3
7
الكويت

تحميل تطبيق شلونك الكويت ‎Shlonik Kuwait التسجيل

يجب تحميل تطبيق شلونك الكويت من قبل جميع المواطنين العائدين من الخارج وفقا لإصدارات وزارة الصحة الكويتية ، وذلك لمتابعة حالتهم الصحية والتأكد من عدم إصابتهم بالبكتيريا الجديدة لمتلازمة كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة. الشرق الأوسط قبل الاختلاط بأشخاص آخرين في إقليم دولة الكويت ، في سبيل الحد من أولئك الذين نشروا الفيروس ، يحتوي التطبيق أعلاه أيضًا على ميزة الموقع لإخطار الجهات المعنية عند مغادرة من هم في الحجر الصحي أيضًا الحجر المنزلي. .

تطبيق شلونك الكويت

تطبيق شلونك الكويت هو أحد التطبيقات التي أطلقتها وزارة الصحة الكويتية مع إلزام جميع الموجودين في الحجر الصحي من الخارج بتنزيله من أجل تتبعهم ومتابعتهم. بالإضافة إلى مراقبتهم في حالة ظهور أي أعراض لمتلازمة كورونا الشرق الأوسط أيضًا.

رابط لتحميل تطبيق شلونك للسفر إلى الكويت

يستخدم تطبيق Shlonik لنظامي Android و iPhone لتتبع جميع الأشخاص في الحجر الصحي ومراقبة صحتهم ، بالإضافة إلى التحقق من التزامهم بالحجر المنزلي خلال الفترة المحددة لضمان عدم مرور فيروس كورونا الشرق الأوسط عبر الدول الكويت ويمكننا تحميل تطبيق شلونك للهواتف الذكية المختلفة على النحو التالي.

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويت على الايفون

يمكن لجميع الاشخاص الذهاب مباشرة الى صفحة تحميل برنامج كويت شلوك على هواتف الايفون “من هنا”. هذا التطبيق إلزامي لجميع العائدين من الخارج.

رابط تحميل تطبيق لوناق الكويتي للاندرويد
يمكننا تنزيل تطبيق Shlonak Android بسهولة بالغة من خلال الانتقال إلى صفحة تنزيل متجر التطبيقات مباشرة “من هنا” ثم النقر فوق زر التنزيل للاستمتاع بجميع الميزات والخصائص التي يوفرها هذا التطبيق.

كيفية التسجيل في تطبيق شلونك للسفر إلى الكويت

يجب اتباع الإجراءات التالية لإتمام عملية التسجيل في تطبيق Kuwait Shrink:

انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتنزيل التطبيق أعلاه على هاتفك الذكي.
قم بتشغيل ميزة Bluetooth وميزة الموقع على هاتفك.
قم بتشغيل البرنامج ووافق على تمكين البلوتوث.
حدد لغة البرنامج ثم اضغط على زر متابعة وقم بتشغيل الإخطارات.
اكتب رقم الهاتف المحمول ورقم البطاقة المدنية في الحقول الفارغة ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
اكتب رمز التفعيل ثم انقر فوق الاتصال مرة أخرى.
انقر فوق Agree (موافق) ثم انقر فوق Next (التالي).
انقر فوق تحدث الآن ثم أجب عن الأسئلة لإكمال عملية التسجيل.

تم إطلاق تطبيق شلونك الكويت بهدف تتبع العائدين من الخارج ، حتى تتمكن وزارة الصحة الكويتية من تتبع جميع العائدين وإعلامهم بمدى التزامهم بالحجر المنزلي ، بالإضافة إلى مراقبة حالتهم الصحية والتواصل. معهم في حالة ظهور أي أعراض لفيروس متلازمة الشرق الأوسط المستجد (MERS- CoV).

يمكن تحميل تطبيق شلونك الكويت مباشرة من App Store ، وهو من التطبيقات التي يجب توفرها لجميع العائدين إلى الكويت من الخارج ، كما أنه من أهم التطبيقات لجميع المواطنين والمقيمين أيضًا في الأراضي الكويتية ؛ حيث تستخدم خاصية البلوتوث لمعرفة جهات الاتصال في حالة اكتشاف أي إصابة جديدة بالبكتيريا الجديدة لمتلازمة الشرق الأوسط من كورونا والتي تم تعريفها على أنها وباء عالمي من قبل منظمة الصحة العالمية.

ما هو تطبيق شلونك الكويت؟

أعلنت وزارة الصحة الكويتية ، أهمية تحميل تطبيق شلونك الكويت لجميع العائدين إلى الكويت ، من أجل مراقبتهم والتواصل معهم عبر التطبيق المذكور في حال ظهور أعراض الإصابة بمتلازمة كورونا الشرق الأوسط ، وهذا أحد التطبيقات التي تمثل جهدًا مشتركًا بين وزارة الصحة والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في الكويت ، بالإضافة إلى شركة زين للاتصالات.

مميزات تطبيق شلونك الكويت

عملت وزارة الصحة في الكويت على إلزام جميع العائدين من الخارج بتحميل برنامج شالونيك الذي يتميز بتوفير خاصية تفتيش الموقع لرصد أي مخالفة مزعومة لمخالفات الحجر المنزلي لهؤلاء العائدين ، أي تحميل برنامج شالونيك. يستهدف تطبيق شالونيك أيضًا جميع المقيمين والمواطنين الكويتيين الذين لا يلتزمون بالحجر المنزلي.

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويت

تطبيق شلونك الكويتي مناسب لجميع الاجهزة الذكية التي تعمل على نظام اندرويد بالاضافة الى الاجهزة الذكية التي تعمل ايضا على نظام IOS ويمكننا تحميل تطبيق شلونك من المتجر للوصول الى جميع النصائح الطبية التي يقدمها في بالإضافة إلى الحصول على الميزات المذكورة سابقاً.

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويتي للايفون يمكننا الدخول الى صفحة تحميل برنامج شلونك الكويت على متجر التطبيقات مباشرة “من هنا” ويمكننا ايضا تحميله من موقع الهيئة المنظمة للاتصالات وتقنية المعلومات. أيضًا.

رابط تحميل تطبيق لوناق الكويتي للاندرويد

يمكننا الوصول بسهولة إلى صفحة تنزيل تطبيق Kuwait Shalonic في متجر التطبيقات من خلال ميزة البحث.

كيفية التسجيل في تطبيق شيلونيك للمسافرين إلى الكويت

هناك العديد من الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل التسجيل في تطبيق شالونك من قبل العائدين إلى الكويت ، وهي الإجراءات التالية:

قم بتنزيل تطبيق Shlonik من متجر التطبيقات.
قم بتشغيل ميزة Bluetooth وميزة الموقع ، ثم قم بتشغيل البرنامج.
وافق على تمكين Bluetooth ثم حدد لغة العرض المناسبة.
انقر فوق زر المتابعة ووافق على تلقي الرسائل.
اكتب رقم الهاتف المحمول ورقم البطاقة المدنية في الحقول المتوفرة.
انقر فوق تسجيل الدخول ثم اكتب رمز التفعيل.
انقر فوق تسجيل الدخول مرة أخرى ثم انقر فوق موافق.
انقر فوق الزر “التالي” ثم انقر فوق “التحدث الآن” وأجب عن الأسئلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى