3
7
تفسير الاحلام

تفسير القرد في المنام للعزباء ابن سيرين والنابلسي

تفسير القرد في المنام للعزباء من الرؤى التي تشغل بال الكثيرين بسبب عدم معرفتهم بتفسيرها بنحو صحيح، ويختلف العلماء حول رؤية القرد في المنام باختلاف الحلم وعدد القرود فيه ونوعياتهم وحالة الرائي بالمنام والعديد من الحالات الكثيرة، ولأن القرد دائما يشبه الإنسان حتي في تصرفاته، فإن تواجده في المنام يكون له دلالات متعددة عن بقية الحيوانات.

تفسير القرد في المنام للعزباء

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نناقش تفسير رؤية القرد في الحلم للعزباء بالتفصيل عند ابن سيرين وابن شاهين والدلالات المتنوعة لرؤية القرد في المنام من خلال المختصر كوم.

تفسير رؤية القرد في المنام للعزباء

تفسير القرد في الحلم لابن سيرين يري ابن سيرين إن من يري في منامه أنه يحارب القرد ولكن القرد هو من تغلب عليه، فكانت الآدمي للرائي بتغلبه على الأمراض وتخلصه منها بقرار الله والعكس صحيح.

أما إذا رأي الرائي في منامه أحد الأفراد يوفر له القرد كهدية، كانت إشارة على أن احد الأفراد يريدون أخذ مال من الرائي ولكن بالقوة.

أما إذا كان الرائي يري ذاته يأكل من لحوم القرد، دل ذلك على الأسى الذي سيصيب الرائي والهموم الكثيرة وذلك الأسى سوف يكون شديداً جداً، وقد يكون دلالة لإصابة الرائي بالعديد من الأمراض.

أما إذا كان الرائي يصطاد قرداً في منامه، دل ذلك على مال كثير سيكسبه الرائي ولكن بالخديعة والمكر والاحتيال.

أما إذا رأي الرائي أنه يقوم بشراء القرد من السوق، كان ذلك دليلاً على تعرض الحالم للنصب مكن قبل أحد الأشخاص، أما إذا كان الحالم هو من يبيع القرد دل ذلك على احتال الرائي على أحد الأفراد والله أعلم.

رؤية القرد في المنام للعزباء عند ابن سيرين

إذا حلمت الفتاه العزباء أو التي لم يسبق لها الزواج من قبل بقرد صغير في منامها، دل ذلك على أن الفتاه تؤذي ذاتها بشدة.

وإذا كان القرد كبير المقاس في منام العزباء، دل ذلك على تواجد شخص يترصد للرائية ويحاول النيل منها والقضاء عليها.

أما إذا كان القرد لونه أسود في منامها دل ذلك أن هناك شخص في حياتها تربطها به صلة عاطفية ولكنه لا يناسبها وبه الكثير من الخصال السيئة وعليها الانتباه منه والله أعلى وأعلم.

تفسير القرد في المنام لابن شاهين

يري ابن شاهين أن القرد في العموم هو رمز لعدو قوى الغدر، وهو من الرؤى غير المستحبة ويكون هذا الشخص من أشد الأعداء في حياة الرائي.

أما رؤية صاحب الحلم للقرد وقد دخل ،كان دليلاً على أن الكثير من المشكلات والأحزان والهموم ستدخل حياة الرائي وستطول أهل بيته.

أما إذا كان الرائي يري في منامه يري قردة أنثي، فإن ذلك دليلاً على تواجد إمرأة تعمل بالسحر في حياة الرائي وتحاول أن تؤذيه طيلة الوقت.

أما إذا كان الرجل يري القرد على كتفه في المنام، كان ذلك دليلاً علي أن صاحب الحلم سيتعرض للسرقة.

أما إذا رأي الرائي ذاته قد تبدل إلى قرد، فمعناه أن صاحب الرؤية يشتغل بالسحر والشعوذة وأنه سيجني الكثير من الأموال من هذه الوظيفة ولكن مبالغ مالية حرام.

تفسير القرد في المنام للعزباء لابن شاهين

يري ابن شاهين أن رؤية القرد في المنام لا تحمل أي خيراً بل على العكس فمعناها عدو غدار يتربص بها.

إذا وجدت الفتاة العزباء التي لم تتزوج عقب أن قرداً يهاجمها بشراسة، دل ذلك على تواجد عدو ماكر وغدار يجرب النيل من الفتاة وإيذائها نفسياً وبدنياً.

وملاحقة القرد للشابة العزباء إشارة على ملاحقة الهموم والأحزان لها وأنها ستعاني من ندرة المال والضعف والوهن في الجسد والصحة.

اما تربية الفتاة التي لم تتزوج عقب للقرود في بيتها كانت إشارة على وفرة التحديات والنحس الموجود في حياة الرائية.

القرد الأسود في المنام للعزباء

القرد الأسود في منام العزباء دليلاً على تواجد شخص يجرب التقرب من الفتاه ولكنه سيء الأخلاق والطباع ولن يتركها حتي يؤذيها نفسياً وبدنياً، فعليها الكشف وأخذ الحيطة والانتباه في التعامل.

أما إذا رأت الفتاة في منامها أن قرداً قام بخربشتها أو عضها، كان في ذلك إشارة على سقوطها في أزمة صعبة وكبيرة بينها وبين أسرتها قد تمتد للقطيعة والله أعلى وأعلم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى