3
7
السعودية

رابط نظام نور تحديث بيانات حركة النقل الخارجي الداخلي للمعلمين والمعلمات نظام نور 1440

تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 من المُؤكَد كما ذكرت وزارة التعليم في المملكة من خلال بيانٍ مبارك العصيمي الناطق الرئيسي لوزارة التعليم السعودية، فقد ذكر العصيمي: عن الموعد الذي جرى تحديده للإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي لهذا العام الدراسي، وتسود حالة من الترقب والقلق بين المعلمين والمعلمات الذين تقدموا بطلباتهم للنقل، وذلك لخفض الاغتراب ولم شمل عدد من الأسر السعودية، وقد ذكر العيصمي أيضاً: أنه سوف يتم بعِث مسجات نصية SMS بنتيجة الحركة لمن تقدموا بها من المعلمين والمعلمات، هذا بالإضافة لإعلان النتيجة من خلال نظام نور للمعلمين، وذلك من خلال الرابط الرئيسي التالي: رابط دخول نظام نور الرسمي.
تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440
تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 وإدخال رغبات النقل الداخلي النقل الخارجي نظام نور 1440 من خلال موقع نور من خلال الإجراءات التالية: تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 حالات اختفاء سنة التقديم معينة تتمثل الجدول الزمني لتحديث معلومات حركة النقل نتائج النقل الداخلي نظام نور 1440 والتنبيهات حول الحركة التقويم الدراسي للعام 1439/1440 هجريا
 تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 وإدخال رغبات النقل الداخلي الدليل اإلرشادي لإدخال رغبات النقل الخارجي التفاصيل من خلال الرابط التالي: ادخال الرغبات – لم الشمل النقل الخارجي نظام نور 1440 من خلال موقع نور من خلال الإجراءات التالية: الضغط على الرابط الاتي رابط نظام نور للإستفسار عن حركة النقل الخارجي تسجيل الدخول لنظام نور.
الضغط على خدمات أمور المعلمين.
نتائج النقل الخارجي نظام نورنتائج النقل الخارجي نظام نور فيمكن للمعلمين والمعلمات الدخول إلى موقع نور باسم المستعمل وكلمة المرور، وبذلك يمكنهم بكل سهولة ويسر الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي نظام نور 1440، وذلك من خلال حساب الأستاذ والمعلمة الخاص به.
تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 تحديث معلومات حركة النقل نظام نور 1440 ومن جدير بالذكر ما ذكرته في السابق وزارة التعليم السعودية عن ربط سنة التقديم علي الحركة بالرغبة الأولي فقط، وعند تبديل الرغبة الأولي في حركة النقل الخارجي من قبل الأستاذ أو المعلمة، فإنه يفقد سنة التقديم السابقة، أما في حال التعديل في الرغبات الأخرى ما إذا كان ذلك التعديل بالحذف أو بالإضافة أو تبديل ترتيب الرغبات، فإن ذلك ليس له أدنى بقايا علي سنة التقديم في حركة النقل الخارجي.
الجدول الزمنى لمراقبة تحديث المعلومات لحركة النقل
حالات اختفاء سنة التقديم معينة تتمثل يتم اختفاء سنة التقديم في حالة تحقق النقل علي الرغبة الأولي.
 يتم اختفاء سنة التقديم عند منع تفعيل الطلب للعام الحالي، ويتم ذلك من خلال الموافقة من خلال نظام نور وذلك شريطَة قبل إقفال النظام.
 يتم اختفاء سنة التقديم في حال جرى إزالته وحذف كافة الرغبات من النظام.
يتم اختفاء سنة التقديم في حال جرى تبديل الرغبة الأولي فحسب والتي جرى إعترافها في العام السابق.
 يتم اختفاء سنة التقديم وذلك في حالة صدر بيان بالنقل من طرف الهيئة الخاصة بالظروف الخاصة علي رغبته الأولي قبل تاريخ 3 شعبان 1439.
يتم اختفاء سنة التقديم عند صدور بيان قبول له علي التحويل إلي العمل الإداري قبل 3 شعبان من العام الهجري الحالي, ويتم توفير تسجيل نية واحدة أو أزيد بحد أقصى 20 رغبة، ولا يُمنع أي منسوب شاغل لمهنة تعليمية بما في ذلك مالكي القضايا، من التقديم علي حركة النقل الخارجي ، ويتم تدوين وضعه في نظام نور في خانة حالة الأستاذ المتنبأة عند انطلاق العام الدراسي، ولا يجوز المطالبة بالدخول إلي الحركة عقب إقفال النظام الإلكتروني من خلال موقع نور.
الجدول الزمني لتحديث معلومات حركة النقل نتائج النقل الداخلي نظام نور 1440 والتنبيهات حول الحركة
سوف تستثني الوزارة من كانت وضعه ليس علي رأس شُغله بداعي الإيفاد أو العطلات بأنواعها أو الإعارة أو التكليف، إلي أخره، مع العلم بأنه سوف يتم أخذ رأي الإدارات المنتسبون إليها لتأكيد الحالة مع انطلاق العام الدراسي الجديد والتيقن منها.
من يتم نقله بداخل حركة النقل الداخلي 1440، ولم يقم بمباشرة العمل خلال 15 يوماً من انطلاق العام الدراسي، فسيتم التعامل معه على حسب النظام وسيفقد سنة التقديم مهما كان السبب خلف منع المباشرة.
ليس هناك عدولاً عن الحركة عقب صدورها، وذلك لإتاحة إحتمالية الانسحاب من الحركة في السابق لفترة 10 أيام من خلال نظام نور للمعلمين المركزي.
في حال تواجد خلل في معلومات الأستاذ وثبوت ذلك الخطأ لدي الوزارة عقب أن تصدر نتائج حركة النقل، فسيترتب علي ذلك إلغاء النقل، إلي طرف منع التعويض بمن بعده على حسب التعميم الوزاري، إلي طرف محاسبة المتسبب في ذلك.
ليس هناك حركة إلحاقية عقب إعلان نتائج النقل الخارجي.
تم اعتمادها وتبليغها لإدارات التعليم في المملكة العربية السعودية بتاريخ 7رمضان 1439هـ، وهنا يجب علي المنقولين المتابعة مع الإدارات التي يتبعونها عقب هذا الموعد، وسوف يتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح داخل القطاع الذي سوف يتم النقل إليه.
نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439
نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439
 التقويم الدراسي للعام 1439/1440
 هجريا الموضوع اليوم التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
 بداية الفصل الدراسي الأول الأحد 22 ذي الحجة 1439 2 سبتمبر 2018
 بداية اختبار الفصل الدراسي الأول الأحد 9 جماد أول 1440 16 كانون الأول 2018
 بداية عطلة نصف العام الخميس 20 جماد أول 1440 27 كانون الأول 2018
بداية الفصل الدراسي الثاني الأحد 30 جماد أول 1440 6 يناير 2019
بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأحد 16 شعبان 1440 21 أبريل 2019
 بداية عطلة ختام العام الخميس 27 شعبان 1440 2 مايو 2019
ومن خلال الجدول السابق يبدو ما يلي:
عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول 15 أسبوع
 عدد أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 15 أسبوع
عدد أيام الدراسة الفعلية خلال العام الدراسي 169 يوم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى