3
7
الملتقى التعليمي

شرح طريقة حجز اختبار توفل

كيفية حجز اختبار توفل حجز موعد اختبار توفل رسوم اختبار التوفل مواعيد اختبار التوفل 1439 مواعيد اختبار التوفل 1440 نماذج اختبار التوفل نموذج امتحان توفل ibt اختبار توفل تجريبي التسجيل في اختبار التوفل قياس.
طريقة التسجيل و حجز اختبار توفل ، تنفيذ اختبار توفل شيء هام جدًا، والمهم من ذلك هو التوفيق في هذا الاختبار؛ حيث تريد الجامعات في الخارج أيًا من درجات الاختبار؛ وذلك نظرًا بسبب أن منهج TOEFL مصمم لاختبار مدى فهمك للغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية؛ فيجب أن يكون اختيارك الأول إذا كنت تتقدم إلى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، أو في كندا، أما بالنسبة لباقي الدول، ولاسيما المملكة المتحدة، وأستراليا، يعتبر اختبار IELTS عادةً امتحان اللغة الأشد تفضيلاً، لكن TOEFL مقبول أيضًا، ولهذا يقدم الموقع الرئيسي لاختبارات توفل احتمال حجز موعد للاختبار؛ ولهذا السبب تُقدم لكم المختصر كوم هذا المقال.
حجز اختبار توفل TOEFL
هو اختبار الكفاءة الأشد شعبية في اللغة الإنجليزية، والمقبول في جامعات أمريكا الشمالية، والنموذج التام لاختبار TOEFL هو اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، ويختبر TOEFL استعمال الطلاب الدوليين، وفهمهم للغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية كما يتم التكلم بها، وكتابتها، وسماعها في الكليات، والجامعات.
يتم تحسين اختبار TOEFL ، وإدارته عن طريق خدمة الاختبارات التعليمية (IETS)، التي تقوم بتعيين الأسئلة، وتُجري الاختبار، وتُرسل إلى كل متدرب بيان النتيجة، وغالبًا ما يكون الطلاب في حيرة إذا احتاجوا للتحضير فحسب لاختبار TOEFL ، أو امتحانات أخرى مطلوبة أيضًا للالتحاق في الجامعات الأمريكية، والكندية.
يتم تنفيذ اختبار التوفل (TOEFL) على مدار العام، ولديه أزيد من 50 موعد اختبار سنويًا، كما يمكنك إرجاع الامتحان عدة مرات كما تشاء، ولكن لإجراء اختبار، عليك الانتظار لفترة 12 يومًا عقب محاولة الامتحان الأول.
كيفية حجز اختبار توفل
يمكن تنفيذ التسجيل في اختبار TOEFL بأربعة طرق، هي:
التسجيل من خلال الهاتف.
التسجيل من خلال الإنترنت.
التسجيل من خلال البريد الإلكتروني.
التسجيل شخصيًا.
من خلال مركز تسجيل اختبار TOEFL 2019، يمكن للمرء التسجيل في امتحان التوفل طيلة العام، كما أن هناك العديد من مؤسسات الامتحان المتوفرة لتطبيق التوفل.
قبل ملء الطلب، يجب عليك أن تقرر الموقِع الذي سيعقد فيه الاختبار.
سيغلق التسجيل من خلال الشبكة العنكبوتية لامتحان التوفل قبل سبعة أيام من تاريخ الاختبار.
ملء الاستمارة الإلكترونية قم بالدخول إلى إلى الموقع الإلكتروني الرئيسي لـ “خدمات الاختبارات التربوية” من خلال هذا الرابط.
ثم عقب ذلك قم ببناء أوراق التعريف الخاص بك.
ثم املأ كافة البيانات مثل اسمك وعنوانك ومعرف بريدك الإلكتروني وما إلى ذلك.
ثم تيقن من أن البيانات التي تقدمها هي ذاتها كما هي في جواز سفرك.
ثم تابع دفع رسوم الطلب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى