3
7
الملتقى التعليمي

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي و بالعربي 2019 عبارات قصيرة

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي saudi national day برجراف عبارات قصيره عن اليوم الوطني بالانجليزي saudi national day تعبير تعبير عن السعودية بالانجليزي قصير جدا عرض عن اليوم الوطني بالانجليزي مشاركات عن اليوم الوطني بالانجليزي مقال طويل عن اليوم الوطني بالانجليزي بحث عن اليوم الوطني السعودي.

افضل تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالعربي تعبير عن اليوم الوطني قصير تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي تعبير عن اليوم الوطني 1440 تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا مقال عن اليوم الوطني السعودي 88 تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم معلومات عن اليوم الوطني للاطفال العيد الوطني السعودي 2018.

اقوى تعبير عن اليوم الوطني تعبير عن اليوم الوطني السعودي تعبير عن اليوم الوطني 1440 موضوع عن اليوم الوطني مميز تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي كلمة عن اليوم الوطني 88 عبارات عن اليوم الوطني 88 معلومات عن اليوم الوطني نصائح عن اليوم الوطني

كلمة عن اليوم الوطني قصيرة عبارات عن اليوم الوطني مزخرفه كلمة عن اليوم الوطني 88 كلمه لليوم الوطني للمدرسه عبارات عن اليوم الوطني تويتر موضوع عن اليوم الوطني مميز خواطر عن السعوديه قصيره كلمة عن الوطن الحبيب عبارات عن الوطن الغالي.

التعبير بالانجليزي

Founded the Kingdom of Saudi Arabia
By its founder King Abdulaziz Bin Abdulrahman Al Saud – Mercy of God

On the anniversary of the National Day of the Kingdom of Saudi Arabia, this sincere congratulations to the people of Saudi Arabia.
And i want to make this occasion where we are to ourselves to ask, honestly and impartially; what we did yesterday? What should we do today to this country which we are stingy and lift us anything about what Iezna between the two worlds.
He has led the founder King Abdulaziz Bin Abdulrahman Al Saud, God bless his soul, epic consolidation of this entity, which was torn in the rival tribal entities. If we think deeply implications of this epic is stood on the genius leader of unification, and how he was able to establish a system of government on the principles of the Koran and the Sunnah, are the basis for the life of every Muslim, whatever school of thought that belongs to him or followed, the two meat cohesion of the Muslim community whatever country or nation to which he belongs.

I have put their hands, however, grandparents, King Abdulaziz, and were able to overcome the narrow tribal frameworks and contributed to the epic unification, bringing us great entity comprises an area of 80% of the entire Arabian Peninsula, and cementing a legitimate system of governance of Justice took the list of priorities. This wide door can not be accommodated in this space.

Then came the parents, our parents, they sought to consolidate the contribution grandparents instilled the values, and then laid the foundations for real progress through development projects and modernization, which gives us access card at the heart of the times, and the presence of the actor in world events, we turned into a major player on the international scene, a hard number can not be bypassed in peace and war, the economy in the world. This is also an extensive section, we can not detail here. However, the parents played a full part in short, in order to achieve what has been achieved have made every possible effort that human beings of energy and effort and selflessly, what can be described as miraculous.

 

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالعربي

لغالبية بلدان العالم يومٌ تحتفلُ فيه باعتبارِه يومًا وطنيًّا يشهدُ على تأسيسِ هذه الدولة وتوحيدها ومطلع تحقق الإنجازات فيها، والمملكة العربيّة السعوديّة من الدول التي لها يومٌ شعبي تُعلن فيه الاحتفالات من شرق المملكة إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، وفي هذا اليوم جَرى إعلان توحيد كافة مناطق المملكة العربية السعودية بما فيها من مدن وقرى وقبائل، وإطلاق اسم المملكة العربية السعودية عليها، ويُصادف اليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من أيلول من كلّ عام، حيث جرى تحديد هذا التاريخ على نحوٍ خاص عقب إصدار مرسوم ملكي من قبل الملك عبد العزيز آل سعود -رحمه الله-، وكان ذلك في تاريخ السابع عشر من جمادى الأولى من عام 1351 هـ.
يُعدّ إعلانُ اليوم الوطني السعودي بمثابةِ إعلان قيام اتحاد المملكة العربيّة السعوديّة، حيث تَمّ فيه توحيد كلّ من: نجد ومملكة الحجاز والمناطق التي تتبع لهما، واستهل هذا منذُ يوم الخميس الذي يوافق للحادي والعشرين من جمادى الأولى من عام 1351 هـ، الذي يوافق يوم الثالث والعشرين من أيلول من عام 1932 م، ومنذ ذلك اليوم شرعت مسيرة الإنجاز والتقدم والنمو بقيادة عربية سعوديّة يقود فيها المسيرة ملوك آل سعود المخلصين الأوفياء ورافعي راية الإسلام وخدمة الحرمين الشريفين، حيث شرعت المملكة العربية السعودية تحتضن نهضة بالغة ممتدة في كافة أنحائها، كما جَرى تحسين جميع المجالات من صحة وتعليم وصناعة وتجارة، بالإضافة إلى العمل على استغلال البترول وتصديره إلى الخارج ليكون رافدًا لاقتصاد المملكة العربية السعودية.
قامتْ إنجازاتٌ كثيرة متتابعة ومتسارعة ولا حصرَ لها في المملكة العربيّة السعودية، فمنذ إعلان اليوم الوطني السعودي أخذ كافة السعوديّون على عاتقهم المضي قدمًا في إعلاء راية السعودية، وافتتحت جامعات عريقة ومرموقة من أهمها: جامعة الملك عبد الله للعلوم التقنية، كما تمَّ رفعُ أطول سارية علم في العالم، وجرى تدشين العديد من المرافق التعليمية والأكاديمية والمستشفيات المرموقة والحدائق العامة والمصانع ومراكز التسوق، وتُعدّ السعودية اليوم من أزيد الدول التي تحتضن نهضة تعليمية وحضارية، خصوصًا أنها تشهد الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
تُعدّ المملكةُ العربية السعودية من أزيد الدول في العالم استقبالًا للزوّار الذين يأتون إليها من كافة بلدان العالم من أجل تأدية مناسك العمرة والحج، كما تمتاز بأنها من الدول المستقبلة للكفاءات والخبرات من كافة بلدان العالم، وذلك باعتبارِها دولةً نفطيّةً كبرى، وهذا كلّه شكّل حالةً داعمة لتقدّمها المتسارع، ورفد دور المملكة التاريخي الفعال في تبني مسائل الأمتين العربية والإسلامية باعتبار أنها دولة عربية كبرى لها زتنها الذي لا يتمكن من أحدٌ نكرانه أو التعدّي عليه.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى