3
7
النقل والشحن

اسعار شحن زاجل .. مميزات رقم شركة زاجل للشحن

مميزات شركة زاجل للشحن اسعار شحن زاجل 2018 موقع زاجل شركة زاجل للشحن الدولي شحن زاجل بكم زاجل للشحن جدة كم يوم ياخذ شحن زاجل زاجل تتبع اسعار شحن زاجل خارج المملكة.
مؤسسة زاجل هي واحدة من بداخل شركات الشحن المشهورة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتيح العديد من الخدمات المتنوعة في نطاق الشحن، ما إذا كان الشحن الداخلي أو الشحن الخارجي، وهي من الشركات المشهورة في المملكة، ومن خلال هذا المقال الذى ينشره المختصر كوم سوف نتعرف بالتفصيل على مؤسسة زاجل للشحن، وأيضًا سوف نتعرف على أنواع الشحن من خلالها وأسعارها.
الخدمات التي توفرها زاجل للشحن:
يوجد العديد من الخدمات التي توفرها مؤسسة زاجل للشحن، وذلك في نطاق النقل، حيث توافر لعملائها الكثير من الخدمات المتنوعة والمتعددة، ومن بينها الآتي: تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تتعلق بالنقل ما إذا النقل الخارجي أو النقل الداخلي.
توفر الشركة خدمة النقل بأقل تكاليف ممكنة، فخدمة النقل تعتبر غير مكلفة مع مؤسسة زاجل.
التمكن للعملاء من مراقبة الشحنات الخاصة بهم، وذلك من خلال البريد الإلكتروني.
توفر مؤسسة زاجل خدمة النقل في أقل وقت بحيث يتم توصيل الشحنات في خلال يوم واحد فقط، وفي عدد من الأماكن البعيدة قد تمتد الفترة ألى ثلاثة أيام فقط.
أنواع الشحن مع مؤسسة زاجل:
يوجد نوعين مختلفين في الشحن الذي يمكن أن يتم شُغله من خلال مؤسسة زاجل، حيث إنها من الشركات التي تريد دائمًا بسبب أن تكون الأفضل من بين العديد من شركات الشحن الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومن أنواع شحن زاجل الآتي:
أولًا: الشحن العادي:
يعتبر الشحن العادي هو واحد من الخدمات التي تقدمها مؤسسة زاجل للشحن، وهو من الأنواع التي يقوم من خلالها أحد الأشخاص العمال في مؤسسة زاجل في العمل علىاستلام الشحنات المراد نقلها، ومن بعد ذلك يقوم بالعمل أيضًا على إستلام هذه الشحنات إلى الطرف الآخر، وتتوفر هذه الخدمة من مؤسسة زاجل للشحن بأسعار قليلة جدا ورخيصة، حيث يمكن أن تستهل هذه النوعية من أنواع النقل من زاجل من عشرة ريال سعودي فقط، وهذا بالنسبة للطرود التي تكون صغيرة.
ثانيًا: النقل المميز:
يعتبر النقل المميز هي واحدة أيضًا من الخدمات المتوافرة مع مؤسسة زاجل للشحن، حيث إنها تعد واحدة من الخدمات التي استطاع العميل من شحن عدد من الأشياء المهمة وهذه الخدمة من الخدمات المتميزة، والتي استطاع للعميل أيضًا الحصول عليها إزاء مبلغ مادي مناسب جدا، ولكن هذه الخدمة تستهل في مؤسسة زاجل، وذلك بالنسبة للأمور العادِيَة بخمسة وثلاثون ريال سعودي فقط.
مميزات مؤسسة زاجل للشحن:
تتميز مؤسسة زاجل للشحن بالعديد من المواصفات التي تجعلها من أحسن الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توافر العديد من الخدمات للعملاء، ومن أبرز المواصفات التي تميز مؤسسة زاجل للشحن عن غيرها من الكثير من الشركات الأخرى هي الآتي:
الشركة تقوم بالعمل على تغليف السلعة بالشكل الجيد وهذا ما يضمن لها الأمان وعدم التعرض للضرر أيًا كان نوعها.
يقوم المندوب الخاص بشركة زاجل للشحن، بالعمل على حمل مسئولية الشحنات من العميل وإلى موقِع التسليم، ويقوم بالإمضاء على تسلمه للشحنة من خلال إيصال استلام وتسليم أيضًا في الفرع.
تقوم الشركة بالعمل على الاحتفاظ بكافة الشحنات داخل الموقِع المخصص لها داخل فروع الشركة حتى لا تتعرض للضياع أو التلف.
توفر مؤسسة زاجل خدمة الشحن المميز، والذي يكون أزيد حفاظًا على عدد من الأشياء والتي من بينها الأجهزة الكهربائية، وأيضًا أجهزة الجوال، وبعض أنواع الأشياء والتي قد تتعرض للكسر أو التلف.
توصيل فوري للشحنات وفي أقل وقت ممكن، بحيث لا تتعدى الفترة عن ثلاثة أيام، وذلك في حالة نقل الشحنات من مدينة إلى مدينة أخرى على وفق المكان.
يتوافر بالشركة الخدمة الآمنة جدا على الشحنات، حيث توافر أيضًا مؤسسة زاجل خدمة خاصة بالتوصيل للشحنات من المندوب الخاص بالشركة وإلى العميل يدًا بيد.
أسعار النقل من مؤسسة زاجل للشحن:
أما عن الأسعار الخاصة بالنقل من خلال مؤسسة زاجل للشحن، فتعتبر مؤسسة زاجل للشحن هي واحدة من الشركات المفضلة لدى الكثير من الأفراد المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وذلك بداعي أسعارها الملائمة والتي تناسب كافة طبقات المجتمع، وتستهل الأسعار في مؤسسة زاجل للشحن انطلاق من عشرة ريالات سعودية فقط، وهذا المبلغ يكون بالنسبة للأشياء العادِيَة والصغيرة، وفي عدد من الحالات يرفع هذا المبلغ في حالة إن كانت الشحنات كبيرة، ويصل إلى نحو خمسون ريال سعودي، وأما عن الأشياء المهمة والتي يتم نقلها من خلال خدمة النقل المميز، فإنها تستهل أسعارها من خمسون ريال سعودي، وقد يرفع عن ذلك على وفق مقدار الأشياء، كما توافر الشركة أيضًا للعميل سبل الدفع الميسرة بحيث يمكن للعميل الدفع مباشرة أو الدفع عند الانتهاء من الإستلام للشحنات.
رقم جوال مؤسسة زاجل للشحن:
أما عن رقم الجوال الخاص بالشحن من خلال مؤسسة زاجل أو الاستعلام عن أي من الخدمات المتوافرة في الشركة, أو للاستفسار عن الشحنات أو الأسعار يتم التَواصُل على الرقم الموحد الخاص بكافة فروع مؤسسة زاجل للشحن والرقم هو: 920000177

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى