3
7
الكويت

مواعيد عمل المزيني للصرافة اوقات العمل

تفوح شركات الصرافة في الدول العربية ، حيث تتيح هذه الشركات خدمات مصرفية وتحويل العملات ، حيث تعتبر شركة المزيني للصرافة من أبرز الشركات الرائدة العاملة في مجال الصرافة ، حيث تتيح خدماتها على مدار الأسبوع ، ماعدا الجمعة والسبت من كل أسبوع.

بما أن الموطن الحقيقي والأصلي لهذه الشركة المهتمة بخدمات الصرافة هو دولة الكويت ، لذلك اليوم في مقالنا “ساعات عمل المزيني للصرافة في رمضان” سوف نتعرف على ساعات العمل وساعات العمل لهذه الشركة في شهر رمضان.

اوقات عمل شركة المزيني

تعتبر هذه الشركة من أقدم وأعرق الشركات في دولة الكويت ، حيث تعمل هذه الشركة في التبادل منذ مئات السنين ، وتقدم العديد من الخدمات البنكية التي تتعلق بتبادل العملات النقدية في دولة الكويت ، وتتعامل مع العديد من الشركات والبنوك في العالم ، حيث أن هذه الشركة بحوزتها عدد ضخم وعدد كبير من الضفادع في دولة الكويت ، حيث وصل عدد فروع هذه الشركة 65 فرعًا ، منتشرة في مناطق عديدة في دولة الكويت ، ولهذا سوف نتعرف على مواعيد عمل هذه الشركة في شهر رمضان المبارك ، ولتقديم خدماتها البنكية في هذا الشهر الكريم.

تعمل شركة المزيني للصرافة خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحًا إلى الخامسة مساءً.

كما تقتني هذه الشركة العديد من الفروع الأخرى في المطارات والمراكز التجارية ، حيث تعمل هذه الفروع على مدار الساعة خلال شهر رمضان ، وفي الأيام العادية ، لكن باقي فروع الشركة تعمل على حسب ما تعلمناه في مقالنا “ساعات العمل” في بورصة المزيني في رمضان “.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى