3
7
تفسير الاحلام

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء ابعاد القطط في المنام تفسير حلم ولادة قطة في البيت تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام تفسير حلم قطة تلد قطط تفسير حلم قطة بيضاء تتكلم تفسير حلم القطط الصغيرة الملونه تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق الخوف من القطط في المنام.

تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء ، بسبب أن القطط من أزيد الحيوانات الأليفة التي توجد داخل البيوت ويرتبط بها الإنسان ليس في الدول العربية فقط بل في جميع بلدان العالم، ونجد أن القطة البيضاء بالتحديد من أزيد أنواع القطط التي إستِلام قبولاً بين عشاق تربية الحيوانات ومحبين القطط ولكن هلي رؤية القطة البيضاء في المنام تجلب السعادة والفرح كما تفعل في قلوب محبيها في أرض الواقع.

فنجد أن الكثيرين حينما يرون قطة بيضاء في المنام يعتقدون أنه منام خير ولكن بالبحث والإطلاح وجدنا العكس، لذا خلال مقالنا اليوم سوف نقوم بتوضيح تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء عند ابن سيرين وابن شاهين والإمام الصادق والعديد من المفسرين للوقوف على المعني الحقيقي لتلك الرؤيا خاصة في منام العزباء بالتفصيل في المختصر كوم.

 تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء 

تفسير القطة في المنام

أجتمع علماء التفسير حول إشارة تواجد القط المذكر في الحلم على أنها من الرؤى غير المستحبة بسبب أن تواجده في المنام إشارة على تواجد أحد الخائنين بين المقربين من الرائي.

وللقط المذكر إشارة متفق عليها من الحظ السيئ والفضل وعدم المقدرة على احراز الطموحات والأهداف.

أما القطة إذا كانت بيضاء اللون كانت إشارة التوفيق والحظ السعيد والتفوق وأن الرائي مطوف بأصدقاء أوفياء ومحبين له.

وإذا كان القط أسود اللون كان ذلك دلالة للأخبار السيئة التي تأتي في الطريق للرائي أو إشارة لخلاف مع أحد المقربين وسينتج عنه كلام يجرح الرائي ويسبب له الضيق.

أما صوت القطط أو المواء في المنام دليل على التوفيق والتفوق في الحياة العلمية والعملية على حد سواء.

أما بيع القطط في المنام أياً كان لونها إشارة على الفقر وخسارة المال.

وإذا رأي الرائي ذاته يأكل من لحم القطط كانت الرؤية إشارة على نية الرائي لتعلم السحر.

أما إذا قتل الرائي قطة في منامه كانت الآدمي للتخلص من الأسى والنكد والظلم والحسد الحاضرين في حياة الرائي.

رؤية القطة البيضاء في المنام للعزباء لابن سيرين

يري ابن سيرين وهو أحد أشهر المفسرين أن الفتاة التي لم يسبق لها الزواج أو العزباء رأت في منامها قطة بيضاء اللون كان ذلك دليلاً على تواجد لص أو شخص غير أمين أو خائن من المقربين منها ولكن إذا حاول هذا القط أن يداهم الرائية في منامها كان ذلك دليلاً على أذي يدور حولها وعليها الانتباه والحرص الشديد.

أما إذا رأت العزباء قطاً أسوداً في المنام كانت الرؤية دلالة جلية عن الحسد والضيق والحقد من احد الأفراد إزاء الرائية.

وفي حالة رؤية الفتاة العزباء لتجمع عدد من القطط البيضاء الصغيرة كان ذلك إشارة على الفرحة والسرور والسعادة التي سيشعر بها غير مسار الرائية وهي من الرؤى الجميلة المحمودة والتي تدل على سعة الرائية على حل المشكلات والصعاب.

أما إذا رأت الفتاة ذاتها في المنام أنها تهرب من القطط وتختبئ منها كان ذلك إشارة على خطر الفتاة مما ستلاقيه في مستقبلها.

 رؤية القطة البيضاء في منام العزباء للإمام الصادق 

يري الإمام الصادق أن رؤية القطط بنحو عام في المنام ما إذا كان الرائي قال أم أنثي كان إشارة على الخيانة الزوجية وأن هناك الكثير من المخادعين بين الأصدقاء.

والقطط في المنام قد تكون دليلاً على الفراق بين المتحابين أو الانفصال أو الخصام.

أما القطط سوداء اللون أو البنية كانت إشارة على السحر والحسد والحقد الكبير إزاء الرائي لذا عليه مراقبة الصلاة والأذكار والحرص عليها كل صباح ومساء لوقاية ذاته ومن حوله بالإضافة الى الرقية الشرعية.

اما إذا كانت القطط هي من تأكل اللحم في المنام فإن الرائي سيقع عليه تلف قوى والله أعلم.

 تفسير القطة البيضاء في المنام للعزباء لابن شاهين

يري ابن شاهين أن القطة البيضاء في منام البنت العزباء التي لم يسبق لها الزواج من قبل هو إشارة على تواجد صديقة من المقربين منها تخدعها وتحمل صفات سيئة وتغير من الرائية وتسعي لإلحاق الضرر بها أو على الأدنى اتضح لها عكس ما تشعر.

أما إذا كان منام الرائية وجدت ذاتها تحولت إلى قطة دل ذلك على إحساسها بالخوف والضيق والقلق أو من خوفها من تصرفات شخص دخل إلى حياتها بنحو قوي ومؤثر.

ولكن في عدد من الأحيان تكون رؤية القطط في المنام دليلاً على الأنباء الجيدة والسعيدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى