3
7
الكويت

طريقة تسوق لولو هايبر ماركت الكويت

لولو هايبر ماركت في الكويت خطوات التسوق من لولو هايبرماركت.
ان فرقة لولو الدولية هي عبارة عن فرقة هندية ومتعددة الجنسيات لشركة تكتل التي تدير سلاسل من المحال في السوبر ماركت والبيع ايضا والتجزئة للشركات ومقراتها في ابو ظبي والامارات العربية المتحدة، وقد تأسست في عام 2000 وذالك من قبل ماجستير يوسف وذالك على الذي ينحدر من ناتيكا وايضا منطقة ثريسور في ولاية كيرالا والهند، حيث تدير فرقة بالغة من لولو الدولية وذالك بالشكل الرسمي لسلاسل الدولية من مراكز السوبر ماركت والتي تُدعى لولو هايبرماركت الخليجي.

لولو هايبر ماركت في الكويت

ان لولو بحوزتها العديد من الموظفين ويقدر عدد الموظفين بسبعة وخمسين الف موظف من العديد من الجنسيات المختلفة، حيث انها احد اكبر السلاسل في البيع والتجزئة في اسيا وهي ايضا الاكبر في الشرق الاوسط، حيث يتواجد مائة واربعة وخمسون منفذ في دول المجلس للتعاون الخليجي، لذالك تدير فرقة لولو الدولية هايبر التي تشمل ثلاثة عشر مركز تجاري في كل انحاء الدول من مجلس التعاون الخليجي، ويُعد مركز لولو الدولي للتسوق هو اكبر مول في الهند الى جانب فنادق ومنتجعات ماريوت وكوتشي ايضا في حرم لولو ذاته وهو اكبر المؤسسات التجارية في ماليزيا.

خطوات التسوق من لولو هايبرماركت

على كافة الزبائن والعملاء عند مركز التسويق لولو هايبر ماركت التسوق من خلال الرابط خلال مراحل الحظر الشامل وايضا يتم حجز مواعيد التسوق الغذائي من خلال الرابط الاتي، اضغط هنااااا.

لذالك ينبغي التَواصُل على رقم 101 لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من مؤسسات لولو هايبرماركت في الكويت خلال الحظر الشامل.
يعتبر مركز لولو هايبر ماركت من اكبر المولات والاماكن التي يتم التسويق منها في دولة الكويت، لذالك يبحث العديد من المتسوقين عن كيفيفة الوسول الى رابط التسوق وكيفيفة التوصيل للافراد، حيث تضع ايضا لولو هايبر ماركت خطة للتوصيل وخاصى لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذالك للاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى