3
7
الكويت

رابط حجز موعد استفسار عن بيت الزكاة الكويت

كيفية حجز موعد تساؤل بيت الزكاة بيت الزكاة للاستفسار الحالات التي قدمت عن طريق الموقع الإلكتروني رابط حجز موعد بيت الزكاة الكويت كيفية التراسل مع بيت الزكاة بالكويت للولوج إلى أحد فروع بيت الزكاة أو الإستعلام عن نتيجة المساعدة أو خدمة محددة ينبغي في البداية حجز موعد تساؤل بيت الزكاة من خلال الموقع الإلكتروني وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذه المقالة بالتفصيل بالإضافة الخدمات الأخرى و كيفية الحصول على المساعدات التي يقدمها بيت الزكاة.

بيت الزكاة الكويت

أنشأ بيت الزكاة سنة 1403هـ الذي يوافق ل 16 يناير 1982 م برسم قانون رقم 5 لعام 1985 و يعتبر بيت الزكاة الكويتي أحد الهيئات العامة ذات ميزانية مستقلة أسفل إشراف وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية و مند دلك الحين و بيت الزكاة يشتغل على توطيد مبدأ التعاون والتكافل بين فئات المجتمع الكويتي عن طريق إحياء أحد أركان الإسلام و هي الزكاة ، و يقوم بيت الزكاة بتحصيل وتجميع الزكاة بالإضافة إلى المساعدات من المتبرعين و يشتغل على توزيع هذه المساعدات للمحتاجين داخل الكويت وخارجها والاستثمار في الأعمال الخيرية.

طريقة حجز موعد استفسار بيت الزكاة

أتاح بيت الزكاة احتمال الإستفسار عن الطلب من خلال طرق متعددة أولها إما من خلال الإتصال بواحد من أرقام الخدمة أو يمكن الإستفسار بنحو إلكتروني و يمكنك كذلك الانتقال إلى أحد فروع بيت الزكاة للاستعلام و ذلك بعد القيام بحجز موعد مسبق والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إتباع الإجراءات التالية : .

  1. الخطوة الأولى وهي الإنتقال الي الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة من خلال النقر على الرابط الاتي : .
  2. اختيار الخدمات الإلكترونية جرى خدمات طالبي المساعدة.
  3. سوف تظهر سلسلة منسدلة قم بالنقر على سؤال عن طلب.
  4. أدخل كافة البيانات اللازمة جرى تعيين المنطقة ونوعية الخدمة جرى تحديد الموعد المتاح.
  5. و اخيرا النقر على حجز.

كما يمكن كذلك الإستفسار عن بيت الزكاة من خلال الإتصال برقم خدمة الرد الشرعي : 22241814.

بيت الزكاة للاستفسار الحالات التي قدمت عن طريق الموقع الإلكتروني يتم التقديم على المساعدات من خلال المنصة الإلكترونية لبيت الزكاة مع إدخال جميع البيانات اللازمة وإرفاق الوثائق و المستندات و قد يستلزم دراسة الطلب فترة محددة في خلال هذه الفترة يمكنك الإستفسار عن طلب و معرفة نتيجته وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة.

يتم الإنتقال الي الموقع جرى تعيين الخدمات الإلكترونية جرى خدمات طالبي المساعدة و النقر على خيار تساؤل عن الطلب ، بعد ذلك تقوم بإدخال رقم الطلب جرى النقر علي بحب.
سوف يقوم النظام بالبحث عن الطلب و إظهار نتيجته إذا ما جرى معالجة طلبك وفي حالة لم يتم معالجة الطلب نتيجة البحث سوف تخبرك بذلك.

رابط حجز موعد بيت الزكاة الكويت

هناك فرقة من الخدمات التي يمكن القيام بها بنحو إلكتروني من غير الضرورة إلى الانتقال الي بيت الزكاة الكويتي ، في حين الخدمات الأخرى التي تستلزم من المواطن الإنتقال إلى أحد الفروع فمن الضروري القيام بحجز موعد مسبق والذي يمكن الحصول عليه من خلال الرابط الاتي .

هناك نوعين من المواعيد وهم : ( حجز موعد مساعدة إجتماعية ، حجز موعد معاملة قرض حسن ).
قم بإدخال الرقم المدني أو رقم الملف جرى النقر دخول.
قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
حدد طراز الخدمة جرى إختيار الموعد المتاح.
تم تقوم بالنقر على حجز الموعد.

كيفية التراسل مع بيت الزكاة بالكويت

أتاح بيت الزكاة الكويتي فرقة من قنوات الإتصال للتواصل مع المواطنين و الإجابة على تساؤل هام و تطلعاته من خلال الوسائل التالية:.
رقم البدالة : 22240225.
رقم خدمة الرد الشرعي : 22241814.
رقم خدمة الواتساب المتبرعين : 94443366.
رقم احتساب زكاة الشركات والأسهم : 22241992.
رقم مركز التَواصُل : 175.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى