3
7
الكويت

رابط توصيل البطاقة المدنية للمنازل الكويت delivery.paci.gov.kw

بعد تفعيل خدمة توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت delivery.paci.gov.kw ، والتي يستفيد منها كل من المواطنين والمقيمين، وللإستفادة من هذه الخدمة بكل سهولة التي تقدمها الهيئة العامة للمعلومات المدنية، هذا ما سوف نقوم بتوضيحة لكم في خلال هذا المقال، فسنقوم بشرح إجراءات توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت، كما سنضع لكم رابط توصيل البطاقة المدنية للبيوت الكويت.

الهيئة العامة للمعلومات المدنية

تعتبر الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت، إحدي أبرز الهيئات الحكومية لما تقدمه للمواطن والمقيم من خدمات عديدة تقدمها من خلال موقعها الالكتروني الرئيسي علي شبكة الانترنت delivery.paci.gov.kw، ومن أبرز تلك الخدمات، خدمة إصدار البطاقات المدنيّة، وأيضا تجديدها، كما تتيح أيضآ خدمة تسجيل المواليد الجدد، ناهيك عن خدمات الاستعلامات الالكترونية المتوفرة علي موقع هيئة المعلومات المدنية، ومن أبرزها ما يلي: خدمة الاستعلام عن حالة البطاقة.
خدمة الاستعلام عن الرقم المدني للوافدين.

خطوات توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت

طريقة توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت من المسارات السهلة، طريقة توصيل البطاقة المدنية من المواطنون والمقيمون، كل ما عليكم سوي إتباع الإجراءات التالية:.
الدخول علي موقع الهيئة المعلومات المدنيّة الالكتروني مباشرة من خلال الضغط هنا.
اضغط علي خدمة توصيل البطاقة المدنية.
قُم بالقبول علي الشروط والاحكام.
اضغط على زر انطلاق الخدمة.
قم بإدخَال كافة المعلومات اللازمة التي سوف تظهر لك.
سدد رسوم التوصيل من خلال K-net.
ستقوم شركة التوصيل بالاتصال معك لإستلام البطاقة المدنية.

رابط توصيل البطاقة المدنية https //delivery.paci.gov.kw/

أتاحت الهيئة العامة للمعلومات في الكويت رابط موحد يمكن من خلالة كل من المواطن والمقيم من الاستفادة من خدمة طلب توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت، وهي خدمة تغني عن حجز موعد في الهيئة العامة للمعلومات المدنية والذهاب لإستلام البطاقة أو حتي تجديدها، حيث بإمكانكم الدخول علي رابط توصيل البطاقة المدنية للبيوت من هناااا.

رسوم توصيل البطاقة المدنية في الكويت

بعد أن تحدثنا عن كيفية الاستفادة من خدمة توصيل البطاقة المدنية للمنازل، وقُمنا بإدراج رابط الخدمة، يجب لنا الآن أن نقوم بالتحدث عن رسوم التوصيل للبطاقة المدنية، فقد قررت الهيئة العامة للمعلومات المدنيّة في الكويت بأن خدمة توصيل البطاقة المدنية ” delivery.paci.gov.kw” هي خدمة مدفوعه يتحملها المستفيد من الخدمة بالكامل، وكانت المستحقات المفروضه علي خدمة توصيل البطاقة المدنية كالتالي:.
رسوم توصيل البطاقة المدنية للبيوت في الكويت تمتد الي 2 ديناراً كويتيّا.
في حالة توصيل أزيد من بطاقة إلى العنوان نفسه يتم دفع رسوم تمتد إلى 0.25 ديناراً كويتيّاً عن كل بطاقة إضافية.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بمسمى رابط توصيل البطاقة المدنية للبيوت الكويت delivery.paci.gov.kw، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح طريقة الاستفادة من خدمة توصيل البطاقة للبيوت انطلاق من الدخول على رابط توصيل البطاقة المدنية إلى البيوت حتي التوصل الي تسديد رسوم التوصيل.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى