3
7
الكويت

رابط محمية الجهراء الطبيعية الكويت حجز

رابط حجز موعد محمية الجهراء الطبيعية بالكويت من خلال موقع الهيئة العامة للبيئة epa.org.kw

رسوم الدخول إلى محمية الجهراء الطبيعية وكيفية ترتيب وتوقيت محمية الجهراء الطبيعية.

تمور محمية الجهراء الطبيعية كشفت الهيئة العامة للبيئة بدولة الكويت عن تدشين محمية الجهراء الطبيعية للحجز الإلكتروني من خلال الموقع الرئيسي للهيئة epa.org.kw اعتباراً من الجمعة 11-4-2022.

جدير بالذكر أن محمية الجهراء الطبيعية متواجدة منذ عام 1987 وتبلغ مساحتها 18 كيلومترًا مربعًا ، وقد عزم تأسيسها لتزويد ملاذ آمن للطيور المستوطنة والمهاجرة وحماية البيئة والتنوع البيولوجي فيها.
أما مواعيد الدخول إلى محمية طيفاع جهارا الطبيعية فستكون على 4 مراحل ، المرحلة الأولى تستهل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا ، أما المرحلة الثانية من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا ، والثالثة تستهل المرحلة من 01:00 صباحًا إلى 2:30 مساءً ، شريطَة أن تكون المرحلة الرابعة من 03:00 مساءً إلى 04:30 مساءً.

رسوم الدخول إلى محمية الجهراء الطبيعية

رسم الدخول لمحمية الجهرة الطبيعية 10 دنانير كويتي لأسرة متألفة من 5 أفراد أو أقل ، ورسم دخول 6 أفراد 12 ديناراً ، وفي حالة دخول 7 أفراد التكلفة 14 ديناراً.
تكلفة دخول 8 اشخاص 16 دينارا لكن في حال اصبح العدد 9 اشخاص تكون تكلفة الدخول 18 دينارا والتكلفة 20 دينارا لدخول 10 اشخاص.
يتم الدخول إلى المحمية عن طريق طلب التذاكر مسبقًا من خلال موقع الهيئة العامة للبيئة .

موقع محمية الجهراء الطبيعية

لتلقي طلب تصريح دخول إلى محمية الجهراء لهواة التصوير الفوتوغرافي وغيرهم من عشاق الطبيعة ، ينبغي الحجز مسبقًا من خلال موقع الهيئة العامة للبيئة ، من خلال رابط تصريح دخول محمية الجهراء من هنا.
أما عن طريقة حجز محمية الجهرة ، يتم ذلك عن طريق إدخال رابط الحجز المنشور أعلاه ، وإدخال رقم المواطن والرقم التسلسلي للبطاقة والاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني واختيار المرصد وتاريخ الزيارة.
مع تحديد الزمن المناسب للزيارة ، بعد ذلك النقر فوق زر الإرسال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى