3
7
الكويت

فروع اطياب المرشود الكويت تلفون مواعيد عنوان

أطياب المرشود الكويت موقع أطياب المرشود فروع موقع أطياب المرشود في الكويت هاتف أطياب المرشود الكويت هاتف أطياب المرشود الكويت عنوان أطياب المرشود سعر أطياب المرشود في الكويت فروع أطياب المرشود في الكويت اوقات عمل اطياب المرشد الكويت.

أطياب المرقود الكويت

أعلنت مؤسسة أطياب المرشود ، عن افتتاح فرعها الجديد في مجمع الأفنيوز ، الفترة الثالثة ، المعروف باسم جراند أفنيوز ، ضمن فروعها المتعاقبة في الكويت.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للشركة وليد المرشود أن الشركة ترغب في تغطية جميع المناطق في الكويت من خلال مهارة التوسع التي تعمل بها الشركة ، وأضاف أن جراند أفنيوز تعتبر منطقة حيوية في الكويت. .

وأضاف المرشدود أن الشركة تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات في فرعها الجديد ، إلى جانب مجموعة العطور الفريدة التي تنتجها الشركة في جميع فروع الشركة المختلفة في الكويت ، وخاصة مارينا وسديروت وبانار. فرع الصالحية والمنار.

وأشار المرشد إلى أن عملاء الشركة يتوسعون باستمرار ، بمساعدة الخبرة الواسعة التي تتمتع بها الشركة منذ بداية عملياتها في عام 1925 ، بالتوازي مع الطفرة في تجارة اللؤلؤ وحركة التجارة المتبادلة بين الكويت والخليج. . من ناحية وأسواق الهند والشرق الأقصى من ناحية أخرى ، بعد الطفرة في تجارة اللؤلؤ ، بسبب انتشار تجارة البخور والأخشاب ، التي أصبحت فيما بعد تجارة عادية ، استحوذت على اهتمام الكثيرين رجال الأعمال. والتفت إليها شركات استثمارية كبيرة حول العالم.

أطياب المباركية

افتتحت اليوم مؤسسة أطيب المرشود للعطور فرعها في المباركية ضمن سلسلة فروعها في الكويت.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة وليد المرشود ، أن الشركة ترغب في تغطية كافة المناطق في الكويت ، وأن إدراج الشركة في افتتاح فروع جديدة لها جاء رغم الأزمة المالية العالمية التي أثرت على جميع الأسواق في المنطقة. خط عطور مميز من انتاج الشركة.

وأضاف المرسلود أن الشركة تهدف إلى التوسع في أسواق المنطقة وخاصة أسواق الخليج من خلال افتتاح فروع جديدة خاصة في أسواق الخليج النامية.

ذكرت شركة المرشد أن الشركة تهتم دائما بتحقيق رغبات عملائها من خلال التمايز في مجموعة العطور الجديدة التي تتعلق بالاحتفاظ بعملائها الحاليين واكتساب عملاء جدد ، وتوسيع حصة الشركة في المركز التجاري المحلي بين منافسيه.

وأشار المرشدود إلى أن سوق العطور في الكويت ينمو بسرعة خاصة فيما يتعلق بالعطور ، وأن زيادة عدد الشركات العاملة في هذا النطاق ظاهرة صحية ، لأن التحدي بينهما يأتي أولاً وقبل كل شيء في مجال اهتمام العميل الذي يكتشف أمامه العديد من المنتجات المختلفة ويختار ما يناسبه ، ويعتمد تسويق الشركة على تحقيق أكبر عدد من العملاء من خلال التأكد من أنها تلبي جميع الأذواق من حيث الجودة والتميز و سعر مناسب.

فروع أطياب المرشد

حي حولي – أطياب المرشود السالمية هاتف: 22244804 العنوان: مارينا مول
حي الحفالي – حي العاصمة أطياب المرشود مسؤول الاتصال: 22435449 العنوان: المباركية
حي الفروانية – حي عطيب المرشود الفروانية هاتف: 22773065 العنوان: المجاتير
حي العاصمة – أطياب المرشد الري للتواصل: 22597298 العنوان: مجمع الأفنيوز
محافظة حولي – أطياب المرشد السالمية هاتف: 25718403 العنوان: الفنار
حي الخوالي – أطياب المرشد الخوالي هاتف: 22665101 العنوان: مركز المهلب
حي الأحمدي – أطياب المرشد فحل هاتف: 22930249 العنوان: المنشر
حي الأحمدي – أطياب المرشود المهبولة العنوان: ذي جيت مول

ذكرت مؤسسة “أطياب المرشد” رعايتها الرسمية لمعرض الخريف سكاي الذي تنظمه وتنظمه مؤسسة معرض الكويت الدولي ، على خشبة المسرح من 25 أكتوبر ، وستستمر عروضه حتى 4 نوفمبر. ، في القاعات 5 و 6 و 8 بمجمع المعارض الدولية في مشرفة ، بمشاركة 300 شخص. شركات العطور والعطور من المراكز المحلية والإقليمية والدولية ممثلة بوكلاء الماركات العالمية المتخصصة في قطاع العطور ومستحضرات التجميل والاكسسوارات.

وفي هذا الصدد ، قال وليد المرشود الرئيس التنفيذي لشركة أطايب المرشود ، إن شركته لديها نخبة كبيرة من العملاء تتميز بأذواق راقية ومعرفة بمنتجات العطور والعطور الفاخرة. مزيج من العطور الشعبية بين النخبة الذواقة.

وأشار المرشود إلى أن شركته كتبت 92 عاما من قصة نجاح من الخبرة والجودة العالية في تجارة وإنتاج العطور والبخور باهظة الثمن حتى أصبحت مشهورة في كل مكان ، نظرا للجودة العالية لمنتجاتنا ودقة الاختيارات. لمؤسسها في ذلك الوقت الراحل سليمان المرشود ، الذي يعتبر شيخ العطور والبخور في الكويت ، والذي عمل في جميع رحلاته التجارية ، كان حريصًا على جلب أغلى العطور والبخور من مصادرها. وبلدان المنشأ.

وسار أبناؤه وأحفاده على نفس الخطى بالنهج التقليدي الذي حدده لهم ، مع الحفاظ على كرامة وأصالة المنصب وطبيعة الإرث الذي ورثوه ، مع الحفاظ على أعينهم مغرورة بشعارهم الذي يعدهم دائمًا بالسيادة. التميز (لدينا مهمة الحفاظ على القمة) ، ونتيجة لذلك تم نقل الفروع إلى مؤسسة أطياب المرشد 13 فرعًا في معظم المجمعات التجارية في مختلف مناطق الكويت ، وقريبًا يقع فرعنا الجديد في سما المول. – الجهراء بالإضافة إلى افتتاح 5 فروع في دبي وقريبًا في أبو ظبي وفرع آخر في سلطنة عمان وقريبًا في صلالة وفرع آخر في الخبر بالمملكة العربية السعودية وقريبًا في كلا اليومين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى