3
7
السعودية

رابط تسجيل دخول موقع جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية 1440 وزارة الحرس الوطني نظام توظيف جدارة

ذكرت وزارة الأمن الوطني وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن القي عدد من الوظائف الإدارية 1440 المتضمنة بسلم رواتب الموظفين العام للذكور, وذلك من خلال منظومة التوظيف الحكومي جدارة.
حيث وصل عدد الوظائف الشاغرة في الحرس الوطني 53 مهنة إدارية متفاوتة مابين الرتبة الخامسة والثامنة، وذلك للعمل في كل من الرياض، جدة، الدمام.
حيث يشرع التقديم على وظائف الأمن الوطني اعتبارا من يوم الأحد الذي يوافق 1440/4/16هـ، ويتواصل التسجيل حتى الخميس الذي يوافق 1440/4/20هـ، وذلك من خلال نظام جدارة.
تفاصيل الوظائف المتوفرة في وزارة الأمن الوطني 1440
أولا: الرياض – باحث إحصاء (المرتبة السادسة)، باحث تخطيط مساعد (المرتبة السادسة)، باحث تحسين إداري مساعد (المرتبة السادسة)، باحث تنسيب مساعد (المرتبة السادسة)، باحث أمور موظفين مساعد (المرتبة السادسة).
– باحث عمليات موارد بشرية (المرتبة السادسة – عدد 2)، كهربائي مولدات (المرتبة الخامسة – عدد 2)، محاسب مساعد (المرتبة السادسة – عدد 6)، مدقق رواتب.
(المرتبة السادسة)، مدقق أمور الموظفين (المرتبة السادسة)، مراقب تنسيب (المرتبة السادسة)، مراقب أمور الموظفين (المرتبة السادسة)، مساح (المرتبة الخامسة).
– مساعد مراجع (المرتبة السادسة)، مسجل بيانات (المرتبة الخامسة – عدد 2)، مصحح لغوى (المرتبة السادسة – عدد 2)، مهندس مدني مساعد (المرتبة السابعة)، مهندس مسافة مساعد (المرتبة السابعة)، مهندس معماري مساعد (المرتبة السابعة)، مهندس ميكانيكي مساعد (المرتبة السابعة)، ميكانيكي مولدات (المرتبة الخامسة).
ثانيا: الدمام محاسب مساعد (المرتبة السادسة – عدد 2)، مدقق رواتب (المرتبة السادسة)، مدقق مناقصات (المرتبة السادسة)، مراقب إنشاءات (المرتبة الخامسة)، مهندس كهربائي مساعد (المرتبة السابعة).
ثالثا: جدة باحث نظامي (المرتبة الثامنة)، باحث شديد عامله مساعد (المرتبة السادسة)، محاسب مساعد (المرتبة السادسة)، مدقق رواتب (المرتبة السادسة)، مراقب إنشاءات (المرتبة الخامسة – عدد 6)، مساح (المرتبة الخامسة – عدد 4)، مساعد إداري (المرتبة السادسة – عدد 2)، مهندس معماري مساعد (المرتبة السابعة).
الفئات المستهدفة والشروط العامة لوظائف وزارة الأمن الوطني 1440 من خلال جدارة
1 – خريجي الدبلومات المتوسطة عقب الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما اشتمله دليل تصنيف الوظائف) .
2 – خريجي الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس).
3- خريجي درجة الماجستير، وما يعادلها من الدبلومات العليا عقب الجامعية. (حسب ما اشتمله دليل تصنيف الوظائف).
4- الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن بعد ذلك للتربوية.
5- يشترط توافر بيان معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
6- كافة الوظائف المعلنة تستلزم مقابلة صفة والترشيح النهائي يتم عقب اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة منع اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة.
7- المتقدمين الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم منع التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية.
8- الترشيح متصل بالمقرات التي حددها المتقدم وعدم مباشرة المهنة في مقرها يترتب عليه استثناء الطلب من الإبلاغ مطلقاً وعليه التقدم للإعلانات القادمة.
رابط وآلية التقديم على وظائف الأمن الوطني الإدارية 1440 من خلال جدارة.
1- الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية والتيقن من صحة المعلومات, ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة التقديم على الدعايات الوظيفية .
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3. يتم الانتقاء من الوظائف المعلنة ومن بعد ذلك حفظ الطلب.
4. على كل متقدمــة تعيين طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو تساؤل أو تظلم من غير إرفاق ملخص الطلب الذي ينبغي أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ ختام مدة التقديم المخصصة .
وبالامكان للراغبين التقديم على الوظائف الإدارية في وزارة الأمن الوطني إنهاء التسجيل في جدارة والتقديم على الوظائف من خلال رابط جدارة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى