3
7
الدين و الحياة

اسهل طريقه لقيام الليل

اسهل طريقه لقيام الليل فيديو عن صلاة قيام الليل كيفية صلاة قيام الليل كيف نصلي صلاة الليل
اسهل طريقه لقيام المساء أسهل طريقة لقيام المساء … والله ما راح تأخذ شيء من و قتك يلا نطبقها الليلة …
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عندي طريقه كثير سهة لقيام المساء وقيام الليل وصلاة قيام الليل والتهجد ، وطبعاَ أنتم عارفين فضل قيام الليل و الأجر المترتب على ذالك و أنها من أعظم العبادات التي تقربنا إلى الله تعالى …
طيب : كيف نقوم المساء و يكتبنا الله من الذاكرين الله كثيراَ و الذاكرات وبأقل جهد و مشقه … أول شيء علينا إننا نقوم قبل صلاة الفجر بساعه وهذه الساعه هي و قت السحر وهو أحسن جزء من الليل وقال الله عز وجل ( والمستغفرين بالأسحار ) نقسم هذه الساعه إى أربع أقسام و هي كتالي : أول ربع ساعه : لقراءت ما تيسر من القران ثاني ربع ساعه : نصلي فيها ركعتين بعد ذلك نوتر بثلاث ركعات ثالث ربع ساعه : للدعاء .
ولا ننسى أن الله في هذا الزمن في السماء الدنيا يقول ( يا عبادي هل من داعي فأستجيب له ، هل من مستغفر لأغفر له ، هل من سائل فأعطيه )
رابع ربع ساعه : للإستغفار ، إلى أن يأذن لصلاة الفجر فتخيلوا معي يا أخوات ساعه واحده فحسب جمعتي فيها كل العبادات التي تقربك إلى الله تعالى ( القرآن ……. الصلاة الدعاء………..الإستغفار )
فيا أحبتي لنشجع عدد من من الليله ، ونقوم بهذه الطريقة ونداوم عليها.. لأن رسولنا الحبيب صلى الله عليه و سلم يقول ( أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل) الله يساعدنا على ان نعبده ونطيعه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى