3
7
الكويت

رقم مطعم دجاج نايف فرع الجهراء فروع الفحيحيل الجابرية

رقم مطعم دجاج نايف يعتبر مطعم دجاج نايف في الكويت من أشهر مطاعم الوجبات الجاهزة، وقد شرع العمل الخاص به في مجال المطاعم عام 1985، وقد سعى إلى أن يكون هناك العديد من الفروع الخاصة بالمطعم في جميع أرجاء الكويت.

رقم مطعم دجاج نايف

يقدم دجاج نايف العديد من العروض المتواصلة والتي تكون ضمن المنيو الخاص به، وأحيانًا يتم تقديم العروض على الطلبات الدليفرى وتوصيل للمنزل، ويُعد دجاج نايف من المحال الخاصة بالوجبات السريعة المتجددة والتي لا يمكن أن تجد مثيل لها في أي موقِع أخر.
من خلال خدمة العملاء الخاصة بالرد على العملاء في أي موقِع في داخل الكويت، بإمكانكم التَواصُل في أي وقت من خلال الرقم الساخن 1808777، أو من خلال إضافة الكود الخاص بالمكالمات في الكويت ويكون الرقم +965180877، ومن خلال التراسل معنا يصلكم الطلب في أسرع وقت وبأطعم مذاق.

فروع مطاعم دجاج نايف في الكويت

هناك العديد من الفروع الخاصة بسلسلة مطاعم دجاج نايف، ويمكنكم التعرف على أقرب فرع لكم من خلال التراسل مع الرقم 1808777، والفروع هي:.
فرع الفروانية.
فرع المنقف.
فرع الجهراء الصناعية.

فرع دجاج نايف في الخيطان

تسعى فروع مراكز دجاج نايف أن تكون في جميع أجزاء الكويت، وأن تكون مُتتالية المطاعم مسابقة لأى مُتتالية مطاعم أخرى في الكويت، ففي الآونة الأخيرة جرى تدشين فرع جديد من فروع المطعم الخاص بدجاج نايف في منطقة الخيطان.
يتميز الفرع الجديد أنه يتم عرض العديد من العروض الجديدة والمتنوعة على جميع الوجبات ما إذا كان ضمن المحل أو سوف يتم تناولها في المنزل عن طريق الدليفرى والرقم 1808777.
قد ذكرت الإدارة الخاصة بسلسلة مطاعم دجاج نايف أن جميع العروض الخاصة بالفرع الجديد في منطقة الخيطان متاحة أيضًا في باق الفروع احتفالًا بافتتاح الفرع الجديد.

العروض اليومية من دجاج نايف في الفروع

هناك العديد من العروض التي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة أي من فروع مطاعم دجاج نايف أو من خلال التراسل معنا من خلال الرقم 1808777، وتلك العروض هي عروض يومية متجددة وهي:.
عرض خاص بخصم يرد إلى 25%، ويمتاز العرض بأنه داعم للشروع الخاصة بـ هاشتاج #خليك_بالبيت، وهذا العرض خاص بخدمة توصيل الطلبات الى المنزل مع تدقيق جميع إجراءات السلامة، والوجبة متألفة من شيش طاووق ويصل سعرها إلى 150دينار كويتى.
عرض أسبوعي متألف من 2 ساندوتش مقدار عادى وهو دابل بورى، والتوصيل على العرض مجانًا ويمكن طلب باكت بطاطس وعبوة مشروب غازي، سعر الوجبة نحو 750 دينار كويتي.
من العروض الجديدة من خلال دجاج نايف، عرض مزدوج يتضمن مالتي تيست ومعه هابى تشيكن، والسعر للوجبة داخل العرض 500 دينار كويتي.
عرض عائلي يتضمن 2 عبوة بالغة من دجاج النايف وعدد قطع الدجاج 21 قطعة، وتتضمن الوجبة خبز وبطاطس ومقبلات ومعها عبوة بالغة من بيبسي، سعر الوجبة 950 دينار كويتي.
شعار خاص بدجاج نايف( طلباتك أوامر)، عرض جديد 12 قطعة من الدجاج الشهي من دجاج نايف بالخلطة السرية الخاصة ومعه خبز ومشروب غازي والسعر 500 دينار كويتي.
عرض الساندوتش من دجاج نايف، الساندوتش من الزجاج المقرمش سوبر هيرو مع باكت بطاطس وعبوة مشروب غازي والسعر الخاص بها 750 دينار كويتي.
وجبة الدجاج المشوي من دجاج نايف على الفحم، معها وجبة بطاطس وصوص الثوم ومشروب غازي من بيبسي والوجبة سعرها 500 دينار كويتي.
من خلال أوردر نايف هناك العديد من الوجبات التي يسرى عليها العرض واحدة ومعها واحدة مجانًا.
أجنحة الدجاج بالخلطة السرية من دجاج نايف والتي يتم منحها مع البوري.
أجنحة الدجاج المشوية على الفحم ومعها خبز البوري وصلصة الثوم الخاصة بدجاج نايف.

العروض على سندوتشات دجاج

نايف يمكنكم التعرف على العروض المتنوعة التي يتم منحها من خلال دجاج نايف من خلال الرقم 1808777، وهناك العديد من العروض المتجددة على الساندوتشات وهى :.
تشيكن هيرو ساندوتش سعره 350 دينار كويتي.
عرض ساندوتش بروتين 2021 بسعر 500 دينار كويتي.
عرض 2 ساندوتش شاورمة فراخ مع الخبز اللبناني.

عروض فرع الخيطان 2021

بعد أن جرى الافتتاح للفرع الجديد من مُتتالية مطاعم دجاج نايف في أجزاء الكويت، فإن هناك عروض جديدة موجود في فرع الخيطان الذي جرى افتتاحه مؤخرًا، والعروض هي:.
عرض شهى وهو أرز مالتي تيست من دجاج نايف ومعه وجبة هابي تشيكن بسعر 500 دينار كويتي.
عروض خاصة بساندويتشات الشاورما في جميع الفروع لسلسة مطاعم دجاج نايف، والعرض به ساندوتش شاورمة يورى والسعر 850 دينار كويتي، ومعه ساندوتش شاورما صاج والسعر 0.
700 دينار كويتي، شاورما راب والسعر 0.
600 دينار كويتي، وساندوتش شاورما عربي والسعر 0.
400 دينار كويتي.
عرض الكباب مقدار كبير مع وجبة أخرى مجانًا ومعها مشروب غازي وبطاطس والسعر الخاص بالعرض 300 دينار كويتي.

عروض جميع فروع مطاعم دجاج نايف

هناك عروض متجددة بإمكانكم الحصول عليها من خلال زيارة أي فرع من فروع مُتتالية مطاعم دجاج نايف في الكويت، أو من خلال التَواصُل بالرقم الخاص بنا 1808777 وطلب العرض الخاص بكم، ونؤكد لكم ضمان واتخاذ جميع خطوات الأمان والأمان بداخل مبادرة تحدي فيروس كورونا، وعروض الفروع هي:.
عرض متألف من تسع قطع من دجاج نايف بالخلطة السرية من نايف ومعها بطاطس ومشروب غازي، مع الوجبة الخبز ومقبلات وسعرها 950 دينار كويتي.
عرض خليك فريش وهو 15 قطعة من دجاج نايف بالخلطة السرية ومعها خبز وكاتشب ومقبلات متعددة ومشروب غازي وباكت من البطاطس الشهية والسعر 950 دينار كويتي.
العرض الفردي ويشمل ساندوتش من دجاج نايف ومعه مقبلات متعددة وكاتشب وباكت بطاطس لذيذة من دجاج نايف وعبوة صغيرة مشروب غازي والسعر 100 دينار كويتي.
عرض اللاكي بوكس وهو عبارة عن 9 قطع من دجاج نايف بالخلطة الشهية ومعه خبز وعبوة مشروب غازي ولكن غير شامل لأى من المقبلات أو الكاتشاب والبطاطس وسعر العرض 950 دينار كويتي.
مبادرة خليك بالبيت من دجاج نايف مع تداوُل فيروس كورونا في المرحلة الأخيرة في العديد من دول العالم، فإن جميع المطاعم شرعت في اتخاذ الخطوات الأمنية للحفاظ على الأمان والصحة العامة.
فأكدت مديرية دجاج نايف أنه لن يتم فتح مُتتالية المطاعم الخاصة بها إلا في حالة طلبات التوصيل للمنازل، وذلك كنوع من الخطوات الوقائية للعملاء المميزين وللحد من تداوُل الفيروس في الكويت.
فتم التأكيد على إتباع النصائح الخاصة بالحفاظ على الصحة من خلال ارتداء الكمامات ورش الكحول مع كل طلب توصيل للمنزل، كما يقوم عامل التوصيل بانتحال المساحَة الأمنة التي لا تقل عن متر من أجل ضمان عدم انتقال الفيروس من شخص إلى آخر.
يؤكد دجاج نايف أنه بإمكانكم طلب العروض الخاصة بكم من خلال التراسل مع الرقم 1808777 في أو وقت وسوف نصل إليكم في أي موقِع ومع طلبات خاصة بكم وهى ساخنة ولذيذة، دجاج نايف يأمل لكم دوام الصحة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى