3
7
الكويت

افضل دكتور جلديه للاطفال في الكويت – رقم هاتف عنوان مواعيد

أفضل دكتور أمراض جلدية للأطفال في الكويت ، الشكاوى من الأمراض الجلدية شائعة جدًا عند الأطفال ، لكن لحسن الحظ معظمها ليست بليغة ويمكن علاجها بيسر ، ولكن هناك عدد من الأمراض الجلدية التي تصيب الأطفال والتي تسبب التوتر والقلق.

افضل دكتور جلدية اطفال في الكويت

تنتشر الأمراض الجلدية بنحو كبير عند الأطفال ، ومنها أمراض (الحمى السامة ، والأكزيما ، والهربس ، والجدري ، والحمى القرمزية ، والقوباء الحلقية ، والشرى ، والتهاب السحايا وغيرها) ، وتختلف أعراض المرض من طفل لآخر ولكن في معظم الحالات.
هذه الأمراض التي تصيب الأطفال هي أمراض طفيفة وغير ضارة وسهلة العلاج ، وبعضها حرج ومقلق وقد يتسبب في بقايا غير مرغوب فيها إذا لم يتم علاجها بمجرد حدوثها ، وتحتاج أيضًا إلى طبيب خبير وخبير في هذا المدى من أجل التشخيص الصحيح والعلاج المناسب لذلك نذكر الأطباء الاتيين في الكويت المتخصصين في علاج أمراض الأطفال الجلدية.

د احمد الحبز

وهو طبيب خبير ، استشاري كندي في طب الأطفال ، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة نيوكاسل في المملكة المتحدة ، وهو معروف كواحد من أفضل أطباء الأمراض الجلدية للأطفال والبالغين الذين يقدمون خدمات العلاج للأطفال والبالغين الذين يعانون من الحساسية.
أمراض الجلد وأمراض الجهاز التنفسي والأنف وما إلى ذلك تستمر مع د رقم الجوال 2533 2330-25332330.

د جاسم محمد

استشاري امراض جلدية ورئيس قسم الجلد في مستشفى الأميري حاصل على شهادة البورد في الامراض الجلدية من جامعة ميامي والدكتور جاسم الشيجي ذوي اختصاص في علاج بشرة الاطفال ويمكنك التراسل مع الطبيب من خلال حسابه على منصة Instagram .

د شطا

طبيب أطفال ومنسق قسم الأطفال في مستشفى السيف بالكويت.
حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الكويت ، وزميلة الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل في لندن هي تعتني بدار الأمراض الشائعة في طب الأطفال وحديثي الولادة شطا القطان تعاون الأمهات الشابات على تعلم كل ما تحتاجه قبل الولادة ، ويمكن التراسل مع الطبيب من خلال مستشفى السيف التخصصي على النحو التالي.
رقم الجوال 1881122.
ال WhatsApp 96551881122.

علي عبد الحسيب

علي عبد الحسيب طبيب جلدية ذو خبرة في هذا المدى حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة بنها في مصر يوفر الدكتور عبد الحسيب العديد من الخدمات العلاجية لمرضى الأمراض الجلدية من الكبار والأطفال مثل علاج أنواع متعددة من الأمراض الجلدية والأمراض المنقولة جنسياً والصلع والشعر والسيلوليت وشد الجلد وغيرها من الخدمات.
يمكنك التَواصُل بهم للطلبات والاستفسارات ، مثل أدناه.
رقم الجوال 1-881122-25764255.
عنوان مستشفى السيف ، رأس السالمية ، شارع البلاجات ، السالمية ، محافظة حولي ، الكويت.

د يارا رضا

يارا رضا أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والأمراض التناسلية حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة عين شمس بالقاهرة ، بالإضافة إلى عملها في عدة مستشفيات ومراكز طبية في مصر والكويت منها مستشفى أورف وهو مرخصة من وزارة الصحة الكويتية.
عضو الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي والجمعية الأفرو من أسيا لتجميل الجلد والليزر.
يمكنك التوصل إلى مكتب الطبيب على العنوان التالي.
عيادة ريم ، وراء مستشفى العرف ، الطابق الأول ، الواحة ، الجهراء ، الكويت.

عيادة الدكتور بندر

عيادة الدكتور بندر طبيب ذوي اختصاص في علاج امراض الاطفال الجلدية والحساسية والعناية بالبشرة وهو من افضل الاطباء في هذا المدى بإمكانكم التراسل مع الطبيب للاستفسارات والطلبات من خلال قنوات التَواصُل التالية.
رقم الجوال 24555155.
ال WhatsApp 55317794.

عزت بدوي

عزت بدوي حاصل على الدكتوراه من جامعة الإسكندرية في مصر حيث عمل أستاذاً للأمراض الجلدية ولديه أزيد من 25 سنةً من الخبرة في مجال الأمراض الجلدية ويعالج فرقة متفاوتة من الأمراض الجلدية لدى الأطفال والكبار يمكنك التَواصُل الطبيب على النحو الاتي .
رقم الواتس اب 60039632/60010248.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى