3
7
الكويت

الاستعلام عن موقف البطاقة المدنية

استفسر عن موقع البطاقة المدنية في الكويت ، وتوضيح موقع البطاقة المدنية في الكويت الكويت ، مما يوضح استعداد البطاقة المدنية في الكويت ، مما يوضح استعداد البطاقة المدنية برقم الإيصال.

اسأل عن موقع البطاقة المدنية

يتم توفير خدمة التوضيح المتعلقة بموقع البطاقة المدنية من قبل هيئة المعلومات العامة المدنية

رابط للتوضيح في موقف البطاقة المدنية

https://www.e.gov.kw/sites/kgoarabic/pages/eservices/paci/CivilidStatus.aspx

توضيح على موقع البطاقة المدنية في ولاية الكويت

لقد قدمت جميع طلبات إصدار شهادة مدنية جديدة ، ونسخ جواز سفر ، وصور وإشعار بصمات الأصابع ، وأبلغني الموظف أن رقم البصمة قد لا يكون طبيعيًا على الرغم من إصداره من الأدلة الجنائية لوزارة الداخلية ، والأهم من ذلك ، أنا ، أنا انتظر أسبوع.

عدت بعد ذلك إلى نفس الموظف مع مكالمة تنبيه جديدة في بصمة وأبلغتني أن الرسالة الأولى التي أرسلتها بشكل صحيح ، لكنها لم تكن تعرف موقع رقم التنبيه الصحيح ، مما تسبب في تأخيرها عندما تغذي المعلومات.

في أي حال ، قمت بتعريفها بالرسالة الجديدة ، وسجلت الرقم الجديد وموافقة على إصدار البطاقة ، وأعادت إلى المنزل بعد أن أبلغني الموظف أن البطاقة قد تم إصدارها في غضون 24 ساعة.

لقد انتظرت عشرين ساعة ومن وقت لآخر راجعت منصب التذكرة من خلال موقع البطاقة المدنية ، والذي أعطاني خطابًا يشير إلى أهمية دفع الرسوم ، في اليوم التالي للانتظار ، وبعد ذلك سارعت إلى ذلك احصل على المرة الثالثة إلى الجنوب لي نسيت جمع رسوم البطاقة.

وأنها نسيت “الله سيحتفظ بها” أرادتني أن أدفع الرسوم. الأهم من ذلك ، ألقيت باللوم على نفسي ودفعت المدفوعات من خلال كان ، وأعطتني إيصالًا بأن إصدار البطاقة سيتم إكماله في غضون 24 ساعة. بالطبع ، بين الـ 24 ساعة الأولى و 24 ساعة ، أكثر من 8 أيام. والآن ندخل اليوم الرابع عشر لمراجعتي الأولى ، ولم يتم إصدار البطاقة بعد ، ولا يقدم موقع البطاقة المدنية تفاصيل إلى جانب جملة قمنا بفحصها في غضون أسبوع.

بالطبع ، قمت بالتسجيل للحصول على خدمة الرسائل القصيرة باهظة الثمن لمعرفة البطاقة ، لكن الإجابة كانت أن “التذكرة تستعد وسنعود إليك لاحقًا.” هنا ، تم اتهام مبلغ من المال مني بسبب الرسائل القصيرة. “50 Philo لرسالة” دون تلقي خدمة حقيقية ، كما أبلغتني الرسائل بما أعرفه بالفعل.

تعد السلطة العامة رائدة في المعاملات التكنولوجية ، ليس فقط في الكويت ، ولكن في جميع أنحاء المنطقة ، استغرق الأمر مني وموظفيها الحصول على بطاقة مدنية جديدة الآن ، 14 يومًا وثلاث رحلات إلى Southern Srrew.

بمجرد الحصول على الطلب ومرة ​​واحدة لإعادة إصدار إصدار بصمات الأصابع التي لا يعرفها الموظفون أين يتم إدخال رقم الرسالة على الجهاز ، ودفع الثلثون المدفوعات التي لا يمكن دفعها من خلال الموقع ، بالطبع ، لا يوجد فوري الإصدار ، وعليك الانتظار ، وبدلاً من التطوير كما رأيت تجربة التجربة ، تأخرت جدًا.

والمضحك هو أنه بعد أن فعلت كل هذا ، وعندما تعرفت على موضع التذكرة من خلال موقع PA ، ستكون الإجابة هي “يتم إصدار البطاقة ، يرجى المحاولة مرة أخرى في غضون أسبوع”. أسبوع آخر من أجل إنفاق مدني كان من المفترض أن يتم إصداره في غضون 24 ساعة أو على أبعد تقدير؟

صرح مصدر متميز في لجنة المعلومات العامة في الكويت أن تغيير اسم الشهادة المدنية إلى “بطاقة الإقامة” لا يمكن أن يتم في أمر داخلي أو بيان للمجلس التنفيذي للسلطة.

لقد تفاعل مع ما تم توزيعه مؤخرًا من قبل الكاباس حول الأزمة التي تواجه سكان الكويت في الخارج ، بحجة منع الموظفين في المطارات الأجنبية وبعض المطارات العربية للاعتراف بآلية الكويت الجديدة في مجال المدني.

وأشار المصدر إلى أن بيان لقب “البطاقة المدنية” في هذا الاسم جاء بعد سلطة إنشاء السلطة ، حيث أن المادة 14 من الفصل الرابع من القانون رقم 32 لعام 1982 فيما يتعلق بنظام البيانات المدنيين ، أزال اسم التذكرة الممنوحة للسكان وأطواق الوطن والمدنيين.

وأضاف أن تغيير الاسم إلى “شهادة سكنية” يتطلب اجتماعًا بين الأطراف المختصة والمماثلة ، وأن اللجنة وزعت مسيرتها من خلال الموافقة على التذكرة بدلاً من مكان الإقامة المطبوعة على جوازات السفر وإرسالها عبر وزارة الخارجية. المسائل التي تعود إلى دول العالم وممثلي السفارة داخل الكويت.

وأشار إلى أن قانون الكويتان يرى أن البطاقة المدنية مصلحة محلية ، وليس من المناسب أن نذكر أن لديها استخدامًا خارجيًا ، حيث أشار المفوض إلى أنه يعتمد على الوكالات الحكومية وغير الحكومية التي ستوافق على وضع مالكه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى