3
7
الكويت

حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي الكويت

حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي رابط حجز موعد مركز الصقر التخصصي خطوات حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي في الكويت.
وفرنا لكم رابط حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي في الكويت، بعد أن قامت وزارة الصحة الكويتية بتفعيل العمل بنظام حجز موعد مستوصف صحي من خلال الموقع الرئيسي لوزارة الصحة علي الانترنت، وفي هذا المقال سنشرح لكم إجراءات حجز موعد مستوصف الصقر التخصصي.

حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي

خطوات حجز مواعيد مركز الصقر التخصصي تعتبر إجراءات حجز موعد مستوصف الصقر التخصصي في الكويت يسيرة، ولكن نحن علي علم بأن هناك العديد منكم ربما يجهل طريقة حجز مواعيد المستوصف في الكويت، شرح تلك الإجراءات وهي كالتالي:.

  1. زيارة موقع وزارة الصحة الكويتي علي الانترنت من هذا الرابط.
  2. يمكن تغيير اللغة من العربية الي الإنجليزية والعكس من أعلي شاشة الموقع الالكتروني.
  3. انقر علي طلب موعد مركز صحي.
  4. ادخل الرقم المدني.
  5. ادخل الرقم المسلسل.
  6. اختر مركز الصقر التخصصي.
  7. اختر طراز العيادة.
  8. ادخل رقم الجوال والبريد الالكتروني.
  9. اختيار توقيت زيارة مركز الصقر الصحي.

رابط حجز موعد مركز الصقر التخصصي

الكثير من المواطنين والوافدين في الكويت يبحثون عن رابط حجز موعد مركز صحي في الكويت، وقد أوضحت وزارة الصحة بالكويت عن رابط حجز موعد مستوصف ومركز صحي من خلال بوابة الوزارة الالكترونية علي الانترنت، حيث بإمكانكم مراجعة مركز الصقر التخصصي من خلال زيارة رابط حجز المواعيد من هنا.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نعاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه بالصور طريقة حجز موعد مستوصف الصقر التخصصي الطبي في الكويت، كما نشرنا لكم رابط حجز موعد وزارة الصحة الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى