر شاشة وضع الاسترداد.

الإصدارات الحديثة من ipad

إذا كان الإيباد مزود بface id، عليك أن تضغط على الزر العلوي بالتوازي مع الضغط على اي زر من أزرار مستوى الصوت، وذلك حتى تجد امامك شاشة إيقاف التشغيل، عقب إيقاف تشغيل الجهاز قم بتوصيله بالحاسوب، ولكن كل ذلك مع مراقبة الضغك على الزرار العلوي، حتى ظهور شاشة وضع الاسترداد.

الجيل السابع iPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPod touch

من جوالات الجيل السابع، إذا كنت تقتني أي من هذه الجوالات ينبغي عليك وقتها أن تضغط على الزر الجانبي أو العلوي بنحو مطول، وذلك حتى يبين لك أمر إيقاف تشغيل الجهاز، قم بوقف التشغيل بعد ذلك بلغ جهازك بالحاسوب، مع الضغط مطولاً على زر تقليص الصوت، حتى التوصل لشاشة وضع الاستردا.

الإصدارات الأقدم مثل iPhone 6s والجيل السادس

أو iPod touch والإصدارات الأقدم التي بحوزتها زر شاشة رئيسي، قم بالضغط أولاً على الزر العلوي أو الجانبي حتى تستطيع إيقاف تشغيل الطاقة، بعد ذلك عقب ذلك بلغ هاتفك بالحاسوب وذلك مع الضغط على زر الشاشة الرئيسي، حتى يأتي أمر وضع الاسترداد.

بعد التوصل إلى وضع الإستراد عن طريق اي من المسارات التي سبق ذكرها،يجب عليك تحديد موقع جهازك في الحاسوب المستخدم، بعد ذلك سوف تجد هناك خيارين إرجاع أو تحديث،اختر “استعادة”، وحينها سوف يتم إنزال برنامج الاسترداد على جهازك عن طريق Finder أو iTunes، هذا الأمر سيتسغرق بحد أقصى 15 دقيقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى