3
7
الكويت

رابط حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا في الكويت thearenakuwait.com

رابط طلب تذاكر معرض “ماي جوب ارينا الكويت” thearenakuwait.com ، حيث يعتبر معرض “وظيفتي” من أكبر المعارض التي تقام في دولة الكويت ، وعلى ذلك سيحتوي المعرض على أزيد من 14 قطاعاً متعدد المشاركة.
من 80 شركة متعددة في عدة مجالات ، حيث يقدم المعرض إحتمالية لإيجاد فرص عمل من خلال شتى المجالات والتخصصات والقطاعات ، لذلك ، من خلال فقرات هذا المقال ، نود أن نتعرف على أبرز المعلومات حول My Job Fair الكويت Arena ، بالإضافة إلى معرفة طريقة طلب تذاكر معرض Wadfety Arena Kuwait 2023 ، حتى يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في دخول المعرض ، وسننضم إليكم Link لطلب تذاكر معرض My Job Arena الكويت thearenakuwait.com.

معرض وظيفتي ارينا الكويت

حيث يعد معرض وظيفتي من أبرز وأبرز المعارض التي تقام داخل حلبة الكويت في انطلاق العام الجديد ، لذلك يقام من يوم الخميس الذي يوافق 5 يناير من العام 2023 م وحتى يوم السبت الذي يوافق يناير.
في السابع من عام 2023 ، بحيث يمكن زيارة المعرض بالضبط من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً ، حيث وفر المسؤولون عن المعرض احتمال شراء التذاكر مجانًا من خلال الموقع الرئيسي لأرينا الكويت.

كيفية حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت

لأن الجهات ذات العلاقة ، لنفس نشاطاً المعرض في الكويت ، قد قدمت العديد من الخدمات المهمة التي تتعلق بمعرض My Job في الدولة ، بما في ذلك تحديد طريقة طلب تذاكر لدخول معرض My Job ، من خلال سماع عدة إجراءات ، والتي سوف يشرح من خلال النقاط التالية:.

  1. اذهب إلى رابط موقع الكويت أرينا.
  2. حدد حدث معرض العمل الخاص بي.
  3. حدد التاريخ والوقت لزيارة المعرض.
  4. انقر فوق خيار الشراء.
  5. أدخل العدد المطلوب من البطاقات.
  6. انقر على أيقونة الشراء.
  7. أدخل رقم الهاتف.
  8. أدخل اسمك والبريد الإلكتروني والجنس.
  9. انقر على أيقونة الدفع.
  10. حفظ بيانات البطاقة.

رابط طلب تذاكر معرض My Job Arena الكويت

thearenakuwait.com هناك ، أي شخص يرغب في طلب تذاكر لدخول معرض “عملي” في الكويت يمكنه الذهاب إلى الرابط arenakuwait.com ، ومن بعد ذلك تحديد نشاطاً معرض “عملي” ، بعد ذلك التعرف على المعلومات التي تتعلق بالمعرض.
، حدد زر شراء التذكرة واملأ البيانات اللازمة من أجل ضمان شراء وطلب دخول التذاكر ، مع الالتزام بالمعايير والإرشادات الخاصة بالتعاون في المعرض وطلب التذاكر المزودة من الجهات المختصة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى