3
7
الكويت

دفع الغرامات الجزائية الكويت

دفع الغرامات الجزائية الكويت دفع ملفات التنفيذ دفع مخالفات المرور استعلام تنفيذ الاحكام الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني وزارة الداخلية الكويت تنفيذ الاحكام المطار مخالفات الاقامة غرامة الاقامة المنتهية.

دفع الغرامات الجزائية الكويت
رابط دفع الغرامات الجزائية في الكويت : 

ذكرت النيابة العامة تنفيذها التشغيل التجريبي لمشروع الربط الآلي بين نيابة أمور التنفيذ الجنائي والتعاون الدولي وبلدية الكويت والخاص بتحصيل الغرامات المحكوم بها لمصلحة الدولة.

وقالت النيابة في تقرير صحافي انه «تنفيذا لتوصيات هيئة دراسة وتفعيل آلية تحصيل مستحقات الوزارات، التي أقرها مجلس الوزراء وتكليف جهاز مراقبة الأداء الحكومي بمتابعتها، وفي إطار التنسيق والتعاون بين النيابة العامة وبلدية الكويت، فقد انتهى فريق عمل تحصيل مبالغ الغرامات -المحكوم بها- بالنيابة العامة من التشغيل التجريبي لمشروع الربط الآلي».

واوضحت ان هذا المشروع هو الخاص بإيقاف إنجاز صفقات الأشخاص لدى قطاعات بلدية الكويت الذين لم يسددوا الغرامات المحكوم بها عليهم، وذلك حتى يتم استيفاء حق الدولة في تحصيل تلك الغرامات.

وناشد فريق العمل بالمواطنين والمقيمين سرعة سداد الغرامات المحكوم بها عليهم عن طريق بوابة العدل الإلكتروني، أو من خلال أقسام إجراء الأحكام الجزائية ومراكز الخدمة في وزارة العدل، أو أجهزة الخدمة الذاتية (KIOSK) في مجمع الأفنيوز، ومجمع 360، ومجمع الكوت، ومجمع جيت مول، ومجمع سليل الجهراء، ومطار الكويت الدولي.

وناشد فريق العمل إلى تفادي وضع قيود إدارية على معاملاتهم في بلدية الكويت عملاً بأمر مجلس الوزراء بخصوص تحصيل الغرامات التي تؤول للخزانة العامة لدى كل الجهات الحكومية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى