3
7
البوابة الرقمية

استعلام عن فاتورة stc برقم الهوية

استعلام عن فاتورة stc برقم الهوية الاستعلام عن فاتورة stc برسالة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها عن طريق رقم الحساب الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها عن طريق رقم الحساب stc الاستعلام عن فاتورة اس تي سي برقم الحساب استعلام عن مديونية الاتصالات استفسار عن رقم هاتف ثابت تسديد فاتورة stc عن طريق الصراف الالي.

طريقة الاستعلام عن فواتير الاتصالات في شركه stc بالسعوديه 

حيث تعتبر مؤسسة الاتصالات السعودية واحدة من أشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والجميع يعرف أنها من أحسن الشركات وذلك لأنها تتيح العديد من الخدمات المتنوعة والكثيرة للعملاء، ولذلك فهي تريد لراحة عملائها دائما، والحصول على ثقتهم، وتقدم مؤسسة الاتصالات الكثير من العروض التي تتلائم مع كافة الفئات في المملكة العربية السعودية، كما أن هذه الشركة من أقدم الشركات الموجودة في المملكة، حيث مر على إنشاءها أزيد من خمسة عشر عاما تقريبا، ومن بداخل الخدمات التي تقدمها مؤسسة الاتصالات السعودية هو الاستعلام عن الفاتورة وذلك برقم الهوية، وهذه الخدمة التي بالفعل كان يتطلبها الكثير من الأشخاص، وحازت على إعجاب وقبول الكثير من الأفراد السعوديين.

تأسيس مؤسسة الاتصالات السعودية stc:

كان عام ألفي واثنان هو انطلاق مؤسسة الاتصالات السعودية، حيث ذكر لها مجلس الوزراء وأصدر القرار بإصدارها، وبعد هذه المرحلة حققت الشركة نجاح كبير في عالم الاتصالات اللاسلكية، وكانت من أحسن الشركات الخاصة بالاتصال، كما أنها من الشركات التي تمكَّنت أن تحقق التوفيق الكبير الربح الوفير في فترة قليلة جدا من انطلاق تأسيسها، ويوجد للشركة بطاقة مسبقة الدفع، والتي يطلق عليها اسم سوا، وهي من أزيد الأشياء انتشارا وشهرة في المملكة العربية السعودية.

استعلام عن فاتورة stc برقم الهوية :

أولا: طريقة الدخول على موقع الشركة: في البداية ينبغي تسجيل الدخول على الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية الموجود على الانترنت، ويمكن الوجود عليه بمنتهى السهولة من خلال محرك البحث.

الخطوة التالية هي الضغط على الزر الموجود داخل الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية، وهو زر خدماتي باللغة العربية، أما في حالة اللغة الانجليزية فيكون الزر مكتوب عليه My stc، وهذا الزر يكون موجود في الصفحة الخاصة في الموقع عند الدخول عليه مباشرة في الناحية العلوية وذلك من ناحية اليسار.

بعد الضغط على كلمة خدماتي سوف ننتظر التحميل، وعقبها سوف نلاحظ أن هناك زر آخر ينبغي الضغط عليه وهو سجل الآن، أو التسجيل الآن، فيجب الضغط عليه مباشرة.

بعد الضغط على تسجيل الآن، سوف نلاحظ ظهور صفحة أخرى تالية وهي يناشد فيها بالتسجيل، وذلك عن طريق إدخال المعلومات الخاصة بالعميل، وهذا يستلزم كتابة المعلومات جميعها بنحو صحيح.

ثانيا: طريقة التسجيل وإدخال البيانات: بعد الضغط على زر التسجيل يستلزم من العميل كتابة وملئ كافة الخانات الموجودة في تلك الصفحة وذلك للتمكن من تسجيل الدخول بنحو صحيح والتمتع بالكثير من الخدمات الموجودة على الموقع والتي م بينها خدمة الاستعلام عن الفاتورة، ومن أبرز تلك البيانات: رقم الجوال أو الهاتف الخاص بالعميل، لذلك ينبغي التحقق من كتابة الرقم الخاص بالعميل بنحو صحيح، وذلك لأنه سوف يتم بعِث خطاب نصية له تحمل كود سري، فيجب التحقق من كتابة الرقم بنحو صحيح.

الخانة الثانية في هذه المعلومات تكون الخاصة بإدخال رقم الهوية، وهذا الرقم الذي يكون متألف من عشرة أرقام، ويمكن وضع رقم الإقامة الخاص بالعميل مع تدقيق التركيز في كتابة المعلومات بنحو صحيح.

الخانة التالية تشمل كتابة اسم المستخدم، والذي يتم تسجيل الدخول له، ويجب أن يكون هو نفس الشخص، حتى يتمكن من الدخول على سلسلة خدمتي في أي وقت عقب ذلك.

الخانة التي تلي اسم المستعملة هي الخانة المحددة بِتدوين عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، ويجب التحقق من كتابة البريد بنحو صحيح، وذلك لأنه سوف يتم بعِث خطاب للعميل على هذا البريد الإلكتروني.

بعد ذلك يتم الضغط على كلمة خيار، وهذا الأمر حتى يتم التحويل لنظام دفع الفاتورة بنحو إلكتروني.

يمكن تعيين كذلك كلمة خيار، وذلك للاشتراك في القامة البريدية، وكذلك المقدرة على استلام واستقبال الرسائل.

بعد ذلك يتم وضع علامة في الخانة التي هي بالإضافة الى كلمة أوافق على ضوابط وأحكام بواية مؤسسة الاتصالات stc.

يظهر عقب ذلك خانة مكتوب عليها كلمة التالي، نقوم بالضغط عليها مباشرة عقب إجراء كافة الإجراءات السابقة، مع التحقق من أن كافة المعلومات جرى إدخالها وكتابتها بنحو صحيح.

سوف يتم عقب الضغط على الاتي استلام خطاب نصية على رقم الجوال المحمول، والتي سوف يكون مرفق بها الرقم السري الخاص بالعميل في خانة خدماتي.

بذلك يكون العميل انتهى من التسجيل لدخول الموقع والتمتع بالكثير من الخدمات والمميزات الخاصة بشركة الاتصالات المشهورة stc.

كيفية الاستعلام عن الفاتورة في مؤسسة الاتصالات stc:

بعد اتمام التسجيل يتم الدخول على خانة خدماتي، ومن بعد ذلك يتم الاستعلام عن الفاتورة من خلال تلك الخانة، ويمكن للعميل أن يستفسر عن الفاتورة من خلال تحميل تطبيق خدماتي على الجوال الجوال، وذلك بآلية سهلة، حيث يقوم بإدخال اسم المستعمل والرقم السري والدخول من الجوال المجمول في أي وقت والاستفسار عن الفاتورة بمنتهى السهولة والبساطة، حيث بمجرد تسجيل اسم المستعمل والرقم السري الخاص به والدخول مباشرة على سلسلة خدماتي، والتي في داخلها الاستعلام عن الفاتورة بذلك يكون العميل استطاع من الدخول في أي وقت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى