3
7
التجارة الإلكترونية

تجربتي الشراء من موقع جولي شيك السعودية مميزات وعيوب

تجارب جولي شيك السعودية مكياج جولي شيك تجارب افضل المشتريات من جولي شيك صاحب جولي شيك منتجات البشره من جولي شيك موقع جولي شيك ويكيبيديا ميك اب جولي شيك موقع جولي شيك الدفع عند الاستلام عطور جولي شيك.
تجارب جولي شيك السعودية المواصفات والعيوب ، هذا الموقع المعروف للتسوق وكل ما تعتزم في معرفته عنه ستعرفه من خلال موقع المختصر كوم حيث ستتعرف على الموقع واهم مميزاته وعيوبه ، إلى جانب منتجاته الشهيرة، و تطبيق جولي شيك الذي يوفر لمستخدميه التسوق في أي وقت ومن أي موقِع .
ما هو موقع جولي شيك
إن موقع جولي شيك يعد المواقع المميزة التي تتيح خدمات بيع على الأنترنت، حيث يقدم لعملاءه الآلاف من الماركات العالمية المتنوعة والشهيرة بأسعار ممتازة.
ويقدم الموقع احدث الصيحات في الموضة العالمية، وهو ينسق مع اشهر المؤثرين في عالم الموضة والجمال من جميع أجزاء العالم، فالموقع يحاول إلى تقديم المنتوجات الحصرية من أحسن المصانع الصينية إلى جميع أجزاء العالم.
يقدم جولي شيك خدمات بلغات مختلفة بحيث تتلائم مع شتى أذواق العملاء وخلفياتهم ، فهو يوفر خدمات طلب وشراء لأزيد من 2 مليون من العملاء، ويحاوِل للتوسع وتوفير خدماته لفئات اكثر من المستخدمين.
مميزات جولي شيك السعودية
إن موقع جولي شيك له الكثير من المواصفات ، ونذكر منها: يتعاون مع احسن شركات التصدير والاستيراد، وخدمات التخزين والخدمات اللوجستية مما يجعل بضائعة مرتفعة الجودة والكفاءة.
يقدم الموقع خدمة عملاء مميزة من خلال شراكته مع احسن الشركات المزودة لخدمات ما عقب البيع من شتى أجزاء العالم.
وجود فريق عمل مختلف و متفاني ويتمتع بقدر عالى من الابتكارية والأبداع.
يقدم موقع جولي شيك أسعار تنافسية لمنتجاته.
مواكبة العصر وتوفير احدث الصيحات لمختلف الأعمار والأذواق.
يعطى إحتمالية لأصحاب المنتوجات لتوسيع أعمالهم وكسب مزيدا من العملاء من خلال التعاون معهم.
توفير خدمات تتلائم مع العملاء من شتى الجنسيات، وتلبي حاجاتهم المختلفة.
سلبيات موقع جولي شيك
إن موقع جولي شيك يوفر الكثير من الخدمات لعملائه، ومع ذلك فالبعض يدعو لك عدد من الانتقادات السلبية ومنها: التأخير : من الشكاوى المكررة في الموقع هو تأجيل وصول الطلبات في عدد من الأحيان عن الموعد المقرر.
صعوبة الإرجاع: على الرغم من موافقة الموقع لمبدا استعادة السلع وحالته لسياسة الإرجاع للمنتجات، إلا أن كثير من العملاء قاموا بالشكوى من شدة استعادة عدد من المنتوجات التي قاموا باختيارها حيث أن الموقع يتأخر في مديرية الموقع تتأخر في الإجابة على كثير من العملاء.
الجودة: عدد من عملاء جولي شيك يعانون من نوعية عدد من المنتوجات التي تمتد اليهم ولا تشابه ما قاموا باختياره من على الموقع.
تبديل المنتجات: عدد من العملاء قدموا شكاوى بداعي تلقيهم انتاجات متعددة بشكل تام عما قاموا باختياره، وهذا التبديل جرى من غير الرجوع اليهم.
منتجات جولي شيك
يقدم موقع جولي شيك الكثير من المنتوجات في قطاع التجزئة والجملة وهو في شمول مستمر لخدماته لاتى يقدمها، ومن اهم أفسام موقع جولي شيك: قسم النساء: وينقسم إلى ثياب وأكسسوارات، حقائب واحذيه، وغيرها من المنتوجات التي تهم المرأة.
قسم الرجال: ويتوفر فيه أفسام للملابس، الأحذية، الحقائب..وغيرها قسم الأم والطفل: ويهتم بكل ما تحتاج إليه الأم من ثياب وأدوات أثناء الحمل وبعد الولادة بالإضافة إلى ثياب الأطفال والأدوات المدرسية والحقائب المدرسية وغيرها.
قسم الجمال: وهو يعتن بالمرأة بالدرجة الأولي من حيث توافر أدوات للتجميل، والعناية الشخصية، والعناية بالبشرة، إلى جانب جزء خاص بالرجال.
المنزل والديكور: وهو يقدم أدوات المنزل والديكورات المختلفة، وأدوات المطبخ ومستلزمات المنزل بنحو عام.
الرياضة: يهتم موقع جولي شيك بتوفير ثياب رياضية للذكور والنساء، واحذيه رياضية و أيضا الأدوات والأكسسوارات.
جولي شيك
وجولي ترفيل تحت الجزء المُخصص للسفر يقدم موقع جولي شيك خدمات للسفر لمستخدميه باسم “جولي ترفيل Jollytravel ” لحجز التذاكر والفنادق بأسعار معقولة، ويمنح الموقع الكثير من العروض المتنوعة على تذاكر السفر و أسعار الإقامة ما إذا في الدول العربية أو الأوروبية.
تطبيق جولي شيك
إن جولي شيك يوهب إحتمالية لعملائها للتسوق من خلال الجوال, من خلال تحميل تطبيق جولي شيك، وهو يتيح لمستخدميه بالاطلاع على احدث المنتوجات المتاحة واستعمال الكوبونات والخصومات المتنوعة من أجل الحصول على احسن سعر ممكن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى