3
7
الكويت

حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت mfa gov jo

كيفية حجز موعد السفارة الاردنية في الكويت، حيث قامت سفارة المملكة الاردنية الهاشمية في دولة الكويت بتفعيل خدمة حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ للمراجعين من خلال موقعها الالكتروني علي الانترنت، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي الخدمات القنصلية التي تقدمها سفارة الاردن بالكويت، كما سنشرح لكم طريقة حجز موعد في السفارة الاردنية بالكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد السفارة الأردنية في الكويت.

السفارة الأردنية في الكويت

تعتبر السفارة الاردنية في دولة الكويت هي الممثل الرئيس للعلاقات الدبلوماسية الوثيقة بين البلدين دولة الكويت ومملكة الاردن، حيث تقوم السفارة يتزويد العديد من الخدمات القنصلية للمغتربين الأردنيين في الكويت، وتسقط السفارة الاردنية بالكويت في منطقة الجابرية قطعة رقم 5 شارع رقم 1 فيلا رقم 20، وأهم الخدمات القنصلية التي تقدمها سفارة مملكة الاردن في الكويت هي كالتالي:.
خدمة التأشيرات الالكترونية.
خدمات جواز السفر من تجديد أو بدل فاقد أو تالف.
منح الجنسية للزوجة.
اصدار وثيقة سفر طارئة.
الحصول علي رقم وطني للمواليد الجدد.
خدمات دفتر الأسرة من تجديد أو بدل تالف أو مفقود.
اصدار شهادة حسن السير والسلوك وعد الادانة.
التقدم بإلتِماس تجديد أو بدل تالف أو بدل فاقد لجواز سفر (مؤقت) هذه المعاملة لجواز السفر المؤقت لعام و سنتان (غزة) و لخمس أعوام (الضفة).

طريقة حجز موعد في السفارة الأردنية الكويت

  1. حجز موعد السفارة الاردنية في الكويت واحدة من الخدمات الالكترونية التي توفرها السفارة من خلال منصة السفارة الاردنية الالكترونية علي شبكة الانترنت، ولمن يرغب في الحصول علي موعد مسبق إلى مراجعة سفارة مملكة الاردن في الكويت كل ما علية سوي أن يقوم بإتباع الإجراءات التالية:.
    .
    الانتقال الي منصة السفارة الأردنية علي الانترنت.
  2. الضغط علي احجز موعد.
  3. ستفتح صفحة جديدة لحجز مواعيد السفارة الكترونيآ.
  4. في حال تواجد حساب يتم الضغط علي تسجيل دخول وادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  5. في حال عدم تواجد حساب يتم الضغط علي انشاء حساب.
  6. اختيار طراز المعاملة القنصلية.
  7. تحديد يوم ووقت الزيارة.
  8. اتباع الإرشادات للوصول الي ثبوت حجز الموعد.

في حال تواجد مشكلة في حجز الموعد يمكن التَواصُل علي رقم سفارة الاردن في الكويت علي رقم 0096596665690.

رابط حجز موعد السفارة الأردنية بالكويت booking.mfa.gov.jo

وفرنا لكم الرابط الرئيسي لحجز مواعيد السفارة الأردنية في الكويت الكترونيآ، فعلي كل من يرغب في مراجعة سفارة الاردن بالكويت من الاردنيين وغيرهم المعنيين في انهاء المعاملات القنصلية الخاصة بهم، بإمكانهم حجز موعد في سفارة الاردن بالكويت من خلال الانتقال الي رابط حجز المواعيد من هناااا.
وبنشر رابط حجز موعد مسبق إلى مراجعة سفارة الأردن بالكويت، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بمسمى “حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت من خلال منصة السفارة الأردنية m

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى